شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الكويت النيابة تأمر بالحبس احتياطيًا 3 أسابيع للمسيء للسعودية بعمل عدائي، أمرت النيابة العامة في دولة الكويت، بحبس شخص احتياطياً لمدة ثلاثة أسابيع؛ لاتهامه بالقيام بعمل عدائي ضد السعودية بنشر تغريدتيْن عبر حسابه في .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكويت: «النيابة» تأمر بالحبس احتياطيًا 3 أسابيع للمسيء للسعودية بعمل عدائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكويت: «النيابة» تأمر بالحبس احتياطيًا 3 أسابيع...

أمرت النيابة العامة في دولة الكويت، بحبس شخص احتياطياً لمدة ثلاثة أسابيع؛ لاتهامه بالقيام بعمل عدائي ضد السعودية بنشر تغريدتيْن عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وإساءة استعمال وسيلة من وسائل الاتصالات الهاتفية.

يذكر أن وزارة الداخلية قد أكدت أمس (السبت)، أنها لا تقبل الإساءة، وتتعامل بحزم مع كل من تسول له نفسه المساس بالعلاقة بين السعودية والكويت.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية في بيان صحفي، إنه بشأن ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي لمغرد تطاول بعبارات تسيء إلى أحد رموز السعودية الشقيقة، فقد تمت إحالة الواقعة إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة كافة بحقه من قبل الجهات المعنية.

وشدد البيان على أن الوزارة لن تقبل الإساءة بالقول أو الفعل، وستتعامل بحزم مع كل من يقوم بالإساءة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل.

وأكدت الوزارة محافظتها على عمق العلاقات التاريخية الراسخة بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، وأهابت بالجميع عدم نشر وتداول كل ما من شأنه التدخل بشؤون الدول الشقيقة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد

تستعد الفنانة كارول سماحة، لإحياء حفل غنائي في كندا، يوم 20 سبتمبر، ومن المقرر أن تقدم كارول سماحة خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها وسط تفاعل من الجمهور.

وشاركت كارول سماحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «كندا هل أنتم مستعدون، انضم إليّ في 20 سبتمبر لقضاء ليلة لا تُنسى من الموسيقى والسحر!».

كارول سماحةآخر اعمال كارول سماحة

وكانت آخر أعمال كارول سماحة، هي أغنية «إضحك يا قلبي» والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» وحققت نسب مشاهدة مرتفعة بلغت المليون، بجانب تفاعل الجمهور مع الأغنية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وجاءت كلمات الأغنية: «اضحك يا قلبي.. اضحك يا قلبي وعيش ويا فرحة ما تسيبينيش جمعلي الناس الحلوة حوالي غيرها ما ليش.. اضحك يا قلبي جنون الحب مش مضمون يدينا أجمل حاجة وفثواني دمع عيون».

اقرأ أيضاًكارول سماحة تكشف عن موعد حفلها المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس

بعلم المغرب.. كارول سماحة تشارك صورًا من حفلها بمهرجان موازين

كارول سماحة تحيي أولى حفلاتها الغنائية في لندن

مقالات مشابهة

  • ضحايا السوشيال ميديا
  • هل تتصفح وسائل التواصل الاجتماعي قبل النوم؟.. هذا ما سيحدث لك
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • حرارة دموع كريستيانو تشعل التواصل الاجتماعي: الجانب الآخر من القصة (فيديو)
  • النيابة العامة تأمر بحبس مسؤول المقاصة في فرع مصرف الجمهورية – المغاربة
  • القادسية الكويتي يتعاقد مع المهدي بن رحمة
  • النيابة العامة تأمر بحجز مواطن لاتهامه باحتجاز مواطنة وتعذيبها وقتلها عمداً وحيازة مواد مخدرة
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو
  • طالبة جامعة أسيوط ترد على منتقدي رقصها في حفل تخرجها "مكنتش بعمل كده عشان أطلع ترند "
  • 96 % من العمانيين يستخدمون تطبيقات التواصل الاجتماعي