أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيلة الريدز لمواجهة فولهام، مساء اليوم، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

ويصطدم فريق ليفربول الإنجليزي بضيفه فولهام علي ملعب أنفيلد، في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، في غياب محمد صلاح، الجناح الرهيب وماكينة أهداف أصحاب الأرض لوجوده ضمن صفوف المنتخب الوطني الأول الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقررة بكوت ديفوار.

وبلغ الريدز هذه المرحلة بعد سلسلة من الانتصارات الرائعة والمثيرة، بدأت بتخطيه ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم بورتموث بهدفين مقابل هدف، قبل اكتساح وستهام بخمسة أهداف مقابل هدف.

ولذلك أبدي الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قلقه من الأداء الدفاعي لفريقه، خاصة أنه أصبح من الصعب أن تنتهي مباراة للشياطين الحمر دون إصابة مرماهم بأهداف المنافسين.

تشكيل ليفربول الرسمي ضد فولهام بكأس الرابطة الإنجليزية

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي لمباراة فولهام على النحو التالي:

تشكيل ليفربول الرسمي

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، جو جوميز.

خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، جرافنبرخ.

خط الهجوم: ديوجو جوتا، إيليوت، لويس دياز.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول تشكيل ليفربول غياب محمد صلاح تشكيل ليفربول الرسمي ليفربول الرسمي تشکیل لیفربول

إقرأ أيضاً:

إنجاز تاريخي لـ لويس دياز مع منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا

احتفل الكولومبي لويس دياز جناح ليفربول الإنجليزي بإنجاز تاريخي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2024 لكرة القدم.

سجل دياز هدفه الأول في البطولة التي تقام بالولايات المتحدة ليقود كولومبيا للفوز على كوستاريكا 3/صفر والتأهل لدور الثمانية من المجموعة الرابعة.

وهز اللاعب الكولومبي شباك كوستاريكا بركلة جزاء تركها له زميله المخضرم خاميس رودريجيز، ليفوز نجم ليفربول بجائزة رجل المباراة ويحتفل بإنجاز تاريخي.

ورفع لويس دياز رصيده إلى 5 أهداف في كوبا أمريكا ليصبح ثالثا في قائمة هدافي منتخب كولومبيا عبر تاريخه في البطولة اللاتينية العريقة.

وتساوى لويس دياز بأهدافه الخمسة مع الثنائي ديليو جامبوا وإرنستو دياز، ويتطلع لملاحقة فيكتور أوجو أريستيزابال الذي سجل 8 أهداف.

ويتصدر أرنولدو إيجواران القائمة بتسجيل 10 أهداف لمنتخب كولومبيا في كوبا أمريكا.

وبخلاف إنجاز لويس دياز فقد واصل منتخب كولومبيا سلسلته القوية بسجل خال من الهزائم على مدار 25 مباراة متتالية بواقع 20 فوزا و5 تعادلات.

وحققت كولومبيا ثاني أطول سلسلة في تاريخها لتقترب من الإنجاز التاريخي بـ 27 مباراة متتالية بدون هزيمة تحت قيادة فرانسيسكو ماتورانا خلال الفترة بين يونيو 1992 ومارس 1994.

كما حقق المنتخب الكولومبي انتصاره العاشر على التوالي تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني نيستور لورينزو الذي لم يخسر منذ توليه المسؤولية في سبتمبر 2022.

ويسعى منتخب كولومبيا ومدربه لورينزو لمواصلة هذه العروض القوية عندما يلاقي منتخب البرازيل في ختام منافسات المجموعة الرابعة، فجر يوم الأربعاء المقبل.

مقالات مشابهة

  • صحيفة تتحدث عن مستقبل صلاح مع ليفربول
  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • نجم ليفربول السابق يحذر من رحيل محمد صلاح
  • حسم مصير صلاح وفان دايك وأليسون مع ليفربول.. وموقف سلوت
  • بعد تأخر وصوله.. كلوب يواسي أوفنر قبل مشاركته في بطولة ويمبلدون
  • ليس صلاح.. الدوري السعودي يستهدف ضم نجم ليفربول
  • إنجاز تاريخي لـ لويس دياز مع منتخب كولومبيا في كوبا أمريكا