شارك الإعلامي وصانع المحتوى الإماراتي أنس بوخش في خطاب ملهم وجلسة حوارية مع القارئ والمنشد الكويتي مشاري راشد العفاسي، وجمعا جمهوراً واسعاً من ضيوف وزوار «قمة المليار متابع 2024».

وتحدث أنس بوخش عن أهمية الفضول في صناعة المحتوى، قائلاً: «الفضول جزء من طبيعتنا البشرية، وهو الدافع الرئيسي لرغبتنا في الاستكشاف والابتكار، وبفضل الفضول نستطيع أن نحقق إنجازات عظيمة ونتعلم أشياء جديدة؛ لكن الفضول يواجه عقبات كثيرة، منها الخوف والإحراج والرفض؛ لذلك يجب علينا أن نتغلب على هذه العقبات ونحافظ على فضولنا حياً».

وقال: «إحدى الطرق التي تساعدنا على تحقيق الإنجاز اعتماد عقلية «لماذا لا؟» أو «ليش لا؟»، وهي عقلية تحويل السؤال «لماذا؟» أو «ليش؟» إلى «لماذا لا؟»، وبذلك نحول العجز إلى فرصة للإنجاز، وبتبني هذه العقلية نصبح أكثر جرأة ومبادرة في تجربة أشياء لم نفعلها من قبل، ونكتشف مواهبنا وقدراتنا الخفية. وساعدتني هذه العقلية على تنويع أعمالي ومشاريعي، وجعلتني أجرب كل ما يثير اهتمامي».

وتناول مشاري راشد العفاسي في الجلسة رحلته في عالم صناعة المحتوى والإعلام الجديد، موضحاً أنه كان للإذاعة المدرسية وحبه للهندسة الصوتية والخط العربي دور كبير في تشكيل خطابه الإعلامي مع الجمهور. وقال إنه اهتم بالنشاط الإعلامي منذ صغره، كما أن إمامته للمصلين في المساجد ساعدته على التغلب على حاجز الرهبة من الجمهور.

وأشار إلى أن مسيرته الإعلامية شهدت تطوراً كبيراً، حيث انتقل من تسجيل تلاواته للقرآن الكريم بالتقنيات القديمة إلى استخدام التقنيات الحديثة والمتطورة، كما أن قناة العفاسي كانت رائدة في نشر المقاطع المرئية لقصائده وأناشيده وفيديوهاته القصيرة على الإنترنت، وذلك منذ عام 2004.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات قمة المليار متابع

إقرأ أيضاً:

«sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد

تحل الفنانة سوسن بدر ضيفة على برنامج «سولد أوت» الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد من خلال شاشة CBC، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته بمشاركتها في مسلسل البحث عن علا 2، مع عرض الحلقات الأولى عبر منصة نتفلكس.

ومن المقرر، أن تكشف سوسن بدر خلال استضافتها في «sold out» عن كواليس مشاركتها في مسلسل البحث عن علا، وكذلك تفاصيل الجزء الثاني منه، بالإضافة إلى، كشفها الكثير من الأسرار والتفاصيل المثيرة حول حياتها الفنية والشخصية.

سوسن بدر آخر أعمال سوسن بدر

جدير بالذكر، أن آخر أعمال سوسن بدر تواجدها في مسلسل البحث عن علا 2، الذي يعرض عبر منصة نتفلكس حاليا.

سوسن بدر أحداث مسلسل البحث عن علا 2

الموسم الثانى من البحث عن علا، يدور حول محاولة علا تفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ويتضمن الموسم الجديد من المسلسل نظرة أعمق على حياة علا.

أبطال مسلسل البحث عن علا 2

ويشارك في بطولة مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني كلا من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

اقرأ أيضاًسوسن بدر تظهر بفستان عروسة في شوارع طنطا.. ما السر؟

سوسن بدر تكشف عن موعد عرض فيلم «أم الدنيا 2» على WATCH IT

مسلسلات رمضان 2024.. قصة مسلسل قلع الحجر لـ سوسن بدر ومحمد رياض

مقالات مشابهة

  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • «sold out».. سوسن بدر في ضيافة الإعلامي محمود سعد بهذا الموعد
  • برعاية أحمد بن محمد٬”دبي بودفِست 2024″ يجمع نخبة صُنّاع المحتوى الصوتي في العالم العربي لبحث مستجدات البودكاست وتأكيد فرص ازدهاره
  • «دبي بودفِست» يناقش ازدهار صناعة المحتوى الصوتي العربي
  • خالد الصاوي يتحدث عن الإدمان والانتحار
  • «دبي بودفست 2024» يجمع نخبة صناع محتوى «البودكاست»
  • ما قبل السكري؟.. 7 أشياء بسيطة يجب معرفتها
  • ما مدى أمان استبدال الركبة؟.. 6 أشياء يجب معرفتها
  • قمة المليار متابع تعتمد 3 مسارات جديدة
  • قمة المليار متابع تعتمد 3 مسارات جديدة في النسخة الثالثة