الثورة نت../

نظمت بمديرية الحيمة الداخلية، محافظة صنعاء ، اليوم، مسيرة طلابية ووقفة حاشدة، نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية .

وردد الطلاب الهتافات الغاضبة، تجاه العدو الغاصب ،رافعين اللافتات المعبرة عن تضامنهم المطلق مع أطفال غزة والضفة الغربية ، بالأنفس والأموال ، والثأر لشهدائهم .

وخلال المسيرة، ثمن نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد خميس هذا التفاعل الطلابي التربوي مع القضية الفلسطينية، الذي جسد الشعور بالمسؤولية تجاه وطنهم والأمة الإسلامية .

وبارك بيان صادر عن المسيرة والوقفة ضربات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني، ومنع مرور سفن العدو والسفن المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة من العبور عبر البحر الأحمر، بهدف ايقاف عدوانه وفك الحصار عن غزة .

وندد بالموقف العربي والإسلامي المتخاذل تجاه مظلومية الشعب الفلسطيني، محذرا من التورط في التحالف الأمريكي لحماية السفن الصهيونية.

وجدد التأييد لكل خيارات القيادة الثورية والسياسية لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

15 مسيرة جماهيرية بذمار وفاءاً للرسول الأعظم وانتصاراً لغزة والأقصى

الثورة نت | أمين النهمي

شهدت محافظة ذمار، اليوم 15 مسيرة جماهيرية حاشدة في مركز المحافظة بمدينة ذمار، ومديريات عتمة، ومغرب عنس، والحداء، وعنس، وساحتي حمام علي، وعزلة المعينة بمديرية المنار، وعزلة الشوكا، ومركز الدن بمديرية وصاب العالي، ومنطقتي الأحد ومشرافة بوصاب السافل، ومركزي حدقة، ومدينة ضوران بمديرية ضوران، وساحتي الجمعة، ومدينة الشرق بمديرية جبل الشرق، وفاءاً للرسول الأعظم وانتصاراً لغزة والأقصى، تحت شعار “مولد نبي الهدى .. دعوة لنصرة غزة والأقصى”.

وردد المشاركون في المسيرات التي تقدمها أعضاء من مجلسي النواب والشورى، وقيادات محلية، وتنفيذية، وتعبوية، وأمنية، وعسكرية، هتافات منددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة، والأراضي الفلسطينية.

وأكد بيان صادر عن المسيرات على عدم التراجع عن موقف أبناء الشعب اليمني، وقيادة الحكيمة والداعم، والمساند للشعب الفلسطيني مهما كانت المؤامرات، والتحديات، التي تواجه الشعب اليمني،

وبارك العمليات العسكرية النوعية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية باستهداف سفن العدو الصهيوني، والمرتبطة به والمتجهة للموانئ الفلسطينية المحتلة .

وجدد البيان التأكيد على أن الجهاد هو الحل الوحيد للأمة لمواجهة العدو المجرم حتى زواله، مستنكراً تخاذل الحكومات العربية والإسلامية عن مسؤوليتها في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشاد بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، داعياً أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

وأكد البيان استمرار التعبئة العامة، والتحشيد، ورفع الاستعدادات، والتجهيزات القتالية لمواجهة أي عدوان أو مؤمرات على بلادنا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية أو بريطانيا، أو الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • 12 مسيرة جماهيرية حاشدة في تعز تضامناً مع الشعب الفلسطيني ونصرةُ لغزة
  • 11 مسيرة بمأرب نصرة لغزة والأقصى
  • أبناء حجة يحتشدون في 50 مسيرة جماهيرية نصرةً لغزة وتضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • 15 مسيرة جماهيرية بذمار وفاءاً للرسول الأعظم وانتصاراً لغزة والأقصى
  • 26 مسيرة حاشدة في صعدة تأكيداً على مواصلة نصرة غزة وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
  • 66 مسيرة بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة
  • اليمن: مظاهرات حاشدة في عدد من المحافظات نصرةً لغزة والشعب الفلسطيني
  • جامعة صنعاء تشهد مسيرة حاشدة نصرةً لغزة وتنديداً بجرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني
  • جامعة صنعاء تشهد مسيرة طلابية حاشدة وفاءً لغزة ونداء انتفاضة لكل طلاب العالم
  • مسيرة طلابية حاشدة بجامعة صنعاء وفاءً لغزة