شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن تظاهرات في لحج جنوبي اليمن احتجاجاً على انقطاع الكهرباء، يمن مونيتور لحج خاص تستمر الاحتجاجات والتظاهرات في اليمن، وتحديداً في مدينة لحج جنوبي البلاد، احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تظاهرات في لحج جنوبي اليمن احتجاجاً على انقطاع الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تظاهرات في لحج جنوبي اليمن احتجاجاً على انقطاع الكهرباء

يمن مونيتور/ لحج / خاص

تستمر الاحتجاجات والتظاهرات في اليمن، وتحديداً في مدينة لحج جنوبي البلاد، احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي بشكل متكرر، وسط موجة من الحر الشديد الذي تشهدها البلاد.

وقال مراسل “يمن مونيتور”، إن محتجون غاضبون قطعوا عصر الأحد، الشارع العام في منطقة صبر بمحافظة لحج، احتجاجا على خروج منظومة الكهرباء عن الخدمة وانقطاعها منذ فجر اليوم”.

وأشار إلى أن المحتجين أضرموا النيران في الاطارات التالفة وطالبوا الحكومة بسرعة التدخل وتوفير الوقود لتشغيل محطات الكهرباء.

وفجر الأحد، خرجت محطات الكهرباء في محافظة لحج عن الخدمة بعد نفاذ آخر كميات الوقود.

يأتي ذلك، في الوقت الذي تشهده محافظات عدن وحضرموت ولحج، مظاهرات مستمرة، احتجاجاً على انقطاع التيار الكهربائي، وانهيار العملة الوطنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على انقطاع الکهرباء یمن مونیتور

إقرأ أيضاً:

أزمة الكهرباء تمتد لإيطاليا وتعطل مترو روما

بدأت خدمة الخط الأول لمترو روما بين تيرميني وباتيستيني بحافلات بديلة هذا الصباح في الساعة 5:30، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء، التي عنونت خبرها بـ"الخط الأول لمترو روما مغلق جزئيًا بسبب نقص الكهرباء".

خبير طاقة يضع روشتة تحل أزمة الكهرباء في مصر.. فيديو نشأت الديهي يكشف عن انفراجة في أزمة انقطاع الكهرباء (فيديو)

في الواقع، وجد الركاب والمسافرين على طول الطريق المحطات مغلقة بسبب انقطاع الكهرباء بسبب خلل في أنظمة توزيع الجهد المتوسط للكهرباء خارج شبكة الشركة البلدية للنقل العام المحلي، وكان مرور القطارات غير ممكن بين تيرميني وباتيستيني.

كما تم إغلاق المحطات الأخرى على الطريق بين أنانيينا وتيرميني - مانزوني، وبونتي لونغو، وري دي روما - التي تسافر عبرها رحلات القطار. قامت شركة التنقل "Atac" التابعة للبلدية بتحريك حافلات بديلة بدءًا من الساعة 5 صباحًا.

 

مقالات مشابهة

  • ما حقيقة صورة الدائري الغارق في الظلام بمصر؟
  • مصر تستورد شحنات وقود لإنهاء انقطاع الكهرباء في الصيف
  • مدبولي: مصر تعاقدت على شحنات الوقود لإنهاء انقطاع الكهرباء
  • رئيس الوزراء يكشف موعد إنهاء أزمة انقطاع الكهرباء إلى الأبد
  • انقطاع الكهرباء.. صداع فى رأس مصر
  • «الكهرباء»: في هذه الحالة لن ينقطع التيار نهائيا
  • صيانة اضطرارية تقطع الكهرباء عن مناطق في جنوبي العراق
  • نجاة مسؤول محلي جنوبي اليمن من محاولة اختطاف وإحراق سيارته
  • أزمة الكهرباء تمتد لإيطاليا وتعطل مترو روما
  • ضبط سيارة محملة بالقذائف والذخائر والمسدسات وأجهزة اتصالات جنوبي اليمن