نشرت الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة مقطع فيديو جديداً، اليوم الأربعاء، يظهر استهداف مجموعة من جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال غزة، لكنها هذه المرة، كشفت عن مفاجأة لم يتوقعها أحد، عن سيطرة رجال المقاومة على الأحداث في المناطق المختلفة من القطاع.

مقطع فيديو للفصائل يكشف مفأجاة لم يتوقعها أحد

وعلى الرغم من أن الفصائل الفلسطينية تنشر بشكل يومي مقاطع فيديو لعملياتها العسكرية، والاستهدافات التي تجريها على مدار اليوم، ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، إلا أنها للمرة الأولى، تنشر مقطع فيديو لجنود الاحتلال من داخل إحدى الدبابات في شمال قطاع غزة.

مقطع الفيديو الذي تم نشره ولم يتجاوز مدته 4 ثواني، والذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن الاستماع إلى أحاديث جنود جيش الاحتلال، الذين كانوا يتحدثون بأريحية، ولا يدركون أن الفصائل الفلسطينية قامت باختراق هواتفهم المحمولة، وأنها تستمع إلى خططهم العملياتية.

كما ظهر في مقطع الفيديو أحد الجنود وهو يظهر هاتفه المحمول، وعليه خطة الاشتباك أو القتال داخل قطاع غزة، وظهر تعليق الإعلام العسكري على مقطع الفيديو، كتب فيها «استقبال معلومات على مدار الساعة».


سبق وقلت لكم هذه الحرب فيها من المفاجأت التي لم يكن يتوقعها احد
عناصر حماس تخترق كاميرا الجنود وتحديد اماكن تواجدهم . pic.twitter.com/juwHqTsJnM

— ( قسامي أسد ثائر ) (@the_king679) January 10, 2024 استهداف دبابة إسرائيلية في شمال قطاع غزة

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه الفصائل الفلسطينية عن استهداف دبابة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، أثناء توغلها في شمال قطاع غزة، واستطاع رجال المقاومة استهدافها وتفجيرها باستخدام قذائف «الياسين 105».

كما نشرت مقطع فيديو قصير يوضح خروج دخان أسود من الدبابة، التي تم تفجيرها، ولم يتم الإعلان عما إذا كانت هي نفس الدبابة، التي تم تصوير الجنود بداخلها أم لا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفصائل الفلسطينية الاعلام العسكري غزة شمال غزة قوات الاحتلال الفصائل الفلسطینیة مقطع فیدیو قطاع غزة فی شمال

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: لا سلام في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية (فيديو)

قال الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، إن المباحثات مع نظيره المجري شملت مجالات التعاون في الاستثمار ومضاعفة الاستثمارات المجرية في مختلف القطاعات، وهناك انعقاد لمنتدى الأعمال المصري المجري اليوم لبحث مزيد من تطوير العلاقات بين البلدين، معربًا عن تمنياته بالنجاح للمنتدى.

وزير الخارجية يعقد جلسة مباحثات مع نظيره المجري بالقاهرة وزير الخارجية: المجر تقدم 200 منحة دراسية للطلاب المصريين.. ونتطلع لزيادتها  تعاون في قطاع الطاقة

وأضاف في كلمته خلال مؤتمر صحفي مع نظيره المجري بيتر سيارتو عبر فضائية القاهرة الإخبارية: «هناك تعاون في قطاع الطاقة بما في ذلك الطاقة الجديدة والمتجددة والطاقة النظيفة إنتاج الهيدروجين الأخضر وتصديره»، مشيرا إلى أنه جرى التوقيع على مذكرة تفاهم مشتركة للتعاون في مجال تكنولوجيا المفاعلات النووية منذ قليل بوجود وزير الكهرباء والطاقة، موضحا أن مصر لديها المفاعلات الأربعة في منطقة الضبعة.

وتابع: «وزير الكهرباء المصري تناقش مع بيتر سيارتو حول مزيد من التفاعل في مجال الطاقة سواء كانت الجديدة والمتجددة أو الهيدروجين الأخضر وغيرها فضلا توليد الطاقة والكهرباء من المفاعلات النووية».

وأكد، أنه تم تناول العديد من الملفات الإقليمية والدولية التي تهم البلدين الصديقين، وبطبيعة الحال الأوضاع الكارثية في قطاع غزة والضفة الغربية كانت على رأس هذه الملفات التي جرى تناولها، وتم التأكيد على الأولوية القصوى للوقف الفوري لإطلاق النار داخل القطاع والتوصل إلى صفقة تقضي إلى إطلاق سراح جميع الرهائن والأسرى المحتجزين وأيضا تضمن النفاذ الكامل وغير المشروط لكل المساعدات الإنسانية والطبية لأهالينا في قطاع غزة، وهو ما أكده الجانب المصري.

 حل القضية الفلسطينية

وتابع، أنه لا سلام عادل ودائم في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية باعتبارها لب الصراع على أساس المرجعيات الدولية، مشيرا إلى أننا نركز على تنفيذ حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية في أسرع وقت ممكن وعاصمتها القدس الشرقية.

 

مقالات مشابهة

  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • الفصائل تلوح بورقة ضغط جديدة تسبب الرعب في تل أبيب .. ماذا فعلت؟
  • عملية نوعية في رفح.. كتائب القسام تهدي نصرها للشعب اليمني (فيديو)
  • “سُمع صراخهم وعويلهم”.. المقاومة الفلسطينية تستهدف جنود الاحتلال وآلياته في جنين ونابلس
  • مفاجأة عن الشركة الموردة لـ بيجر حزب الله.. ماذا فعلت بعد يوم من الحادثة؟
  • قوات الاحتلال تقتحم دير الغصون شمال طولكرم الفلسطينية
  • العدو يرتكب مجازر جديدة في غزة ويقر بمصرع 4 من جنوده بكمين للمقاومة في رفح
  • مقتل 4 جنود بكمين وعملية نوعية للمقاومة في رفح
  • وزير الخارجية: لا سلام في المنطقة دون حل القضية الفلسطينية (فيديو)
  • أول ظهور للاعبة الأهلي بعد هروبها إلى الدوري السعودي.. ماذا فعلت؟