ترفيه، رواد السوشال ميديا ينشرون صورة قديمة لـ مارغروت روبي ويعلقون ليست هي،تاريخ النشر 16 تمّوز يوليو 2023 06 12 مارغروت روبييتصدر اسم .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رواد السوشال ميديا ينشرون صورة قديمة لـ مارغروت روبي.. ويعلقون: "ليست هي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رواد السوشال ميديا ينشرون صورة قديمة لـ مارغروت...
تاريخ النشر: 16 تمّوز / يوليو 2023 - 06:12 مارغروت روبي

يتصدر اسم الفنانة العالمية مارغروت روبي حديث السوشال ميديا والمواقع الإخبارية الفنية في الفترة الأخيرة، خاصة مع بدء عرض فيلمها المرتقب باربي.

مارغروت روبي لا تشبه نفسها في الماضي 

وكان اللافت تداول حساب خاص بالمشاهير عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مجموعة من الصور القديمة للنجمة العالمية، حيث بدأ الجمهور بإجراء مقارنة بين شكلها القديم والجديد. 

وفي الوقت الذي أشاد فيه عدد كبير بجمال روبي في الماضي ووصفوه بـ "الطبيعي" مؤكدين عدم وجود إلا فرق بسيط، إلا ان عدد كبير منهم اكد وجود العديد من الاختلافات ووصلت التعليقات إلى حد الإشارة إلى انها لا تشبه نفسها و"ليست هي"، كما قال البعض إنها لم تكن جميلة.

ومن الاختلافات التي ظهرت عند مقارنة الصور بين الماضي والحاضر هو أن عيون روبي بدت أصغر وأكثر انغلاقا قديماً بينما أصبحت كبيرة في الصور الحديثة. 

بينما أكّد عدد من الجمهور بأن أنفها يبدو متغيّراً بالإضافة الى شفاها مرجحين السبب الى اجرائها عمليات التجميل والفيلر. 

وصدمت الصور العديد من الأشخاص الذين اكّدوا بأنهم لن يثقوا بأي نجمة كما تساءل العديد منهم عن العلاجات التي لجأت لها مارغروت روبي.

في المقابل وصف قسم كبير من الجمهور هذه التعليقات بالمبالغ بها، مشيرين إلى أن التغييرات تعود إلى نحف وجه الفنانة العالمية وبعض التقنيات الخاصة بالمكياج ليس أكثر.

والجدير بالذكر أن روبي تقدم شخصية باربي في الفيلم الذي بدأ عرضه في السينمات العالمية، على ان يعرض في الشرق الأوسط نهاية الشهر الحالي.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صور| جلسات ترفيه بين الطيور والزيتون.. مزرعة سياحية تجذب الزوار بالباحة

تبرز مزرعة الزيتونة للسياحة الزراعية والريفية كوجهة سياحية صيفية مفضلة في منطقة الباحة، حيث يقصدها الزوار للاستمتاع بأجوائها المعتدلة وطبيعتها الخلابة.
وتتميز المزرعة، التي تبعد 13 كيلومترًا عن مركز المدينة، بكونها أول مزرعة سياحية في الباحة، وتضم أكثر من 4 آلاف شجرة زيتون، بالإضافة إلى مزارع للفراولة والتوت بأنواعه المختلفة، على مساحة تقدر بـ 150 ألف متر مربع.
أخبار متعلقة عاجل | بدء استقبال طلبات تصاريح إسكان الحجاج بمكة المكرمة لموسم 1446هـ"مكافحة المخدرات" تقبض على شخصين لترويجهما 71 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسيروتعتمد المزرعة على 3 خزانات لحصد مياه الأمطار، وتضم حديقة لتربية الطيور الأليفة، وحوضًا للأسماك، إلى جانب اهتمامها بالزراعة البعلية للشعير. .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طيور المزرعة إقبال سياحي على المزرعة إحدى صوبات افي المزرعة var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
جلسات خاصة وأماكن للترفيه
وتوفر المزرعة جلسات خاصة وأماكن ترفيه متنوعة، مما جعلها تجذب عديدًا من السياح من داخل المملكة وخارجها.
وأشاد محمد مشاري، القادم من القريات، بفعاليات المزرعة، مؤكدًا أنها من أجمل الوجهات السياحية في المملكة، ومشيدًا بدورها في تطوير السياحة المحلية وإبراز جمال الطبيعة السعودية.
سائح أجنبي يروج للمزرعة
وأعربت فوزية سالم عن سعادتها بتجربتها في المزرعة، مشيرة إلى أنها وجدت فيها كل مقومات السياحة التي يبحث عنها السائح في المملكة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } المزرعة جاذبة للسياح أشجار الزيتون في المزرعة var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });
فيما أشارت إلى أنها لم تعرف عن المزرعة إلا من خلال فيديو نشره سائح أجنبي، منتقدةً ضعف الترويج للأماكن السياحية من قبل الجهات المعنية.
وأعرب أحمد البوعينين، من قطر، عن إعجابه بالمرافق السياحية في الباحة، مؤكدًا أن المملكة وجهة مثالية للسياحة الصيفية في منطقة الخليج، خاصة في المنطقة الجنوبية ذات الأجواء المعتدلة والمناظر الخلابة.

مقالات مشابهة

  • ‎أصالة تحتفل بعيد ميلاد زوجها برسالة وصورة رومانسية
  • صور| جلسات ترفيه بين الطيور والزيتون.. مزرعة سياحية تجذب الزوار بالباحة
  • الصحة العالمية تدق ناقوس الخطر بعد أوامر الإخلاء: لا يوجد ركن آمن بقطاع غزة
  • شام الذهبي توجه رسالة لــ فائق حسن في يوم ميلاده (صورة)
  • بيراميدز المصري يعلق على إدعاءات عدم قانونية فوزه الأخير .. صورة
  • جمهور الأهلي المصري ينعي أحمد رفعت .. صورة
  • بالصور – بطلة فيلم باربي حامل بطفلها الأول
  • السياحة العالمية تستعيد نشاطها والمنطقة العربية في الصدارة
  • يونيو "الحار".. تسجيل رقم قياسي في متوسط درجات الحرارة العالمية
  • يونيو "الحار".. تسجيل رقم قياسي في متوسط درجات الحرارة العالمية #عاجل