أعلن مركز الإقامة المميزة عن إطلاق منصته الإلكترونية الجديدة، التي تستهدف تسهيل وتبسيط إجراءات التقديم على الإقامة المميزة ومتابعة طلبات المتقدمين.

أخبار متعلقة جامعة الإمام عبد الرحمن تطلق دبلوم المسؤولية الاجتماعية وتعلن فترة التقديمبينهم 5000 امرأة.. ضبط 18553 مخالفًا لأنظمة الإقامة وأمن الحدود خلال أسبوعبريطانيا تطلق سياسة زراعية جديدة لتعزيز الأمن الغذائي

تأتي هذه المنصة مزودة بحزمة من الخدمات الرقمية المتطورة، مصممة وفق أعلى المعايير العالمية لضمان تعزيز التواصل المباشر مع المتقدمين من مختلف أنحاء العالم.

المنتجات الجديدة

وتزامنًا مع هذا الإطلاق، أعلن المركز إطلاق 5 منتجات جديدة تحت مظلة الإقامة المميزة، وهي: إقامة كفاءة استثنائية، إقامة الموهبة، إقامة مستثمر أعمال، إقامة رائد أعمال، وإقامة مالك عقار.

وكتب حساب "الإقامة المميزة" على موقع التواصل إكس يسعدنا إطلاق 5 منتجات جديدة للإقامة المميزة بهدف تعزيز مكانة السعودية كمركز عالمي يجذب أفضل العقول والاستثمارات وتمكين الاقتصاد الوطني من خلال خلق الوظائف ونقل المعرفة.

ويمكن تقديم الطلبات عبر هذا الرابط.

وتُمكّن المنصة المتقدمين من الاطلاع على التفاصيل المتعلقة بنظام الإقامة المميزة ولائحته التنفيذية، وإجراءات التقديم، والمنتجات المتاحة لكل فئة.

بالإضافة إلى معايير الأهلية، والشروط اللازمة للحصول على كل منتج، كما يمكن للمستخدمين التعرف على المزايا والتسهيلات المقدمة لحاملي الإقامة المميزة.

يسعدنا إطلاق 5 منتجات جديدة للإقامة المميزة بهدف تعزيز مكانة السعودية كمركز عالمي يجذب أفضل العقول والاستثمارات وتمكين الاقتصاد الوطني من خلال خلق الوظائف ونقل المعرفة. تقدم بطلبك الآن:https://t.co/SLS6Tm8K76#الإقامة_المميزة#LiveSaudi pic.twitter.com/0Cvy3PGJBn— الإقامة المميزة | Premium Residency (@prgovsa) January 10, 2024مختلف القطاعات الحكومية

وأُسس مركز الإقامة المميزة في يناير2019، ويعمل منذ ذلك الحين على التنسيق المستمر مع مختلف القطاعات الحكومية، لضمان توفير خدمات متميزة للراغبين في الاستفادة من منظومته الإلكترونية.

مع التأكيد على تقديم الدعم المستمر والتواصل الفعّال مع حاملي الإقامة المميزة والمتقدمين

المزايا العامة للإقامة المتميزةالإقامة في السعودية مع الأسرة، والتي تشمل الوالدين والأزواج والأبناء الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا.الانتقال من منشأة إلى أخرى بحرية.الإعفاء من المقابل المالي المقرر على الوافدين والمرافقين.خروج حامل الإقامة المميزة وأفراد أسرته من السعودية، والعودة إليها دون اشتراط تأشيرة.إصدار تأشيرات زيارة للأقارب.استخدام المسارات المُخصصة للمواطنين ومواطني دول مجلس التعاون في المنافذ.العمل في منشآت القطاع الخاص والانتقال بينها للزوج والزوجة والأبناء.مزاولة الأعمال التجارية وفقًا لنظام الاستثمار.تملُّك العقارات والانتفاع بها.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية مركز الإقامة المميزة الإقامة المميزة الإقامة الممیزة منتجات جدیدة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إطلاق النار في محيط إقامة ترامب.. اعتقال مشتبه به والعثور على بندقية

كشفت شبكة «سي إن إن»، نقلًا عن مصادر مطلعة، أن قوات إنفاذ القانون اعتقلت شخصًا يُشتبه في كونه المسؤول عن إطلاق النار في محيط إقامة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، المعروف باسم «نادي ترامب الدولي للجولف».

إطلاق النار على المشتبه به  

ووفقًا للموقع الأمريكي، فقد أطلقت الخدمة السرية النار على المشتبه به، وتم العثور على بندقية طويلة بحوزته، حسب المصادر.

ويعتقد المسؤولون أن الشخص المسلح، كان ينوي استهداف الرئيس السابق دونالد ترامب في ناديه للجولف، وفقًا للمصادر المطلعة على الأمر.

وأعلنت حملة ترامب مؤخرًا أنه في أمان وبخير، بعد سماع دوي إطلاق النار في محيط إقامته في نادي الجولف الخاص به.

مقالات مشابهة

  • "محسن حيدر درويش" تطلق منتجات "نيهون كوهدين" اليابانية للرعاية الصحية
  • حادثة جديدة .. إطلاق نار بمحيط إقامة دونالد ترامب
  • هاريس تدين العنف السياسي بعد حادث إطلاق النار قرب مقر إقامة ترامب
  • شروط ورسوم تجديد الإقامة في السعودية لمدة سنة بعد رفع الأسعار 2024
  • إطـلاق الـنـار بالقرب من محيط إقامة ترامب
  • هاريس تعلّق على حادثة إطلاق النار قرب مقر إقامة ترامب
  • تفاصيل إطلاق النار في محيط إقامة ترامب.. اعتقال مشتبه به والعثور على بندقية
  • إطلاق نار بمحيط إقامة دونالد ترامب
  • وظائف خدمة عملاء في شركة كبرى برواتب مجزية.. المميزات وطريقة التقديم
  • إطلاق دليل إقامة دبي لإدارة الهياكل التنظيمية