شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المملكة تتفوق على أمريكا كأفضل الدول التي يمكن عيش المغتربين فيها، كشف موقع 8220;اكسبات انسايدر 8221; المختص بالمغتربين حول العالم، أن المملكة العربية السعودية تسبق أمريكا كأفضل الدول التي يمكن عيش المغتربين .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المملكة تتفوق على أمريكا كأفضل الدول التي يمكن عيش المغتربين فيها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المملكة تتفوق على أمريكا كأفضل الدول التي يمكن عيش...

كشف موقع “اكسبات انسايدر” المختص بالمغتربين حول العالم، أن المملكة العربية السعودية تسبق أمريكا كأفضل الدول التي يمكن عيش المغتربين فيها.

وأوضح الموقع الذي يهدف إلى تصنيف الدول وفقا للهجرة اليها والإلقامة والعمل فيها، أن المملكة العربية السعودية تحتل المرتبة الـ 28 كأفضل الدول يمكن للمغتربين العيش فيها، بينما احتلت الولايات المتحدة المرتبة 30.

وتتصدر المكسيك القائمة باعتبارها أكثر الأماكن المرغوبة للمغتربين للعيش في العالم، تليها إسبانيا ثم بنما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية تحدد شروط إقامة علاقات دبلوماسية مع إسرائيل

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، خلال افتتاحه أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، “أن المملكة لن تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل دون قيام دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية”.

وقال الأمير محمد بن سلمان: “تتصدر القضية الفلسطينية اهتمامنا، ونجدد رفض المملكة وإدانتها الشديدة لجرائم سلطة الاحتلال الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، متجاهلة القانون الدولي والإنساني في فصل جديد ومرير من المعاناة”.

وأضاف بن سلمان: “لن تتوقف المملكة عن عملها الدؤوب، في سبيل قيام دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، ونؤكد أن المملكة لن تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل دون ذلك”.

وتابع: “نتوجه بالشكر إلى الدول التي اعترفت بالدولة الفلسطينية تجسيدا للشرعية الدولية، ونحث باقي الدول على القيام بخطوات مماثلة”.

وأضاف ولي العهد السعودي: “إن المملكة حريصة على التعاون مع كل الدول الفعالة في المجتمع الدولي، متيقنة أن ما يحمي البشرية ويصون قيمها الحضارية، هو السعي المشترك إلى مستقبل أفضل مبني على التعاون المثمر بين الدول والشعوب، واحترام استقلالية الدول وقيمها والأخذ بمبدأ حسن الجوار، وعدم التدخل في شؤونها الداخلية، وتجنب اللجوء إلى القوة في حل النزاعات”.

هذا وكانت السعودية أكدت في فبراير أنه “لن تكون هناك علاقات دبلوماسية مع إسرائيل ما لم يتم الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وإيقاف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وانسحاب كافة أفراد قوات الاحتلال الإسرائيلي من قطاع غزة”.

مقالات مشابهة

  • السعودية تحدد شروط إقامة علاقات دبلوماسية مع إسرائيل
  • هذه الدول التي وردت أسماؤها في قضية تفجير أجهزة الاتصال في لبنان (خريطة تفاعلية)
  • أسعار خدمة ‘‘ستارلينك’’ والاشتراك الشهري بالريال اليمنية.. والكشف عن المناطق التي تتوفر فيها الخدمة
  • وزير الخارجية: الخطاب الملكي يؤكد حرص المملكة وقيادتها على تعزيز التعاون مع كل الدول لمستقبل أفضل
  • وزير الخارجية: الخطاب الملكي يؤكد حرص المملكة على تعزيز التعاون مع كل الدول
  • ترامب: لا يجب أن يكون لدينا عداوة مع الدول التي تمتلك أسلحة نووية
  • بعد أن أثارت ضجة واسعة بتصريحاتها الأخيرة بشأن الشقة التي كانت تسكن فيها وتمت زيادة الإيجار لها.. الممثلة المصرية مروة عبد المنعم: “ما قولتش أنه هيأجرها للسودانيين”
  • مقال بنيويورك تايمز: القضية التي أصبح فيها أقصى اليمين الإسرائيلي تيارا سائدا
  • وزير السياحة والآثار: أزور المملكة العربية السعودية قريبا.. وما بيننا ليس فقط رحلات للحج والعمرة
  • هل يمكن أن تتفوق الطاقة الحرارية الأرضية على الطاقة النووية؟