دبي: «الخليج»
أكد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، خلال مشاركته في جلسة «كن مؤثراً» ضمن فعاليات قمة المليار متابع، أن «النجاح ليس مصادفة بل هو ثمرة العقل والجهد والتعلم، والتأثير ليس هدفاً بل هو نتيجة المحتوى النافع، وإدخال الفرحة والأمل في قلوب الناس يزرع شعوراً بالسعادة لا يعرفه إلا من جرّبه».
وشدد أبو هشيمة خلال الجلسة التي أدارتها الإعلامية هبة حيدري على اعتزازه بانتمائه إلى فئة الشباب الطموح الساعي إلى تحقيق أحلامه وتحسين حياته، مؤكداً أنه ينطلق من تجربته الشخصية كشاب نشأ في أسرة متوسطة، وتغلّب على الصعاب والتحديات ليصبح رائداً في عالم الأعمال والتنمية الاجتماعية.


وقال أبو هشيمة: «أستخدم منصات التواصل الاجتماعي لمشاركة مشورتي ونصائحي مع المتابعين، الذين أعتز بثقتهم، وهذا التفاعل يحفزني على تقديم محتوى مفيد وملهم يساهم في تنمية الشباب ودعم المبادرات الخيرية، فالتأثير بالنسبة لي نتيجة وليس هدفاً، فأنا لا أسعى إلى أن أكون مؤثراً بشخصيتي، ولكن بعملي وإنجازاتي على صعيد الشباب والمجتمع».
وحول فلسفته لمفهوم النجاح والفشل أوضح أبو هشيمة أن النجاح نعمة من الله تعالى، وأنه وإن تعرض للإخفاق مرات في حياته، إلا أنه تجاوز ذلك بالإصرار والعزيمة. وقال: «يشهد تاريخ البشرية على أن العقل هو أعظم نعمة أنعم الله بها على الإنسان، وأنه المحرك الأساسي للنجاح والتقدم في كل المجالات، فالنجاح ليس مصادفة، بل هو ثمرة الجهد والعمل والتفكير الذي يستخدم العقل بأفضل طريقة».
وحول رحلته في عالم الأعمال، قال: «أحاول أن أضع نفسي يومياً تحت المجهر، وأن أسأل نفسي ما الذي قمت به من أعمال، وماذا حققت من إنجازات، لأقيس مدى تقدمي نحو أهدافي بمقدار ما أنجزه».

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات قمة المليار متابع أبو هشیمة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي

قال أحمد سيد زيزو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريق بورتو البرتغالي طلب التعاقد معه خلال فترة الاحتراف الخارجي قبل الانتقال إلي الفارس الأبيض.

زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي

قال أحمد سيد زيزو خلال استضافته عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2:" تألقت فى البرتغال وبورتو طلب التعاقد معي وأنا موجود هناك، وطلب التعاقد كان لمدة 5 سنوات، ويتم إعارتي".

وتابع: "قعدت فى البيت 8 شهور قبل الانتقال لصفوف الزمالك بسبب مشكلة فى السفر".

حسين علي: الأهلي كان يريد ضمي عندًا في الزمالك اجتماعات هامة للجنة التخطيط بالنادي الأهلي

وأضاف: "لعبت مع الزمالك وأنا مش جاهز "مكنتش زيزو"، والناس مكنتش متابعاني فى البرتغال".

واختتم زيزو حديثه قائلًا:" علاقتي بوالدي قوية للغاية، ونتحدث يوميا فى كل شئ يتعلق بي".

مقالات مشابهة

  • شهر أفراح الوسط الفني.. نجمات احتفلن بزفافهن في يونيو
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • إبراهيم فايق يكشف قرار رابطة الأندية المفاجئ بشأن مباراة بيراميدز وسموحة
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • الشباب يبتعد عن أحمد حجازي
  • كيف نقرأ واقع المجتمعات الإنسانية؟
  • استمرار فعاليات دورة الحماية المدنية لفرق الجوالة بالمنيا
  • أحمد مجاهد يصدم الرابطة في أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: صاحب الأرض خسران
  • خالد النبوي يكشف كواليس تجربته في فيلم أهل الكهف
  • هل يجب عليك إزالة ضرس العقل؟