صحتكِ وجمالكِ، إطلالات كين ريان جوسلينج نجم فيلم باربي في الحملة الترويجية،تاريخ النشر 16 تمّوز يوليو 2023 05 31 في العرض العالمي الأول .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إطلالات "كين".. ريان جوسلينج نجم فيلم باربي في الحملة الترويجية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إطلالات "كين".. ريان جوسلينج نجم فيلم باربي في...
تاريخ النشر: 16 تمّوز / يوليو 2023 - 05:31

في العرض العالمي الأول الخاص بـ فيلم باربي في مدن مختلفة حول العالم بين لندن، نيويورك، سيول ولوس أنجلوس، قرر الممثل الأمريكي ريان جوسلينج أن يُظهر للعالم كيف يتناسب المظهر الذكوري الأنيق مع الظل الوردي القوي. 

اختار ريان مظهرا أحادي اللون "مونوكروماتيك"  في العديد من إطلالاته التي اعتمدها خلال العرض الأول للفيلم الجديد الذي حظي برعاية إعلامية ضخمة تجاوزت المليون دولار إلى الآن. 

دعونا نلقي نظرة على بعض لحظات الموضة الشهيرة لجوسلينج في جولة باربي الترويجية التي أشرف على تنسيق إطلالاتها كمنسق الموضة البريطاني "بيلي كراغسون".

إطلالة أحادية اللون بالوردي الأنيق لنجم فيلم باربي

في العرض العالمي الأول لباربي في نيويورك، أطل الممثل ريان جوسلينج بإطلالة بلون أحادي "مونوكروماتيك" باللون الوردي الباستيل من العلامة الإيطالية العريقة Gucci. 

وأكمل قوة الإطلالة من خلال إضافة قميص وردي رقيق من الجورجيت الناعم تحت بدلته الأنيقة والمحددة بكل إتقان. 

أكمل الزي بحذاء أكسفورد بلون الكريم الفاتح وشعره الأشقر المعتاد بدلا من اللون البلاتيني المستوحى من شخصية كين. 

الإطلالة الثانية خلال عرض الفيلم في "لوس أنجيلوس"

 جنبا إلى جنب أطل كين وباربي في المدينة الملهمة لعالم باربي، لوس أنجيلوس. وتماشيا مع الأجواء المشمسة والطقس في لوس أنجلوس، اندمج جوسلينج بسهولة مع "Barbie Press Junket" في مظهر غير رسمي ومريح.

 اعتمد قميصا أبيضًا كلاسيكيا بدون أكمام مع سترة صوفية منسوجة بخيوط قطنية وصوفية ناعمة وتبرز مثل هذه القطع التي تسمى (Knitwear) في تريند ربيع وصيف 2023 للرجال.

ونسق الإطلالة مع بنطلون جينز (دينيم) أسود لإكمال المظهر ارتدى الممثل أيضًا حذاء بني كلاسيكي تماشى مع الإطلالة. 

إطلالة "مونوكروماتيك" اخرى لكن باللون الأزرق

يبدو ان تصاميم "سارابانتو دي بيس" الإيطالي لدى دار الأزياء العريقة "جوتشي" تتماشى مع شخصية كين والطبيعة التي يريد بها الممثل ريان الإطلالة بها دائما. 

حين أعاد ارتداء الإطلالة الـ"مونوكروماتيك" والأنيقة باللون الأزرق الباستيل مرة أخرى خلال عرض الفيلم في مدينة أوهايو ونسق الإطلالة كذلك الأمر مع قميص ناعم من ذات لون البدلة الكلاسيكية وحذاء باللون الكريمي.

بدلة أخرى باللون الأزرق ولكن بأسلوب "كولور بلوك"

للوهلة الأولى، قد يبدو أن جوسلينج قد تخلى عن اللون الوردي في إطلالاته بعد العرض الأول لكن مع هذه الإطلالة في يوم الصحافة الكندية وفيلم  باربي في تورنتو أعاد لنا اللون الوردي ولكن بطريقته الخاصة. 

تمكن الممثل من دمج اللون الوردي بطريقة خفية وأنيقة من خلال تقنية الألوان المتقابلة والمتضاربة. حيث تباهى باللون الأزرق الباستيل المفضل لدى كين ببدلة بقصة كلاسيكية انيقة واستكملها بقميص وردي فاتح. وأكمل المظهر بحذاء غوتشي الكلاسيكي.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عادات يومية تؤدي إلى الاكتئاب| كيف تتجنبها لتعزيز صحتك النفسية

الاكتئاب هو حالة نفسية تؤثر على العديد من الأفراد حول العالم، وقد يكون ناتجًا عن مجموعة من العوامل، بما في ذلك العوامل الوراثية، والبيئية، والسلوكية. من بين هذه العوامل، تلعب العادات اليومية دورًا مهمًا في زيادة مخاطر الإصابة بالاكتئاب، وفيما يلي نقدم لك بعض العادات التي قد تؤدي إلى تفاقم مشاعر الحزن والقلق، مما يساهم في ظهور الاكتئاب.

 

الاكتئابعادات قد تصيبك بالاكتئاب

1. قلة النشاط البدني

ممارسة الرياضة تعتبر من أفضل الطرق لتحسين المزاج، حيث تفرز الجسم مواد كيميائية مثل الإندورفين والسيروتونين التي تساعد على الشعور بالسعادة. عدم ممارسة النشاط البدني يمكن أن يؤدي إلى تفاقم المشاعر السلبية.

 

2. سوء التغذية

تناول وجبات غير متوازنة، تحتوي على كميات كبيرة من السكر والدهون المشبعة، يمكن أن يؤثر سلبًا على الصحة النفسية. الأطعمة الغنية بالفيتامينات والمعادن تلعب دورًا هامًا في الحفاظ على صحة الدماغ.

 

3. النوم غير الكافي

قلة النوم أو النوم المفرط يمكن أن يؤثر بشكل كبير على الحالة المزاجية. النوم الجيد يساعد في تنظيم مستويات الهرمونات وتحسين الأداء العقلي.

 

4. الانعزال الاجتماعي

الابتعاد عن الأصدقاء والعائلة قد يؤدي إلى الشعور بالوحدة والعزلة، مما يزيد من خطر الإصابة بالاكتئاب. التفاعل الاجتماعي مهم للحفاظ على صحة نفسية جيدة.

 

5. الاستخدام المفرط للتكنولوجيا

قضاء وقت طويل على وسائل التواصل الاجتماعي أو الألعاب الإلكترونية يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالفراغ وفقدان الاتصال بالعالم الحقيقي، مما يؤثر على الحالة المزاجية.

 

6. التفكير السلبي

تبني نمط تفكير سلبي، مثل النقد الذاتي أو التهويل من المواقف، قد يزيد من مستويات القلق والاكتئاب. يعتبر تغيير هذا النمط جزءًا أساسيًا من العلاج النفسي.

 

7. الإفراط في استهلاك الكافيين والكحول

المشروبات التي تحتوي على الكافيين أو الكحول يمكن أن تؤدي إلى تفاقم مشاعر القلق والاكتئاب. الكافيين قد يسبب اضطرابات النوم، بينما يؤثر الكحول على كيمياء الدماغ.

 

إن الوعي بالعادات التي قد تؤدي إلى الاكتئاب هو خطوة أولى نحو تحسين الصحة النفسية، من خلال تعديل نمط الحياة وإدخال تغييرات إيجابية، يمكن للأفراد تعزيز صحتهم النفسية والعيش بشكل أكثر سعادة. من المهم استشارة المختصين في حال كانت هناك علامات واضحة للاكتئاب لضمان الحصول على الدعم والعلاج المناسب.

مقالات مشابهة

  • الإمارات تختتم جولتها الترويجية "حياكم في أبوظبي" بالقاهرة والإسكندرية
  • تعزيز المناعة بشكل طبيعي| طرق فعالة للحفاظ على صحتك
  • موضة خريف 2024.. 5 إطلالات جذابة ومريحة
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • اللون الأخضر رمزية عميقة وامتداد ثقافي
  • أضرار شرب أكثر من كوب شاي يوميًا.. كيف يؤثر الإفراط على صحتك؟
  • عادات يومية تؤدي إلى الاكتئاب| كيف تتجنبها لتعزيز صحتك النفسية
  • تدشين الهوية البصرية الترويجية لمحافظة جنوب الباطنة.. غدًا
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه خليج كارينينغ إلى اللون الأخضر
  • مؤشرات "وول ستريت" باللون الأخضر للأسبوع الثالث على التوالي