يناير 10, 2024آخر تحديث: يناير 10, 2024

المستقلة / علي النصر الله / .. قال محافظ كربلاء نصيف الخطابي ، مساء الاربعاء، إن “عام ٢٠٢٤ سيكون عاما استثنائيا على مختلف المجالات في التخطيط الامثل والتنفيذ السريع للمشاريع ، فضلا عن تنفيذ مشاريع استراتيجية مهمة “.

وأوضح في تصريح لــ (المستقلة) عقب ترؤسه الاجتماع الأول، الي عقد في مديرية تخطيط لمحافظة، وجهنا “الدوائر الحكومية بالتعاون والتنسيق التام مع مديرية التخطيط في المحافظة وقسم التخطيط والمتابعة في الادارة المحلية في المحافظة “.

واضاف من “اجل اعداد قاعدة عمل صحيحة تكون نتائجها فاعلة تخدم المواطن الكربلائي والمحافظة بشكل عام “.

 وأشار الى إن “الاجتماع الاول لمجلس التخطيط والتنمية في المحافظة  ناقش عدد من الملفات التي وضعت على جدول الأعمال وإجراء مراجعة مشاريع عام ٢٠٢٣ وإعداد خطة مشاريع عام ٢٠٢٤ “.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

4905 مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجا بالفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحت اشراف مديرية التضامن الاجتماعى بالفيوم، نجحت إحدى جمعيات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي فى تسليم عدد (4905) قرض حسن للأسر الأكثر احتياجًا من أصحاب الصناعات اليدوية والحرفية أو من يمتلك مشروعًا ويريد تطويره.

واكد جبريل عبدالوهاب، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالفيوم، ان تسليم المشاريع التنموية ومتناهية الصغر تعمل على تحسين حياة الأف الأسر بالفيوم وتحويلها من أسر أولي بالرعاية إلى أسر منتجة ومشاركة في نمو الناتج القومي لمحافظتنا العظيمة مما سيغير من وجه الاقتصاد المصري .

من جانبه قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام أحد الجمعيات  أن التوسع فى النهوض بمستوى دخل الأسر الفقيرة وتحسين مستوى معيشتها يأتى من خلال مساهمة الجمعية فى اقامة مشروعات تنموية تتناسب مع الأسر الأكثر احتياجًا، ليدر دخلاً ثابت لهذه الأسر مع الأخد فى الإعتبار المناطق الأكثر احتياجًا و التى تكون بؤرة اهتمام الجمعية.

واشار أن الجمعية تعمل منذ 27 سنة وتؤدي دورها التنموي في المجتمع، وانها تسعى دائمًا إلى تطوير خدماتها في كافة أنحاء المحافظة تحت رعاية مديرية التضامن الاجتماعى بالفيوم  من أجل تنمية المجتمع والوطن وصولًا لمجتمع مصري متضامن ومتماسك ومنتج يوفر العدالة الاجتماعية والتنمية الاقتصادية والحياة الكريمة للأسرة والفرد على أسس من العدالة والنزاهة والمشاركة .

يذكر أن تسليم المشاريع التنموية يأتى استكمالًا لجهود مديرية التضامن الاجتماعى التى توزعها لصالح الأسر الأكثر احتياجًا بالقرى الفقيرة فى محافظة الفيوم من توزيع مساعدات موسمية واعادة اعمار المنازل المتهالكة بترميم الجدران وعمل الاسقف والمحارة والسباكة والارضيات وتوصيل مياه الشرب النقية والكهرباء بالمجان تمامًا، بالاضافة الى تنظيم معارض ملابس ومعارض لتوزيع الاثاث والاجهزة الكهربائية .

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يدعو إلى تنزيل مشاريع المونديال كي تكون جاهزة في الآجال المحددة
  • محافظ مسقط يستعرض مع أعضاء مجلس الشورى الخطط والمشاريع التنموية والخدمية
  • طلبة وطالبات الجامعات يتدربون على تقنيات سلامة الأغذية
  • عاجل- محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • محافظ بني سويف: الدولة عازمة على الاستمرار في مشاريع تمكين الشباب
  • الكهرباء تستبق محرم: حصص استثنائية لثلاث محافظات
  • وزير الخارجية : المملكة وإستونيا يعملان على تطوير التنسيق السياسي والاقتصادي واستكشاف الفرص في مختلف المجالات
  • 4905 مشاريع تنموية لأصحاب الصناعات اليدوية والحرفية من الأسر الأكثر احتياجا بالفيوم
  • تونس وبوركينا فاسو توقعان 8 اتفاقيات تعاون في عدد من المجالات
  • مصلحة التخطيط العمراني تبحث مشروع التجديد الحضري للبلديات الليبية