تصدَّر ارتباط الفنانة ليلى أحمد زاهر والمنتج هشام جمال، اهتمام قطاع كبير من الجمهور، حيث أعلنا قراءة الفاتحة بشكل رسمي عبر حساباتهما الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنهما كانا في حالة نفي مستمرة عن وجود ارتباط عاطفي بينهما، وأنهما صديقين فقط، وقبل ارتباط الثنائي جمعتهما العديد من الصفات المشتركة والهوايات، والتي يكشفها «الوطن»، في التقرير التالي.

.

موهبة التمثيل

منذ نعومة أظافر ليلى زاهر، ولديها موهبة فنية كبيرة بالتمثيل، حيث كان أول عمل فني تشارك به فيلم «كابتن هيما»، عام 2008، مع الفنان تامر حسني، وتلاه الجزء الثاني من فيلم «عمر وسلمي» عام 2009، لتتوالى الأعمال الفنية ومشاركتها بالأعمال الدرامية فيما بعد.

كما تميز هشام جمال أيضَا بموهبة التمثيل، حيث شارك في بطولة الجزأين الأول والثاني من مسلسل «في بيتنا روبوت»، والذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا.

 

موهبة الغناء

تميز الثنائي بحبهما للغناء وموهبتهما الكبيرة به، حيث أنشأ هشام جمال شركة موسيقية عام 2010، وقدم العديد من الأغاني من بينها أغنية «تعال تعال»، مع الفنانة دنيا سمير غانم، بالإضافة لأغنية «واحدة انتحار» مع المطرب مسلم، وعدد آخر من الأغاني، إلى جانب مشاركته في التأليف والتلحين بعدد من الأغاني المؤثرة مثل أغنية «ارسم قلب» للدكتور مجدي يعقوب.

كما اشتهرت ليلى زاهر، بموهبتها في الغناء إلى جانب التمثيل، فكانت تعيد غناء بعض الأغاني العربية والأجنبية عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، حتى قدمت منذ عدة أشهر أولى أغانيها الخاصة بعنوان «كلمة أخيرة»، والتي حققت من خلالها نجاحا كبيرا، وكانت بتوقيع هشام جمال الذي تولى مهام إخراج الأغنية.

الطموح والإصرار

يتمتع الثنائي هشام جمال وليلى أحمد زاهر، قدرا لا محدود من الطموح والإصرار، فقد أنشا هشام جمال أول شركة له ليقتحم بها مجال الإنتاج الفني وهو فى عمر 16 عامًا، كما واصلت ليلى زاهر الدفاع عن حلمها وطموحها بالتمثيل، بعد قرار والدها الفنان أحمد زاهر بعدم مشاركتها بأعمال فنية، والتركيز على دراستها حتى الانتهاء منها، ولكنه لم يستمر طويلاً حيث شاركت فى مسلسل «الفتوة»، مع الفنان ياسر جلال، والذي أقنع والدها بالدور وأنه فرصة كبيرة لها بالتمثيل، حتى نجحت فى مواصلة حلمها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هشام جمال ليلي زاهر أحمد زاهر خطوبة ليلى زاهر لیلى زاهر هشام جمال

إقرأ أيضاً:

باحث: استراتيجية مصر للقضاء على الإرهاب جمعت بين القوى الصلبة والناعمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال مصطفى حمزة، الباحث المتخصص في شؤون الجماعات الإرهابية، إن مصر لديها استراتيجية للقضاء على الإرهاب من خلال الجمع ما بين القوى الصلبة المتمثلة في القوى العسكرية والقوى الناعمة المتمثلة في مؤسسة الأزهر الشريف.

وأضاف "حمزة"، خلال لقائه ببرنامج "الضفة الأخرى"، الذي تقدمه الإعلامية داليا عبد الرحيم، المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن الأزهر الشريف أعدَّ مراصد مختلفة لرصد التحركات المختلفة للتنظيمات الإرهابية، والرد على الفتاوى المتشددة، وتم إعداد هذه المراصد بأكثر من لغة، لمواجهة التنظيمات الإرهابية الناطقة بغير العربية.

وأشار إلى أن وزارة الأوقاف وضعت عدة شروط لمن يتحدث في الشأن الديني منها أن يكون أزهريًا أو حاصلا على معهد دعاة من وزارة الأوقاف على أن يكون الترخيص مؤقتا، ويُجدَّد لضمان أن يكون الداعية مؤهلا.

مقالات مشابهة

  • ليلى علوي وهشام ماجد ومنة شلبي.. فنانون ينتظرهم الجمهور في صيف 2024
  • أمير هشام يطالب وزارة الشباب والرياضة بالتحقيق مع جمال علام
  • بمشاركة 13 ألف طالب وطالبة من 17 دولة. بينها اليمن . «موهبة» تطلق أضخم برنامج لرعاية الموهوبين
  • باحث: استراتيجية مصر للقضاء على الإرهاب جمعت بين القوى الصلبة والناعمة
  • «مبروك يا أبو عز».. محمد مهران يهنئ إسلام جمال لاستقباله مولوده الأول
  • الفنان محمد مهران ينهئ إسلام جمال بميلاد طفله عز: «ربنا يفرحك بابنك»
  • اكتشاف ارتباط بين فقدان الأسنان وزيادة خطر السمنة
  • فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله
  • بعد غنائها مع القيصر.. سهيلة بهجت نجمة ذا فويس كيدز تبهر الجمهور بطلة شبابية
  • ارتفاع عدد المهاجرين في ليبيا.. 725 ألف مهاجر مسجل في ليبيا