أشاد الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، بإنجازات إدارة العلاج على نفقة الدولة بالدقهلية خلال العام الماضى، موضحًا أنه تم استصدار نحو 290 ألفا و290 قرار علاج على نفقة الدولة، وصرف نحو 3438 حكم انتقال لمرضى الغسيل الكلوي وزرع الكبد.

وأعرب وكيل الوزارة، عن خالص تقديره للجهود المبذولة من إدارة العلاج على نفقة الدولة، مشددًا في الوقت ذاته، على الفحص الدقيق للحالات لتحديد مدى احتياجها للتدخل السريع؛ وذلك بغرض تقديم الخدمات الطبية اللازمة والمساهمة في تقديم الخدمة الطبية للحالات الأولى بالرعاية.



وكشفت الدكتورة مي فوزى، مدير إدارة العلاج نفقة الدولة بالدقهلية ، أن تكلفة عدد قرارات المرضى تجاوزت 600 مليوناً و 156ألف جنيه فيما بلغت تكلفة تنفيذ الأحكام  نحو 13 مليوناً و446 ألف جنيه.

ولفتت مدير إدارة العلاج نفقة الدولة بالدقهلية  إلى أنه جرى  فحص 2833شكوى من مواطنين للعلاج على نفقة الدولة، لافتة إلى حرص فريق الإدارة  على المرور لمتابعة الحالات باستمرار والتأكد من عمل اللازم لهم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العلاج على نفقة الدولة 600 مليون جنيه الاولى بالرعاية وكيل وزارة الصحة بالدقهلية الخدمات الطبية زرع الكبد غسيل الكلوي مرضى الغسيل الكلوي لخدمات الطبية نفقة الدولة بالدقهلیة على نفقة الدولة إدارة العلاج

إقرأ أيضاً:

في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فيلم اللعب مع العيال بطولة النجم محمد إمام إيرادات مليون و39 ألف جنيه في أخر ليلة عرض بالسينمات، ليصل إجمالى إيرادات الفيلم لـ 31 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال،  في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام.

ويُعد التعاون الأول بين محمد إمام مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وعمل والده عادل إمام مع عرفة في 5 أفلام، من أبرز ما قدمه وهي: "اللعب مع الكبار"، "المنسي"، "الإرهاب والكباب"، "طيور الظلام"، وأخيراً "النوم في العسل" عام 1997، ليعود إمام للعمل مع شريف عرفة بعد 26 سنة من تعاون والده معه.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. مختص: 1.5 مليون ريال تكلفة عملية فصل التوأم السيامي والمملكة تتحملها كاملة
  • الطب العلاجي بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • لتقييم مستوى الخدمات.. "الطب العلاجي " بالدقهلية يتفقد مستشفى تمي الامديد
  • بنسبة 128.8%.. المنيا تتخطى المستهدف في توريد محصول القمح لهذا العام
  • إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب
  • مزاد العملة.. البنك المركزي العراقي يبيع 269 مليون دولار منها 239 مليونا حوالات خارجية
  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • خدمات علاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة بالمنيا
  • صحة المنيا: تقديم الخدمات العلاجية لـ 44 ألف مواطن على نفقة الدولة