شهدت منطقة السلام جريمة قتل مأساوية عندما أقدم عاطل على قتل صديقه داخل شقته بسبب خلاف نشب بينهم على ثمن المخدرات، وتم نقل الجثمان للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بدفنه بعد صدور تقرير الطب الشرعي وبيان سبب الوفاة.

كان قسم شرطة السلام تلقى بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود جثة متعفنة داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ للتأكد من صحته، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، وجود جثة عامل في العقد الخامس من عمره داخل شقة سكنية ملفوف حول رقبته حبل ومصاب بحروق متفرقة بالجسد كما تبين للجهات المختصة من خلال فحص الجثمان أنه في حالة تعفن.

وبإجراء التحريات المكثفة من قبل الأجهزة الأمنية تبين سرقة هاتف المجني عليه، و بتتبع مكان الهاتف تبين أنه مع سائق «توك توك» وبتقنين الإجراءات اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبطه.

وقال سائق التوك توك أنه اشترى الهاتف من أحد الأشخاص ركب معه التوك توك وبالبحث عن الشخص تم ضبطه أثناء اختبائه بمنطقة العاشر من رمضان وبتضييق الخناق عليه أعترف بارتكاب الواقعة.

ومن خلال التحقيقات مع المتهم اعترف أنه تربطهة علاقة شذوذ بالمجني عليه، وتابع أنه حضر يوم الواقعة، وجلب معه المخدرات بناء على اتفاق بينهم، وخلال التحقيق قال المتهم، إن المسن رفض أن يعطيه ثمن المواد المخدرة ما دفعه لقتلة وإشعال النار فيه.

اقرأ أيضاًبـ 27 طعنة.. القصة الكاملة لجريمة قتل الطفل الفلسطيني بأمريكا

نشرة حوادث «الأسبوع»| حريق مبنى 15 مايو.. كواليس جريمة قتل زوجة بسبب الكيف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاسبوع أخبار الحوادث جريمة قتل حوادث حوادث الإسبوع جريمة السلام

إقرأ أيضاً:

المتهمان بسرقة مشغولات ذهبية يكشفان تفاصيل سرقتهما شقة في السلام

أدلى عاطلان متهمين بسرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة فى منطقة السلام، باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث حيث اعترفا المتهم الأول بعمله سابقا لدى مالك الشقة وعلمه باحتفاظه بمشغولات ذهبية داخل الشقة ، واستعان بالمتهم الثانى فى سرقة الشقة بعد مراقبتها.

أضاف المتهمان أنهما فتشا في محتويات الشقة، حتى عثرا على المسروقات، وعقب ارتكابهما السرقة، استعدا لبيع المشغولات الذهبية، وتقسيم قيمتها بينهما، كما استمع رجال المباحث لأقوال مالك الشقة، الذي وجه اتهاما للعاطلين بالسرقة، وبعرض المشغولات الذهبية عليه، تعرف عليها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، لتقرر النيابة حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط (شخصين) بدائرة قسم شرطة السلام أول، لقيامهما بسرقة (مصوغات ذهبية) من داخل مسكن أحد الأشخاص كائن بدائرة القسم، وتم بإرشادهما ضبط (المسروقات المستولى عليها)، وأحيلا إلى النيابة التي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • المتهمان بسرقة مشغولات ذهبية يكشفان تفاصيل سرقتهما شقة في السلام
  • إصابة عامل سقط من أعلى مبنى تحت الإنشاء بأكتوبر
  • حبس عاطلين سرقا مشغولات ذهبية من شقة سكنية بالسلام
  • القبض على عاطلين سرقا مشغولات ذهبية من داخل مسكن بالسلام
  • تفاصيل جديدة بواقعة التعدى على بلوجر فى حفل التجمع
  • قرار قضائي بشأن عامل قتل شابا بدار السلام
  • التحقيق مع 3 أشخاص دفنوا آخر انهارت عليه حفرة أثناء التنقيب عن الأثار
  • مصرع شخص وإصابة صديقه إثر تصادم "ميكروباص وموتوسيكل" بالبحيرة
  • خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر