أشاد معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالفوز الذي حققه الفريق على عثماثون طنطا بثمانية أهداف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء.

وقال معتمد جمال عقب المباراة: "الجهاز الفني سعيد بالفوز الكبير الذي ترجم ما كان يهدف له الجهاز الفني، وهو تحسين انهاء الهجمات بالشكل الأمثل مما أسفر عن تسجيل ثمانية أهداف".

وتابع المدير الفني لفريق الزمالك: "الجهاز الفني كان يركز خلال التدريبات الأخيرة على أهمية استغلال الفرص وترجمتها إلى أهداف، وهو ما حدث في مباراة اليوم، ونحاول الاستفادة من كل مباراة ودية بعدة أمور فنية".

وأشار معتمد جمال إلى أن ظهور محمود حمدي "الونش" ومصطفى شلبي بشكل جيد أمر مهم للجهاز الفني للاطمئنان عليهم بشكل أكبر، بجانب تجهيز كل عناصر الفريق والحفاظ على مستوياتهم الفنية والبدنية في ظل فترة التوقف الدولي.

وفاز الزمالك على عثماثون طنطا بثمانية دون رد، وسجل أهداف الأبيض في ودية اليوم كل من، كل من عمر جابر وناصر منسي وإبراهيما نداي ثلاثة أهداف "هاتريك" وسامسون أكينيولا ثلاثة أهداف "هاتريك".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم اخبار نادى الزمالك الزمالك الزمالك اليوم تردد قناة الزمالك زمالك عقد معتمد جمال قناة الزمالك قناة الزمالك مباشر معتمد جمال معتمد جمال عن الزمالك معتمد جمال فى الزمالك نادى الزمالك نادي الزمالك معتمد جمال

إقرأ أيضاً:

الزمالك يخوض ٣ وديات استعدادا للسوبر المصري

كشف الإعلامي أحمد علي، عن قرار الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوض 3 مباريات ودية استعدادا لبطولة السوبر المصري المقرر لها في الإمارات.

وقال علي في برنامجه "زملكاوي" المذاع علر قناة نادي الزمالك: "الجهاز الفني يرغب في تجهيز اللاعبين بشكل جيد وتم الاتفاق على مواجهة نادي المدينة الليبي يوم 10 وأيضا مواجهة فريق دياموند يوم 13 وسيكون هناك مباراة أخرى محتملة مع البنك الأهلي".

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
وحرص الجهاز الفني على رفع الحمل البدني للاعبين بعد العودة من فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي.
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
 

 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخوض 3 وديات استعدادا للسوبر المصري
  • الزمالك يخوض ٣ وديات استعدادا للسوبر المصري
  • عمر فرج يغيب عن مران الزمالك
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري