أعلنت شركة جوجل عن بعض التحسينات الجديدة لنظام أندرويد البيئي، وهو الاسم المعروف لتوصيل الأجهزة الذكية، التي تعمل بنظام التشغيل، مع بعضها بسرعة وسهولة، حيث تم طرح تحسينات بالتعاون مع سامسونغ لتحسين المشاركة.
وأعلنت الشركة أن ميزة التوصيل السريع والمشاركة المتعددة بين الأجهزة ستصبح الآن بإسم Quick Share، وهو نفس الاسم الذي تستخدمه سامسونغ.


ووفقا لجوجل، تعمل الميزة الجديدة على تنمية شبكة الأجهزة التي يمكن للمستخدمين مشاركة المحتوى معها عبر نظام أندرويد البيئي، ويشمل ذلك أجهزة كروم بوك.
وقالت الشركة في تدوينة:" يمكنك بنقرة بسيطة على أيقونة المشاركة السريعة الجديدة رؤية قائمة بالأجهزة المتاحة القريبة منك، وتظل متحكما في خصوصيتك، ويمكنك الاختيار في إعدادات هاتفك من يمكنه اكتشاف جهازك وإرسال الملفات، سواء كان الجميع، أو جهات اتصالك فقط، أو أجهزتك فقط".
كما أعلنت جوجل أيضا أن دعم ميزة الإقران السريع /Fast Pair/ التي تعثر بسرعة على ملحقات البلوتوث وتربطها بأجهزتك، يتوسع ليشمل "Chromecast with Google TV"، كما يشمل المزيد من أجهزة جوجل في وقت لاحق من هذا العام.
وأوضحت جوجل أن "أندرويد أوتو" حصلت أيضا على عدد من التحديثات الجديدة، إذ يمكن للسيارات الكهربائية المتوافقة مع أندرويد أوتو في الأشهر المقبلة مشاركة معلومات البطارية في الوقت الفعلي مع خرائط جوجل.
وأشارت جوجل إلى أنها تعمل مع الشركات المصنعة لأجهزة الحواسيب لتوسيع المشاركة السريعة لأجهزة الحواسيب التي تعمل بنظام ويندوز بصفتها تطبيقا مثبتا سابقا.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: جوجل الأندرويد

إقرأ أيضاً:

أهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائية

#سواليف

انتشرت #السيارات_الكهربائية بشكل واسع في العديد من البلدان في السنوات الأخيرة، وبالرغم من رواجها الملحوظ إلا أن مالكيها يشتكون من بعض المشكلات التي واجهتهم أثناء الاستخدام.

ونشر موقع The Verge نتائج دراسة أجرتها شركة JD Power المتخصصة بشؤون الإحصاء، إذ أجرت الشركة دراسات واستطلاعات للرأي سألت فيها أصحاب #السيارات_الكهربائية والهجينة والسيارات التي تعمل بمحركات #الاحتراق_الداخلي عن المشكلات التي واجهتهم أثناء فترة استخدام مركباتهم.

وبينت إحصاءات الشركة أن السيارات الكهربائية كانت الأكثر عرضة للمشكلات، إذ ارتبطت معظم المشكلات بأنظمة #البرمجيات فيها، وهذه المشكلات أثرت على عمل مكوناتها الإلكترونية، كما أشارات الإحصاءات إلى أن السيارات الهجينة جاءت في المرتبة الثانية بالنسبة للأعطال، والأقل عرضة للأعطال كانت السيارات التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي.

مقالات ذات صلة اكتشاف “أجسام حمراء صغيرة” غامضة في الفضاء 2024/07/04

وأشار فرانك هانلي، الخبير في JD Power إلى أن الإحصائيات بينت أن السيارات الكهربائية والسيارات الهجينة تتعرض للأعطال الحرجة أكثر بثلاث مرات تقريبا مقارنة بالسيارات التي تعمل بمحركات الاحتراق الداخلي، وإصلاح المشكلات بالنسبة للسيارات الكهربائية والهجينة أكثر تعقيدا، ففي حال حدوث أية مشكلة يجب أخذ السيارة إلى الوكيل الذي يستعين بخبراء فنيين.

مقالات مشابهة

  • أهم مشكلة تعاني منها السيارات الكهربائية
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 4 مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف
  • القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط (4) مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهم الرواسب بمنطقة الجوف
  • حركة تنقلات محدودة في أجهزة المدن الجديدة.. قرارات رسمية لـ وزير الإسكان الجديد
  • أنتونوف: المساعدات العسكرية الأمريكية لنظام كييف تشجعه على ارتكاب جرائم جديدة
  • حركة تغيير في أجهزة المدن.. أول قرارات وزير الإسكان شريف الشربيني
  • عشان تعمل حسابك.. إزاي تحافظ على الأجهزة الكهربائية في منزلك؟
  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • 5 مزايا للمنازل الذكية في الصيف
  • حبس عاطل لاتهامه بسرقة أجهزة كهربائية من منزل ببولاق أبو العلا 4 أيام