وقعت شركة ڤودافون مصر وشركة رويال للتطوير العقاري اتفاقية شراكة لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة "Triple Play"، في كمبوند مونارك ريزيدنس المستقبل سيتي، الذي يضم نحو 1200 وحدة سكنية، ما بين شقق وفيلات وتوين هاوس ووحدات كواترو بمساحات متنوعة.

قام بتوقيع الشراكة كل من المهندس كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر، و الدكتور كريم شعلان الرئيس التنفيذي لشركة رويال للتطوير العقاري.

وبمقتضى الاتفاقية ستقدم ڤودافون مصر خدمات الاتصالات المتكاملة وكافة تطبيقات المدن الذكية، في مشروع مونارك ريزيدنس العقاري، والتي تشمل باقة متنوعة من الخدمات الرقمية المتكاملة داخل الوحدات السكنية، بما في ذلك خدمات الإنترنت بسرعات فائقة تصل إلى 300 ميجا في الثانيه، وخدمات الهاتف الثابت، وخدمات التلفزيون الرقمي IPTV عبر كابلات الألياف الضوئية.

وأكد المهندس كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في ڤودافون مصر، اهتمام الشركة بتقديم تجارب اتصالات متميزة لجميع عملائها، مشيرًا إلى أن الشراكة التي تم توقيعها مع رويال للتطوير العقاري تعكس رؤية ڤودافون في الاستثمار في أحدث التقنيات العالمية، خاصة في مجال المدن الذكية والمجتمعات المغلقة، وأكد على اهتمام ڤودافون مصر بتطوير البنية التحتية لقطاع العقارات، بما يتماشى مع رؤية مصر للتنمية 2030، حيث تعمل ڤودافون على تقديم حلول تكنولوجية متقدمة تسهم في تعزيز تجربة الاتصالات في المجتمعات المغلقة.

واستطاعت ڤودافون مصر تحقيق نجاحًا كبيرًا في تقديم خدمات المجتمعات السكنية المغلقة في جميع أنحاء الجمهورية، حيث تمكنت من تلبية احتياجات السوق ومتطلعات العملاء بفضل تطوير حلول ومنصات رقمية متطورة، وهو ما مكنها من عقد مجموعة من الشراكات مع كبرى شركات التطوير العقاري في مصر.

وفي السياق ذاته، قال الدكتور كريم شعلان الرئيس التنفيذي لشركة رويال للتطوير العقاري، إن توقيع هذه الشراكة يأتي في إطار رؤية ومنهجية الشركة في انشاء مجتمعات عمرانية ذكية تقدم كافة الحلول التكنولوجية الحديثة لتوفير جودة حياة لكل عملائها، وفقا لأحدث المعايير والمواصفات الخاصة ببناء المدن المستدامة التي ترتكز على إدارة واستغلال المساحات وتوفير كافة الإمكانيات التكنولوجية من أجل خلق مجتمع عمراني متكامل يدعم خطط الشركة، بتنفيذ مشروع عمراني متنوع الوحدات تتوافر فيه كافة المعايير العالمية، والتي تتماشى مع رؤية الدولة لأهداف التنمية المستدامة 2030.

وأعرب شعلان عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة مع شركة ڤودافون مصر الشركة الرائدة والمتميزة في مجال الاتصالات، وتقديم الحلول الذكية لكافة الخدمات التكنولوجية الخاصة بمشروع " مونارك " المستقبل، باعتبارها إضافة قوية لقائمة شركائها من مكاتب استشارية وهندسية وبيوت خبرة على أعلى مستوى، لضمان تقديم أفضل خدمات وجودة داخل المشروع، مما يحقق قيمة مضافة ويحافظ على القيمة الاستثمارية للوحدات الخاصة بالمشروع.

وتواصل شركة "ڤودافون مصر" توسيع نطاق خدماتها، حيث تركز على تقديم باقة متكاملة من الخدمات تتضمن "Triple Play" والمدن الذكية "Smart Cities"، حيث تسعى لتوفير تجربة اتصال متطورة لعملائها، من خلال الاستفادة من تقنية الألياف الضوئية "الفايبر أوبتكس". ولا تقتصر جهودها على تقديم الخدمات بحد ذاتها، بل تشمل أيضاً إقامة شراكات استراتيجية مع كبرى شركات التطوير العقاري، بهدف توفير هذه الخدمات المتطورة للمجتمعات العمرانية والسياحية في مصر.

يشار إلى أن مشروع مونارك ريزيدنس هو أحدث مشروعات شركة رويال للتطوير العقاري بمدينة المستقبل في شرق القاهرة، ويقع على مساحة 40 فدان، باستثمارات 6 مليارات جنيه. وتعد شركة رويال من كبرى الشركات العقارية في السوق المصري، فمنذ أكثر من 16 عامًا نفذت الشركة ما يقرب من 100 مشروع سكنى في عدد من المناطق المتميزة والأكثر إقبالًا بالتجمع الخامس والقاهرة الجديدة، كما امتدت استثمارات الشركة إلى العاصمة الإدارية الجديدة حيث تقوم بتنفيذ مشروع مول كابيتال برايم، مما يعكس قوة الشركة والتزامها في السوق المصري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السوق المصري العاصمة الإدارية الجديدة خدمات الإنترنت فودافون مصر ڤودافون مصر

إقرأ أيضاً:

«صحة القليوبية»: فرق طوارئ متنقلة لتقديم خدمات لكبار السن وذوي الهمم

أعلنت مديرية الشؤون الصحية بالقليوبية برئاسة الدكتور حمودة الجزار، وكيل وزارة الصحة، عن تشكيل فريق متنقل للطوارئ لتقديم الخدمات الصحية لكبار السن في كل إدارة صحية، تحت إشراف إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية.

تقديم الخدمة الطبية

أوضحت مديرية الصحة والسكان بالقليوبية، أن الفرق الخاصة بالطوارئ لخدمات كبار السن مهمتها تقديم الخدمة الطبية لأهالي المحافظة من كبار السن فوق 65 عاما، وذوي الهمم، عن طريق تفعيل الزيارات المنزلية لتلك الفئات ابتداء من غد 30 يونيو، مشيرا إلى أنه لطلب الخدمة الصحية يرجى الاتصال على الأرقام التالية:

الفرق المتنقلة تستهدف كبار السن

يذكر أن الفرق تستهدف كبار السن فوق 65 عاما من خلال زيارات دورية بواقع زياتين سنويا لتقديم الخدمات الصحية والنفسية اللازمة والكشف المبكر عن الأمراض في تلك الفئة العمرية من خلال توفير خدمات الفحص الإكلينيكي الكامل لأجهزة الجسم بالكامل وقياس حدة النظر وفحص كامل للأسنان وفحوصات قياس نسبة الهيموجلوبين في الدم ونسبة الدهون والكوليسترول بالدم ووظائف كلى ورسم قلب وأشعة موجات صوتية على البطن وتقييم تغذوي ونفسي ومشورة نفسية وجلسات تثقيف صحي حول التغذية السليمة للمسنين والتوعية بأخطار التدخين بجانب التحرك والتنقل إلى المريض في حالة طلبها للزيارة المنزلية.

وأضاف أنه يوجد 13 عيادة طبية ثابتة لتقديم خدمات مبادرة علاج ومتابعة الأمراض لكبار السن موزعة كالتالي:

- المركز الطبي بكفرشكر

- وحدة ميت السباع الصحية ببنها

- وحدتي كفر الجمال وزاوية بلتان بطوخ

- وحدة قلما بقليوب

- وحدتي سندبيس وعرب شركس بالقناطر الخيرية

- وحدة سرياقوس بالخانكة

- وحدتي الكابلات وبهتيم المطورة بحي شرق شبرا

- وحدتي نوبار وعثمان بحي غرب شبرا

- وحدة المستقبل بمدينة العبور.

مقالات مشابهة

  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى العالم
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم
  • مدبولي يشهد توقيع مذكرة تفاهم لتوسيع عمليات "نوكيا" بمصر وتعزيز صادرات خدمات الاتصالات
  • أول وظيفة رسمية للروبوت البشري Digit في خدمات التخزين
  • تعاون بين «التنمية الصناعية» و«استئناف القاهرة» لتقديم ترجمة معتمدة للمستندات
  • هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور
  • «صحة القليوبية»: فرق طوارئ متنقلة لتقديم خدمات لكبار السن وذوي الهمم
  • غلاء اتصالات اليمن.. جرعة سعرية جديدة تُغضب المواطنين
  • «نهضة مصر تشارك بمؤتمر القمة العربية للإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة يونيو 2024»
  • شراكة بين مصرف عجمان وماغناتي لتوفير خدمات الاستحواذ التجاري