سواليف:
2024-07-30@16:29:16 GMT

استمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات جامعية (أسماء)

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

#سواليف

قرر مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، اليوم الأربعاء، الموافقة على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص، بكالوريوس الأمن السيبراني والشبكات الذكية، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصص بكالوريوس أنظمة المعلومات الحاسوبية، وتكنولوجيا معلومات الأعمال، في الجامعة الأدرنية فرع العقبة.

ووافق المجلس، على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات، بكالوريوس إدارة الأعمال، وبكالوريوس وماجستير المحاسبة، والتسويق، والتمويل، ونظم المعلومات، والإدارة العامة، واقتصاد الأعمال، وأصول الدين، وماجستير معلوماتية الأعمال، واقتصاد الأعمال، والعقيدة، والقضاء الشرعي، وماجستير ودكتوراة الحديث، في الجامعة الأردنية.

وأقر المجلس استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات بكالوريوس المحاسبة، وتكنولوجيا مالية، وإدارة الأعمال، وتكنولوجيا تحليل الأعمال، وماجستير المحاسبة والتمويل، وإدارة الأعمال، والإدارة الحكومية، وإدارة الأعمال-المشترك، في جامعة عمان الأهلية.

مقالات ذات صلة وزير التربية يوضح حول نظام توجيهي السنتين 2024/01/10

كما وافق المجلس على استمرارية الاعتماد الخاص للتخصصات بكالوريوس الرياضيات، وصيانة الطائرات، وعلوم إلكترونيات الطيران، وهندسة الطاقة المتجددة، في جامعة عمان العربية، وبكالوريوس اللغة الانجليزية وآدابها، واللغة الانجليزية/الترجمة، واللغة الفرسية والانجليزية وآدابهما، وماجستير اللغة الانجليزية وآدابها، في جامعة الزيتونة.

وأقر المجلس، الاعتماد الخاص الأولي لتخصص بكالوريوس، هندسة القوى والطاقة المتجددة، في جامعة العلوم التطبيقية، ودبلوم متوسط، التسويق الإلكتروني، في كلية غرناطة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف استمراریة الاعتماد الخاص فی جامعة

إقرأ أيضاً:

الأمن الغذائي يعتمد القوائم المالية

الرياض

رأس معالي وزير البيئة والمياه والزراعة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأمن الغذائي المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، الاجتماع السادس لمجلس إدارة الهيئة.

واستعرض المجلس الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال؛ ومن ضمنها اعتماد القوائم المالية وفق الأساس (النقدي، الاستحقاق، معايير المحاسبة المطبقة بالقطاع العام) للعام المالي 2023م، ومشتريات القمح خلال النصف الأول من العام المالي 2024م.

وتم استعراض تقارير اللجان المنبثقة عن مجلس الإدارة، إضافة إلى آخر المستجدات والأعمال لمسار نقل المهام التشغيلية للصوامع التخزينية للشركة السعودية للاستثمار الزراعي والإنتاج الحيواني (سالك)، والموضوعات الأخرى المتعلقة بنشاط الهيئة المدرجة بجدول الأعمال، وأصدر المجلس عدداً من القرارات في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأميرة نورة تعتمد 6 برامج أكاديمية وتحقق 13 جائزة محلية ودولية
  • كلية العلوم الاقتصادية تنجز امتحانات الدخول إلى مرحلة الإجازة بمشاركة 3500 مرشح
  • تحليل: هل حان الوقت لتفعيل فريق التفاوض المشترك والإطار الخاص بالقضية الجنوبية؟
  • جامعة الطائف تعلن عن إتاحة القبول في البرامج الدراسية بكالوريوس - دبلوم بمقابل مالي
  • رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة تراكمي بكالوريوس التجارة
  • اللقاء الإعلامي مع «نزدهر» يكشف: تطوير 37 فرصة استثمارية بتكلفة 828 مليون ريال .. وتحليل 90% من أصل 792 مؤشرًا لجاهزية الأعمال
  • مجلس الاعتماد يتسلّم دراسة التقييم الذاتي لبرنامج الطب بجامعة الحديدة
  • الأمن الغذائي يعتمد القوائم المالية
  • خبراء: اعتماد أنظمة تقنية بديلة لضمان استمرارية الأعمال
  • تجديد شهادتي الأيزو لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة