تكنولوجيا، أخبار التكنولوجيا أرخص هواتف شاومي بـ 2250 جنيها إزاي تحول بيتك العادي لـ سمارت هوم بأقل تكلفة،نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار التكنولوجيا// أرخص هواتف شاومي بـ 2250 جنيها .

. إزاي تحول بيتك العادي لـ «سمارت هوم» بأقل تكلفة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار التكنولوجيا// أرخص هواتف شاومي بـ 2250 جنيها...

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

أتاحت شركة سامسونج Samsung، هاتفها الجديد Galaxy M34 5G للشراء عبر الإنترنت ومتاجر البيع بالتجزئة، وذلك بعد أيام قليلة من الإعلان عنه بشكل رسمي كأحدث هواتف الجيل الخامس بالأسواق.

تعتبر شركة أسوس Asus، لاعبا رئيسيا في سوق الهواتف الذكية لسنوات، وأحدث عروضها هو Zenfone 10، والذي يعد منافس قوي لأفضل هاتف ذكي صغير لعام 2023.

أطلقت شركة شاومي هاتف بوكو الذكي Poco C51 ذا الميزانية المحدودة في السوق الهندية، والذي تم طرحه بسعر منافس جدا بالنسبة للمواصفات التي حصل عليها.

الغاء ربط فيسبوك بإنستجرام.. يعتبر Facebook‎‏ وInstagram، من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداما في العالم، وبعد شراء شركة "ميتا" لمنصة الصور في عام 2012، قامت بدمج خدماتها معا وتسهيل عملية الدخول إلى تلك الحسابات من خلال منح المستخدمين القدرة على ربط الخدمتين معا والوصول للعديد من المزايا وقوائم الاصدقاء دون مغادرة أحد التطبيقين، فما هي طريقة الغاء ربط فيسبوك بإنستجرام؟.

كان مصطلح «المنزل الذكي» في السابق حكراً على الأغنياء أو الخبراء التقنيين، نظراً للتكلفة الغالية والتعقيدات التقنية التي يتطلبها تجهيز منزل يعتمد على الأدوات الإلكترونية الذكية.. ولكن ومع تقدم التكنولوجيا، أصبح بالإمكان تحويل بيتك إلى منزل ذكي (سمارت) بكل سهولة وبمبلغ يقل عن ألف دولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار التکنولوجیا

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة أحمد رفعت.. طبيب: حجم وسُمك قلب الرياضي أكبر من الشخص العادي

أكد الدكتور عادل الإتربي، أستاذ أمراض القلب بجامعة عين شمس، أن هناك نوعا من الخوف والتوتر لدى الكثير من المواطنين، موضحًا أن تحت سن الـ40 ليس هناك ما يدعو لإجراء تحليل متطور إلا في حالات محددة، وجود تاريخ مرضي في الأسرة، مشددًا على أنه من يعاني من تاريخ مرضي بالعائلة عليه إجراء الفحوصات باستمرار.

تحاليل الشخص الرياضي

وأوضح «الإتربي»، في حواره مع الكاتب الصحفي مصطفى عمار، على «بين السطور»، عبر راديو أون سبورت إف إم، أنّه لا بد من إجراء تحاليل السكر والكلوستور ورسم القلب وموجات صوتية، والرياضي له طرق أخرى للحماية يختلف عن الشخص العادي، مشددًا على أنه قبل التقدم للاحتراف في الرياضة لا بد من إجراء فحص شامل من ضمنه كهرباء القلب وعضلة القلب وهناك تخصص في الطب اسمه «الطب الرياضي».

بعد وفاة أحمد رفعت، وشدد على قلب الرياضي له مواصفات مختلفة يكون حجمه وسُمكه أكبر وبه بعض التغيرات في رسم القلب، موضحًا أنه حاليًا بدأ أن يكون هناك تخصص «الطب الرياضي» وهناك مراكز متخصصة لتقيم اللاعبين ويتم إجراء الكشف الطبي على اللاعبين، وكان يتم الاعتماد على تقارير طبية ولكن الآن تطور الطب ولا يصح أن يدخل ويشارك أي شخص بالرياضيات بدون تقييم شامل ووافٍ.

مقالات مشابهة

  • العرس تحول لمأتم .. سقوط موكب زفاف بالنيل ووفاة العروسين
  • بعد أزمة أحمد رفعت.. طبيب: حجم وسُمك قلب الرياضي أكبر من الشخص العادي
  • مشاكل برامج التجسس على هواتف آيفون تتفاقم.. إليك ما يجب أن تعرفه
  • أسعار المانجو اليوم الأحد 7-7-2024 في الإسماعيلية.. اعرف أرخص الأنواع
  • 5 انتصارات مثيرة في ثاني أيام بطولة «الأكاديميات الخليجية»
  • معرض مشروعات صيدلة الجامعة الألمانية لمنتجات مستحضرات التجميل المبتكرة
  • أغلى 10 مدن عربية بالنسبة للمغتربين
  • تحذير عاجل من شركة آبل بشأن اختراق هواتف آيفون.. تجنب السرقة بهذه الحيلة
  • أفضل خمسة هواتف من شاومي مع مميزاتها لعام 2024.. بأسعار منافسة
  • اكتشاف جديد.. تكنولوجيا البلازما البيئية لتحويل النفايات الصلبة إلى طاقة نظيفة