شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن رئيس الفريق الفني للإغاثة والتعاون الدولي برئاسة الجمهورية تناقش مع اليونسيف دعم القطاع التربوي، رئيس الفريق الفني للإغاثة والتعاون الدولي برئاسة الجمهورية تناقش مع اليونسيف دعم القطاع التربويبحتث رئيس الفريق الفني للإغاثة والتعاون .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الفريق الفني للإغاثة والتعاون الدولي برئاسة الجمهورية تناقش مع اليونسيف دعم القطاع التربوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الفريق الفني للإغاثة والتعاون الدولي برئاسة...

رئيس الفريق الفني للإغاثة والتعاون الدولي برئاسة الجمهورية تناقش مع اليونسيف دعم القطاع التربوي

بحتث رئيس الفريق الفني للإغاثة والتعاون الدولي  بمكتب رئاسة الجمهورية الدكتورة مريم الدوغاني، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مدير العمليات الميدانية لليونسيف السيد هاميش يونج ، تعزيز الجهود لدعم القطاع التربوي في اليمن .

وخلال اللقاء استعرضت الدوغاني، أوضاع العملية التعليمية، وأبرز التحديات والصعوبات التي تواجة العملية التربوية والتعليمية .

كما شددت الدوغاني على ‏التركيز على القطاعات المهمة وإعطائها الأولوية مستعرضتاً الصعوبات التي تواجه الطلاب لا سيما مع إقتراب عودة الطلاب إلى المدارس وسط ارتفاع درجات الحرارة، مشيرتاً إلى ضرورة التعاون مع الوزارة ومكاتب التربية لدعم  المدارس الحكومية بالطاقة  الشمسية  للتخفيف من معاناة الطلاب والمعلمين  أثناء انقطاع الكهرباء .

وتطرق اللقاء إلى احتياج القطاع التعليمي لمشاريع  قطاع المياه والإصحاح البيئي، و‏التركيز على مشاريع من شأنها تعمل على تمكين الشباب والمعاقين الذين تتزايد اعدادهم من مختلف الفئات العمرية أثر الحرب . وشددت مريم الدوغاني على أهمية تقديم المشاريع المستدامة لليمن وقياس الأثر المحقق للمساعدات وللمشاريع المنفذة في اليمن ، والتنسيق المشترك مع الجانب الحكومي ومنظمات المجتمع المدني .حضر الاجتماع 

حضر اللقاء، أ. أديب بخش، مستشار تطوير مؤسسي وتقنية معلومات بمكتب رئاسة الجمهورية، د. بثينة السقاف مستشار الدراسات والبحوث برئاسة الجمهورية، أ. شفيق الرحمن مدير مكتب اليونيسف بعدن، علي أحمد قاسم، أخصائي الإتصال الخارجي باليونسيف .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيسي يعين رئيسا جديدا لأركان الجيش المصري

عين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي رئيسا جديدا لأركان القوات المسلحة الأربعاء بعد انتقال حقيبة الدفاع في الحكومة الجديدة وسط تصاعد التوتر مع إسرائيل في ظل الحرب المستمرة في قطاع غزة على الحدود الشرقية لمصر.

ويخلف الفريق أحمد فتحي خليفة الفريق أسامة عسكر الذي شغل منصب رئيس الأركان منذ عام 2021. وعين عسكر مستشارا لرئيس الجمهورية للشؤون العسكرية، بحسب ما صرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية. 

السيد الرئيس يصدر قرارًا بتعيين الفريق أحمد فتحي إبراهيم خليفة رئيسًا لأركان حرب القوات المسلحة
https://t.co/TSY71iy0sF #السيد_الرئيس_عبدالفتاح_السيسي #الجمهورية_الجديدة #موقع_الرئاسة pic.twitter.com/k10YbI1mQi

— رئاسة جمهورية مصر العربية (@EGPresidency_AR) July 3, 2024

وتولى الفريق أول عبد المجيد صقر، المحافظ السابق لمحافظة السويس، وهي محافظة استراتيجية في شمال شرق مصر، حقيبة الدفاع.

وعين السيسي وزير الدفاع السابق الفريق أول محمد أحمد زكي محمد، والذي شغل المنصب منذ 2018، مساعدا لرئيس الجمهورية لشؤون الدفاع.

واستقالت الحكومة السابقة قبل شهر بعد بدء الولاية الثالثة للسيسي في أبريل نيسان. وأعاد السيسي تعيين رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، وأدت الحكومة الجديدة اليمين الأربعاء.

وكانت رئاسة الجمهورية قد ذكرت الشهر الماضي أن مهام الحكومة الجديدة تتضمن الحفاظ على الأمن القومي المصري ومكافحة الإرهاب.

مقالات مشابهة

  • بعد حلف اليمين.. بيان من وزيرة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي
  • السيسي يعين رئيسا جديدا لأركان الجيش المصري
  • فيديو- المحافظون الجدد يؤدون اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية
  • خبير اقتصادي عن قرار دمج وزارتي التخطيط والتعاون الدولي: يعظم الموارد
  • بث مباشر| بدء إجراءات حلف اليمين أمام رئيس الجمهورية للحكومة الجديدة
  • من هي الدكتورة/ رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي ؟(بروفايل)
  • الحجار شكر لبخاري إدراج مشروع إعادة تأهيل معهد شحيم الفني
  • التربية تناقش مستجدات تطبيق منهجية فرق الإشراف التربوي
  • المشاط تناقش تعزيز الشراكات في التدريب المهني والتعليم الفني مع "البنك الدولي"
  • الخميس.. مجلة مصر المحروسة تناقش تأثير الذكاء الاصطناعي على الأدب والترجمة