شارك اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم، في فعاليات الاحتفالية التي أقامتها دار «حياة للخدمات والتنمية» لإقامة ورعاية الأمهات بالمجان بحي الزهور، بمناسبة مرور أربعة أعوام على إنشاء دار المسنين، كأول دار تقام بالجهود الذاتية بالمحافظة، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي ببورسعيد.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، ووليد الدعدع رئيس حي العرب، وشيماء حسني رئيس مجلس إدارة الجمعية، وجمال زين مدير مديرية التضامن الاجتماعي.

 

وتفقد محافظ بورسعيد أقسام دار الضيافة، لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة بداخلها، حيث أشاد بمستوى تقديم الخدمات المميزة ومستوى تجهيز وكفاءة الدار للمعيشة، كما التقى نزلاء الدار، وحرص على سؤالهم عن مستوى وجودة الخدمات المقدمة لهم. 

المتطوعون بجمعية «حياة»

ووجه محافظ بورسعيد شكره وتقديره للقائمين على دار الضيافة من الشباب المتطوعين بجمعية «حياة»، حيث أكد أن هؤلاء الشباب مثالا مشرفا يحتذى به في أعمال الخير والتنمية التي تخدم البلاد والمواطنين، موجها بالاستمرار في تطوير الخدمات المقدمة لنزلاء الدار، لافتا إلى تقديم كل الدعم للشباب المتطوع والجمعيات الأهلية التي تهدف إلى الارتقاء بحياة المواطنين.

رعاية الأمهات بالمجان

يذكر أن دار ضيافة حياة لإقامة ورعاية الأمهات بالمجان، تضم عددا من غرف المعيشة  للسيدات، ومجهزة بكل الأدوات المنزلية، ومخصصة للسيدات فقط من سن 55 عاما، ممن لا يمتلكون إقامة، ومن أبناء المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد دار المسنين بورسعيد التضامن الإجتماعي محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شارك الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف في تشييع جنازة المهندس عامر عبدالحكيم رئيس فرع الجهاز التنفيذى لمشروعات الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بنى سويف ، الذى توفاه الله اليوم الجمعة، حيث أقيمت صلاة الجنازة من مسقط رأسه قرية خلوصيا بمركز بني سويف.

حضر الجنازة: بلال حبش نائب المحافظ ، واللواء حازم عزت السكرتير العام، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية من المحافظة، وعدد من قيادات الهيئة بإقليم شمال الصعيد وبني سويف، وعدد غفير من المواطنين.

وتقدم محافظ بنى سويف بخالص تعازيه لأسرة المتوفى والعاملين بالهيئة ، راجياً له الرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

مقالات مشابهة

  • محافظ بنى سويف يشارك في جنازة رئيس «مياه الشرب والصرف الصحي»
  • كشف وعلاج بالمجان لأكثر من 1200 مواطن في قافلة طبية ببني سويف
  • «حياة كريمة» تعمل على إنشاء بيوت في الفيوم.. اعرف طرق التبرع (فيديو)
  • فى أول يوم عمل.. محافظ قنا يترأس المجلس التنفيذي
  • الأوقاف: محافظ القاهرة نائبا عن الرئيس في احتفالية العام الهجري الجديد السبت
  • رئيس الجمهورية ينيب محافظ القاهرة في احتفال «الأوقاف» بالعام الهجري الجديد
  • رئيس الجمهورية ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • الرئيس السيسي ينيب محافظ القاهرة في احتفال الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • أبرز الملفات على أجندة التضامن الاجتماعي تنتظر الوزيرة الجديدة (تقرير)
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن الدكتور عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد