منوعات، شاهد قوارض مخيفة تثير رعبا بين سكان مقاطعة ميرسيسايد البريطانية،أثارت قوارض مخيفة حالة من الرعب بين سكان مقاطعة ميرسيسايد البريطانية بسبب انتشارها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. قوارض مخيفة تثير رعبا بين سكان مقاطعة ميرسيسايد البريطانية ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. قوارض مخيفة تثير رعبا بين سكان مقاطعة...

أثارت قوارض مخيفة حالة من الرعب بين سكان مقاطعة ميرسيسايد البريطانية بسبب انتشارها الهائل حيث تختبئ في منازل السكان وحتى داخل سياراتهم. 

 أفاد مكتب المفوضية الأوروبية للمساعدات الإنسانية في ليفربول أن بعض العائلات اتخذت إجراءات كبيرة بسبب القوارض الغازية، منها الانتقال إلى منازل أخرى.

جرذان منتشرة 

ووفقا لما ذكرته صحيفة “الديلي ستار” البريطانية، اليوم الأحد، فقد أصبحت قوارض الجرذان المثيرة للاشمئزاز منتشرة بشكل أكبر في مياه الصرف الصحي بمنطقة بيج موس. 

ويخشي سكان المقاطعة البريطانية الذين وصل الحال ببعضهم إلى البكاء بسبب انتشار الجرذان إلى الخوف على أطفالهم من هجوم القوارض أثناء لعبهم بالشارع. 

من جانبه، صرح مجلس المقاطعة البريطانية بإنه يعمل على حل المشكلة. 

قوارض مخيفة تثير رعبا بين سكان بريطانيا   قوارض مخيفة تثير رعبا بين سكان بريطانيا   قوارض مخيفة تثير رعبا بين سكان بريطانيا   قوارض مخيفة تثير رعبا بين سكان بريطانيا  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ستارمر يدافع عن قرار خفض صادرات الأسلحة البريطانية إلى إسرائيل

دافع رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، الأربعاء، أمام البرلمان عن قرار حكومته "القانوني" وغير السياسي بتعليق بعض صادرات الأسلحة إلى إسرائيل، بعد انتقادات أثارها هذا الإعلان. 

وقال ستارمر، في رده على سؤال طرحه زعيم المعارضة ورئيس الوزراء السابق ريشي سوناك خلال جلسة استجواب الحكومة الأسبوعية في مجلس العموم "سنواصل بالطبع الدفاع عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، لكن من المهم أن نكون دولة تمتثل للقانون الدولي".

وأكد "أنه أمر صعب وأنا أدرك ذلك، ولكنه قرار قانوني وليس قرارا سياسيا".

وأوضح أن "الإطار القانوني واضح (...) ينبغي أن نفحص تراخيص تصدير الأسلحة". و"توصلنا إلى نتيجة قانونية واضحة"، لتبرير هذا القرار الذي انتقدته الحكومة الإسرائيلية وأوساط في الجالية اليهودية البريطانية والمعارضة المحافظة.

ويوم الاثنين، أعلنت بريطانيا أنها ستعلق 30 من أصل 350 ترخيصا لتصدير الأسلحة إلى إسرائيل، مشيرة إلى أن هذا القرار جاء إثر مراجعة قانونية قدرت أن هناك "خطرا" من أنها ستستخدم لارتكاب انتهاك للقانون الإنساني الدولي في الحرب بين إسرائيل وحماس في غزة.

 وأعرب وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت عن "خيبة أمل شديدة" بسبب هذا القرار الذي يؤكد تشدد موقف حكومة حزب العمال الجديدة تجاه إسرائيل، في تباين مع حليفتها الأميركية.

وأكد ستارمر أن حلفاءنا "يفهمون" قرارنا، مشيرا إلى أنه تم إبلاغ الولايات المتحدة وإسرائيل مسبقا. لكن الثلاثاء، قال الناطق باسم مجلس الأمن القومي الأميركي جون كيربي "حتى الآن، لم تثبت الولايات المتحدة أن (إسرائيل) انتهكت القانون الإنساني الدولي".

ومنذ تسلمها السلطة في مطلع يوليو، انتهجت حكومة حزب العمال نفس سياسة الحكومة المحافظة السابقة بشأن النزاع، فقد دعت إلى وقف فوري لإطلاق النار، وإطلاق سراح جميع الرهائن، وتسريع ايصال المساعدات الإنسانية إلى غزة.

لكنها استأنفت تمويل وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) التي تتهمها إسرائيل بتوظيف "أكثر من 400 إرهابي" في غزة، ورفضت الاعتراض على طلب إصدار مذكرة اعتقال دولية بحق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من قبل المحكمة الجنائية الدولية.

 

مقالات مشابهة

  • سكان النرويج يتغيبون عن العمل بأعلى معدل منذ 15 عاما
  • تأهب صيني لإعصار مدمر سيضرب الساحل الجنوبي.. إجلاء مئات الآلاف (شاهد)
  • طريقة تنظيف عامل لنصب مؤسس الجمهورية التركية تثير جدلا وتطيح بمسؤول (شاهد)
  • أزمة مائية خانقة تضرب سكان ملحان بالمحويت بعد السيول المدمرة
  • سكان محليون: انقطاع خدمات الاتصالات والانترنت في انحاء واسعة من الجوف #وكالة_خبر
  • ”استغلال المناسبات الدينية؟ الحوثيون يفرضون رسوم جديدة تضاعف معاناة سكان العاصمة!”
  • البحرية البريطانية تبلغ عن انتحال صفتها في البحر الأحمر
  • كيان مزيف ينتحل صفة البحرية البريطانية يستهدف السفن في البحر الأحمر
  • خطة “إسرائيلية” لتهجير سكان شمال غزة
  • ستارمر يدافع عن قرار خفض صادرات الأسلحة البريطانية إلى إسرائيل