شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل القطار لا يتوقف الأهلي يكتسح المقاولون العرب برباعية في الدوري، 08 57 م الأحد 16 يوليو 2023 الأهلي والمقاولون العرب واصل الفريق .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - «القطار لا يتوقف» الأهلي يكتسح المقاولون العرب برباعية في الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- «القطار لا يتوقف» الأهلي يكتسح المقاولون العرب...

08:57 م | الأحد 16 يوليو 2023

الأهلي والمقاولون العرب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصاراته في الدوري المصري بعد التغلب بأربعة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

بدأ الاهلي بلقاء شهد غياب محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني وهو الرباعي الأساسي في خط الدفاع بالإضافة إلى محمود عبد المنعم كهربا ومحمد مجدي أفشة واللذان لم يبدأ اللقاء وتم الدفع به في الشوط الثاني ليكون التشكيل كما يلي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد فخري - خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - كريم الدبيس.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمد الضاوي كريستو - محمد شريف - طاهر محمد طاهر.

بداية هادئة في الشوط الأول

بدأ الشوط الأول هادئًا بين الفريقين، فنجح دفاع المقاولون العرب في التراجع ومنع أي خطورة لصالح الأهلي ليستمر التعادل السلبي أداءً ونتيجة في أول ربع ساعة من المباراة.

تقدم أهلاوي

ونجح  الأهلي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 16 من زمن اللقاء، بأقدام المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، بعد وصول الكرة له من تمريرة أمامية من أحمد نبيل كوكا، ليضعها كوكا في المرمى.

البعبع المااالي.. أليو ديانج يسجل الهدف الأول للأهلي في شباك المقاولون العرب  pic.twitter.com/kODWCiMkB1

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 16, 2023 المقاولون العرب يدرك التعادل

أدرك المقاولون العرب التعادل سريعًا عبر تسجيل هدفًا في الدقيقة 24، عبر جوزيف أوشايا، مدافع ذئاب الجبل، بعد أن هيأ أحمد علاء الكرة له برأسه، ليضعها في المرمى.

أوشااايا يرد سريعًا.. هدف التعادل للمقاولون العرب ضد الأهلي عن طريق أوشايا pic.twitter.com/lHgzbn6isY

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 16, 2023 هدف ملغٍ للأهلي

وكاد الأهلي أن يضيف الهدف الثاني لولا الحكم المساعد الذي ألغى هدفًا للفريق في الدقيقة 34، سجل الأهلي هدفًا عبر محمد شريف، هداف الفريق في الدوري المصري، والذي كان متسللًا قبل تسجيله الهدف.

الهدف الثاني للأهلي

ومنح محمد شريف، التقدم لصالح النادي الأهلي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 52، برأسية متقنة بعد ركلة ركنية نفذها الجناح التونسي محمد الضاوي كريستو.

شريف المخييف.. الهدف الثاني للأهلي في مرمى المقاولون برأسية محمد شريف  pic.twitter.com/iKM1hVmyuw

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 16, 2023

ولم تمر سوى دقيقة وكاد شريف أن يمنح الفريق الهدف الثالث للفريق بعدما تلقى عرضية من من طاهر محمد طاهر، لكنها مرت أمام أقدام مهاجم الفريق الأحمر، ولم يلحق بها.

وأهدر أوكلي، لاعب المقاولون العرب فرصة هدف محقق لتسجيل التعادل، بعدما وصلت له كرة عرضية والمرمى خالي من حارسه محمد الشناوي، ليضعها أعلى العارضة ليستمر تفوق الأهلي بهدفين مقابل هدف.

هدف ثالث للأهلي

وسجل طاهر محمد طاهر، الهدف الثالث في الدقيقة 68 من عمر المباراة، بعد تمريرة من سحرية من محمد مجدي أفشة، ليحرزها قبل أن يتم إلغائها من الحكم المساعد إلا أن تقنية الفيديو أنقذت طاهر باحتساب الأهلي.

ملك الاحتفالات.. طاهر محمد طاهر يسجل الهدف الثالث للأهلي في شباك المقاولون pic.twitter.com/MkwKzpsOfD

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 16, 2023  الأهلي يسجل الهدف الرابع

وسجل الهدف الرابع في الدقيقة 88 من عمر المباراة، وذلك بعد أن حصل الفريق على ضربة جزاء سجلها طاهر محمد طاهر ليؤكد تفوق الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الدوري المصري

رفع الأهلي رصيده للنقطة 81 في صدارة الدوري الذي حسمه بشكل رسمي، في حين توقف رصيد المقاولون العرب عند 44 نقطة لينهي الدوري في المركز السابع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طاهر محمد طاهر الدوری المصری الهدف الثانی فی الدقیقة محمد شریف فی الدوری pic twitter com

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد

كشف الإعلامى محمد الليثي، قرار لجنة التخطيط للكرة بالأهلي، بإعادة فتح ملف الصفقات، رغم أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق، سبق أن طلب تأجيل هذا الملف لانتقالات يناير المقبل.

وقال الليثى خلال برنامجه عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «خسارة السوبر الإفريقي مؤخراً أمام الزمالك جعلت لجنة التخطيط تُعيد الحسابات في عدة أمور، في مقدمتها ملف الصفقات، حيث ترى اللجنة إنه من الأفضل البحث عن لاعب أجنبي وآخر مصري للتعاقد معهما، قبل غلق باب القيد المحلي، على أن يكون من حق النادي الاستفادة منهما في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري، بالقاهرة في بطولة إنتر كونتيننتال، ثم الموسم المحلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا بعد يناير المقبل».

الأهلي يبحث ضم ثنائي جديد

وأضاف محمد الليثي: «قرار لجنة النخطيط بتكليف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي، بملف الصفقات، يُعد أول خطوة في إعادة فتح ملف الصفقات حالياً وعدم تأجيله إلى يناير المقبل، لأن مارسيل كولر يرتكب أخطاء كبيرة في هذا الملف، ولا يمكن إسناده له فقط، والأهلي يبحث حالياً عن صفقة أجنبية وأخرى محلية، وحال الوصول لاتفاق مع صفقة أو صفقتين، سيتم التعاقد معهما، وحال عدم الوصول لاتفاق سيعود النادي للقرار القديم، وهو تأجيل هذا الملف إلى انتقالات يناير».

مقالات مشابهة

  • المقاولون 2010 يحقق انتصاره الثالث على التوالي في دوري الجمهورية
  • شباب المقاولون العرب يهزم على القناة
  • عاجل.. الأهلي يصدر بيانًا رسميًا بعد تصريحات «قندوسي»
  • عمر مرموش يقود آينتراخت فرانكفورت لفوز مثير على بشكتاش في الدوري الأوروربي
  • لاتسيو يسحق نيس ويتصدر الدوري الأوروبي
  • المريخ يكسب كيهيدي برباعية في مواجهته الثانية في الدوري الموريتاني
  • الداود: فوز الهلال طبيعي على الأهلي.. فيديو
  • عاجل.. لجنة تخطيط الكرة في الأهلي تتحدى كولر بقرار جديد
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • عاجل.. أول قرار من محمد رمضان داخل الأهلي