أكد رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر، حكيم حاج رجم، بأن فريقه مستعد لمواجهة شباب بلوزداد، في أي ملعب تختاره إدارة هذا الأخير.

ويلتقي الشباب والمولودية يوم الأحد المقبل. في قمة الجولة الـ 13 من البطولة المحترفة. وتم برمجة الداربي بملعب “نيلسون مانديلا” غير أن بعض الأخبار تحدثت عن نقله إلى 5 جويلية.

وفي الوقت الذي لم تصدر فيه الرابطة أي بيان بخصوص مكان الداربي.

سئل حاج رجم، اليوم الأربعاء، حول قضية ملعب الداربي، الذي أثارت جدلا واسعا، وذلك، على هامش توقيع المولودية لاتفاقية رعاية مع “أريد”.

ورد رئيس المولودية: “شباب بلوزداد هو الفريق المستضيف ومن حقه الاستقبال أين يريد.. المولودية والشباب فريقان كبيرا وتجمعهما علاقة أخوية وتاريخية”.

وختم حاج رجم، تصريحاته، بخصوص الداربي الذي ينتظره الجمهور الجزائري. قائلا: ” فريقنا جاهز للمباراة ومستعدون لمواجهة شباب بلوزداد في أي مكان”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: شباب بلوزداد حاج رجم

إقرأ أيضاً:

الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل

إسرائيل – أوضح الخبير العسكري اللواء فايز الدويري إن الصواريخ الفرط صوتية التي أطلقتها إيران على إسرائيل يصعب إسقاطها لأنها تمتلك خاصية تغيير المسار هروبا من الصواريخ المضادة.

وأضاف أن صاروخ “فتاح 1” تم الإعلان عنه عام 2023 وأنه بين 15 و19 ماخ ويصل مداه إلى 1400 كيلومتر وله رأس كروي قادر على المناروة.

وأوضح الدويري أن كفاءة مضادات الصواريخ تقل أمام هذا النوع من الصواريخ الدقيقة بسبب قدرته على المناورة وتغيير المسار، مشيرا إلى أن مجرد وصول الصاروخ لهدفة يمثل نجاحا حتى لو لم يحدث أضرارا.

وقصفت إيران مساء الثلاثاء، مناطق متعددة في إسرائيل بوابل غير مسبوق من الصواريخ. وقالت الإذاعة الإسرائيلية الرسمية إن أكثر من 200 صاروخ باليستي انطلقت من إيران خلال نصف ساعة على إسرائيل.

من جانبه، أعلن الحرس الثوري الإيراني أنه بدأ بضرب أهداف عسكرية مهمة بعشرات الصواريخ بالأراضي الفلسطينية المحتلة، وأضاف أن أي رد عسكري إسرائيلي على هذه العملية سيواجه بهجمات أكثر تدميرا وأقوى.

المصدر : الجزيرة

مقالات مشابهة

  • القوات: جاهزون للتجاوب مع دعوة بري لانتخاب رئيس
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • عجالي: “أجواء ملعب “حسين آيت أحمد” تعكس صورة الجزائر التي نحبها”
  • الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل
  • المولودية تطيح بـ”الجياسكا” في عقر ديارها
  • بمناسبة “كلاسيكو” الجزائر.. متربصي “الكاف برو” حاضرون بـ”ملعب حسين آيت أحمد”
  • “دبي لكرة السلة” يحقق فوزه الثاني بالدوري الإدرياتيكي الأوروبي
  • كريسبو: جاهزون لمواجهة الغرافة ومهمتنا ليست سهلة
  • إدارة المولودية تكشف موعد ومكان بيع تذاكر “الكلاسيكو”
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية