اعلن بنك السودان المركزي للجمهور كافة بأنه قد تم طباعة اصدارة ورقة عملة من فئة الالف جنيه.. الطبعة الثانية استبدل فيها توقيع السيد المحافظ السابق حسين يحي جنقول بتوقيع السيد المحافظ الحالي السيد برعي صديق علي ونوه البنك بأن جميع الطبعات والاصدارات لفئة آلاف جنيه سارية ومبرئة للذمة. البلد نيوز.

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي المصري يعلن إجازة البنوك بمناسبة المولد النبوي الشريف

أعلن البنك المركزي المصري، اليوم الأربعاء، تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2024، وذلك بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، الذي يُعد من المناسبات الدينية الهامة التي يحتفل بها المسلمون في كافة أنحاء العالم، ويأتي هذا القرار ضمن سلسلة من الإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية للاحتفال بالمناسبات الوطنية والدينية.

تفاصيل قرار البنك المركزي

في بيان رسمي صادر عن البنك المركزي المصري، تم الإعلان عن تعطيل العمل بجميع البنوك العاملة في البلاد يوم الأحد 15 سبتمبر 2024، وتهدف هذه الإجازة إلى تمكين العاملين من المشاركة في الاحتفالات الدينية والاجتماعية بهذه المناسبة العظيمة، ويأتي القرار ضمن التزام البنك المركزي بتوفير بيئة عمل تحترم التقاليد الدينية والثقافية في مصر.

استئناف العمل في البنوك

أوضح البنك المركزي المصري في بيانه أنه سيتم استئناف العمل في كافة البنوك صباح يوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، وستعود البنوك لتقديم خدماتها المصرفية للعملاء بشكل طبيعي بعد انتهاء الإجازة، وقد دعا البنك المركزي المواطنين إلى إجراء معاملاتهم المصرفية الهامة قبل موعد الإجازة لتجنب أي تأخير محتمل، كما شدد على أن جميع فروع البنوك ستعاود العمل بكامل طاقتها في الموعد المحدد.

أهمية الإجازات الرسمية في القطاع المصرفي

تُعد الإجازات الرسمية التي يمنحها البنك المركزي لكافة البنوك العاملة في مصر من الأمور المهمة التي تساهم في تنظيم عمل القطاع المصرفي، وتوفير فرص للموظفين للاسترخاء والاحتفال بالمناسبات الوطنية والدينية، كما تساعد هذه الإجازات على تعزيز الروح المعنوية لدى الموظفين، مما ينعكس إيجابيًا على كفاءة العمل وخدمة العملاء.

 

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي يعلن عن مزاد إصدار سندات حكومية وأذونات الخزانة
  • “المركزي اليمني” يعلن عن مزاد إصدار سندات حكومية وأذونات الخزانة
  • نائب البرهان يعلن موعد إنتهاء حرب السودان ويوجه دعوة للمجتمع الدولي
  • العرفي: الاتفاق على تشكيل لجنة من 3 أعضاء لإدارة المركزي
  • اليوم.. البنك المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار جنيه
  • البنك المركزي المصري يعلن إجازة البنوك بمناسبة المولد النبوي الشريف
  • العكاري: للأسف المحافظ السابق يجوب العالم ويطلب من البنوك العالمية عدم التعامل مع المركزي
  • «المركزي» يسحب فائض سيولة من القطاع المصرفي بـ 795.35 مليار جنيه
  • بدلاً عن دارفور فقط .. الاتحاد الأوروبي يعلن تأييد حظر الأسلحة في كافة السودان
  • محافظ أسيوط يقوم بزيار مفاجئ  لمستشفى أبنوب المركزي