شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار اليوم الأحد 16 7 2023، دونَ اعلانٍ مسبق ، حطَّ رئيسُ الوزراءِ العراقيُ محمد شياع السوداني في العاصمةِ السوريةِ دمشقَ في زيارةٍ لساعاتٍ بحثَ خلالَها جميعَ .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار اليوم الأحد 16-7-2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقدمة نشرة الاخبار الرئيسية في قناة المنار اليوم...

دونَ اعلانٍ مسبق ، حطَّ رئيسُ الوزراءِ العراقيُ محمد شياع السوداني في العاصمةِ السوريةِ دمشقَ في زيارةٍ لساعاتٍ بحثَ خلالَها جميعَ الملفاتِ التي تعني البلدينِ من سياسيةٍ واقتصاديةٍ وأمنية ، الرئيسُ الاسد حيا الاشقاءَ في العراقِ على وقفتِهم معَ اخوانِهم في سوريا خلالَ الازماتِ التي عَصفت بها في السنواتِ الاخيرةِ من حربٍ عسكريةٍ وحصارٍ اقتصادي ، وزلزالٍ مدمر، فردَّ رئيسُ الوزراءِ العراقيُ التحيةَ مؤكداً على استراتيجيةِ العلاقةِ بينَ البلدينِ الجارين. تمت الزيارةُ هكذا وبكلِّ بساطة ، ولم يَستغرق الامرُ اسابيعَ وشهوراً وربما سنينَ من الاخذِ والردِّ والجدلِ والاعتراضِ والاعتذارِ كما هي الحالُ في لبنان.

فالدولُ العربيةُ من الاقربينَ والابعدينَ تعودُ الى سوريا ، أما لبنانُ فما زالَ في حالةِ الانتظارِ المميت ، فماذا يَنتظر؟ اتوافقاً داخلياً أم ضوءاً أخضرَ خارجيا؟  الا أنَ السؤالَ الاكثرَ الحاحاً أينَ المصلحةُ الوطنيةُ معَ وجودِ ملفاتٍ لا تَحتملُ التأجيلَ وفي مقدِّمتِها أزمةُ النازحينَ التي سبَقَنا اليها البرلمانُ الاوروبيُ بقرارٍ اطاحَ بما تبقى من سيادةٍ مفقودةٍ ايضاً في الملفِ الرئاسي. لا جديدَ داخلياً والتنافرُ على حالِه بينَ الافرقاءِ المعنيين ، والانظارُ تتجهُ مجدداً الى الخارجِ معَ الحديثِ عن توجهِ لاعبينَ خارجيينَ الى الدوحة للمشاركةِ في الاجتماعِ الخماسيِّ حولَ لبنانَ حيثُ كانَ الدولارُ بالامسِ يمرُّ في نوبةِ جنونٍ قبلَ أن يعودَ الى الاستقرارِ النسبي.

لا استقرارَ في كيانِ الاحتلالِ معَ خروجِ التظاهراتِ الحاشدةِ للسبتِ الثامنِ والعشرينَ على التوالي ضدَّ نتانياهو الذي اُدخلَ الى المستشفى على عجل، وخرجَ مزوَّداً بجهازٍ لمراقبةِ دقاتِ القلب. فهل هي ضربةُ شمسٍ كما زعَم، أم ضربةٌ على الراسِ من كثرةِ الخيباتِ التي تُطوِّقُهُ سواءٌ داخلَ الكيانِ أو في الضفةِ المقاوِمةِ حيثُ اطلقَ فلسطينيٌ رصاصَه عندَ حاجزٍ جنوبَ بيتَ لحم موقعاً عدةَ اصاباتٍ في صفوفِ الاحتلال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسعار اللحوم اليوم الأحد 7-7-2024 في أسواق محافظة البحيرة

 

تقدم بوابة الفجر خدمة لقرائها ومتابعيها بمحافظة البحيرة، اليوم، حيث شهدت أسعار اللحوم استقرارا بمدن ومراكز المحافظة.


 

وتنشر بوابة الفجر أسعار اللحوم في مدن ومراكز محافظة البحيرة

 

أسعار اللحوم جاءت كما يلي:

 

اللحوم البقري ما بين 350 - 420 جنيها


 

اللحوم الضأن ما بين 370 – 450 جنيها

 

الكبدة البقري 360 – 450 جنيها

 

اللحوم الجملي ما بين 280 – 320 جنيها للكيلو

 

كيلو اللحم المفروم بين 360-420 جنيهًا

 

السجق البلدى من 290 إلى 350 جنيهًا

 

سعر كيلو كباب الحلة ما بين 310- 360 جنيهًا للكيلو

 

اللحوم السودانية في البحيرة

 

طرق طهي اللحوم الحمراء

تعد اللحوم من المواد الغذائية الأساسية التي يحتاجها الإنسان، ويمكن طهو وتحضير اللحوم الحمراء اللحم بطرق كثيرة، ولإنجاحها هناك بعض الأسرار والخطوات التي يجب الالتزام بها لضمان تحضيرها مثل الطهاة المحترفين، والحصول على مذاق مميز في أقل وقت ممكن، هذه أهم الطرق لطهي اللحوم الحمراء بسهولة.

 

الطهي

تعتبر “الصدمة الحرارية” أو استخدام حرارة عالية لبدء طهي اللحوم من أهم الخطوات التي تزيد من نكهتها، حيث تساعد هذه الطريقة على دمج كافة العناصر في اللحم وإظهارها في المذاق والرائحة والقشرة الخارجية. وتتم عملية صدمة اللحوم من خلال تسخين المقلاة أو الطنجرة على حرارة عالية ووضع اللحوم النيئة بها مباشرة دون أي إضافات وتقليبها على جميع الجوانب ليصبح لونها بني، ثم تتابع باقي خطوات تحضير اللحم على درجة حرارة عادية.

 

الشواء

يعد الشواء من أفضل طرق طهي اللحوم الحمراء وتقديمها بطعم ورائحة مميزة، إلا أنه لا بد من الانتباه لدرجة حرارة شواء اللحوم بحيث تكون متوسطة الحرارة، لكيلا تجف اللحوم وتفقد عصارتها ويتقلص حجمها.

 

التحميص

تقنية طهو حراري جاف يستخدم درجة الحرارة المرتفعة؛ مما يعطي اللحم قواما مقرمشا من الخارج وطريا من الداخل.

 

القلي

وهو تقنية للطهو السريع للحم، إذ يوضع اللحم على شكل شرائح رقيقة في مقلاة ساخنة مع كمية قليلة من الزيت، ويضاف إليه عادة البصل والثوم.

 

السلق

يعتبر سلق اللحوم وتحضير شوربة من أسهل طرق الطهي التي يمكن تنفيذها سريعا دون خطوات، ولكن يجب الالتزام ببعض النصائح للحصول على شوربة مميزة، لهذا يجب عدم وضع الملح إلا بعد انتهاء النضج، لأن وضعه مبكرا في بداية السلق يمنع اللحم من النضج بسرعة.

مقالات مشابهة

  • أسعار اللحوم اليوم الأحد 7-7-2024 في أسواق محافظة البحيرة
  • تردد قناة اون تايم سبورت الناقلة لمباراة الجونة ضد سيراميكا كليوباترا
  • بث مباشر مشاهدة مباراة المانيا واسبانيا يلا شوت اليوم في كأس أمم أوروبا
  • جدول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023/2024 بمحافظة القاهرة
  • جدول امتحانات الدور الثاني بالقاهرة 2023-2024
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024
  • الاحتلال: هاجمنا مباني عسكرية لحزب الله جنوبي لبنان
  • رسميا.. محافظ القاهرة يعتمد جدول امتحانات الدور الثاني 2023-2024
  • التربية تفتح باب الترشيح الى قناة المتميزين للعام القادم (وثائق)