افتتح اليوم فندق رويال بلازا بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم ذو الثلاثة نجوم ليشكل بذلك أحدث مرفق سياحي يضاف إلى قائمة مشروعات التنمية الاقتصادية بالدقم.

رعى حفل الافتتاح سعادة الشيخ أحمد بن مسلم الكثيري محافظ الوسطى حضر حفل الافتتاح عددا من المسؤولين من مختلف مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص بالمنطقة.

يشمل فندق رويال بلازا الدقم على 68 غرفة فندقية موزعة على 26 غرفة فندقية قياسية و14 جناحا خاصا واسعا يشمل غرفتين وصالة وثلاث دورات مياه مع مطبخ و6 أجنحة قياسية كبيرة تحتوي على غرفة وصالة ومطبخ ودورة مياه بالإضافة إلى 10 أجنحة خاصة تشمل غرفة وصالة ودورة مياه و12 جناحا قياسيا فضلا عن وجود مطعمين ومصليين وناد للياقة البدنية وحوض للسباحة ومركز أعمال ومقهى عصري، وقاعة للحفلات ومرافق للاجتماعات والمؤتمرات.

وقال يونس بن خميس البراشدي رئيس مجلس إدارة الفندق: نحن سعداء اليوم بافتتاح مشروع فندق رويال بلازا الدقم الذي تبلغ إجمالي مساحته قرابة 5600 متر مربع في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم في حي صاي التجاري والذي يأتي افتتاحه استجابة لاحتياجات قطاع الضيافة ومرافق الإقامة بولاية الدقم بالإضافة إلى التوسع الملحوظ الذي تشهده الولاية كوجهة اقتصادية رائدة على محافظات سلطنة عمان. وهذا بدوره سيسهم في تنشيط وتشجيع الحركة السياحية وتلبية حركة الأعمال المتزايدة في المنطقة.

وأضاف البراشدي: ما يميز الفندق قرب موقعه من جميع الخدمات والأسواق التجارية في وسط مدينة الدقم، وصُممت واجهة الفندق بطريقة حديثة لكي تواكب الواجهات العصرية للمنشآت الفندقية الجذابة وتم ترتيب الغرف الداخلية بتصاميم فريدة لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات للنزلاء والسياح ورجال الأعمال في حين تم وضع قوائم الأسعار لتكون في متناول الجميع.

الجدير بالذكر أن محافظة الوسطى بشكل عام وولاية الدقم بشكل خاص تزخران بمقومات سياحية فريدة ومتنوعة، مما تؤهل المحافظة إلى أن تصبح وجهة سياحية فريدة تناسب مختلف الزوار وتحتوي المحافظة على مواقع مميزة مثل محمية المها العربية ومواقع لمراقبة النجوم والتخييم بالإضافة إلى امتداد الشواطئ التي تتميز برمال ناعمة ونظيفة يمكن أن تحتضن أنشطة بحرية متنوعة تلبي هواة الإبحار والصيد والغوص.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام

أكدت تقارير إيطالية أن نادي ميلان يرغب في التعاقد مع البرازيلي إيمرسون رويال لاعب توتنهام في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأردفت بأن توتنهام سيهتم ببيع اللاعب في الفترة المقبلة في حالة وصول المبلغ المادي إلى أكثر من نحو 25 مليون يورو، حيث لم يرغب الفريق الانجليزي في بيع اللاعب بمبلغ أقل من هذا.

وكشفت التقارير أن الفريق الايطالي تواصل مع رويال البالغ من العمر 25 عام وأتم الاتفاق علي كافة التفاصيل.

الميلان يسعي لضم رويال في الانتقالات الصيفية

ويأمل مسئولو الميلان في الوصول لإتفاق نهائي مع السبيرز علي كافة التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة لحسمها بشكل رسمي خلال الايام القادمة.

ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول هاني سعيد: لا يوجد جديد بشأن أزمة رمضان صبحي.. وقد نطلب حكام أجانب لمباراة الأهلي

والجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي شارك مع فريقه في البريميرليج الموسم الماضي في 22 مباراة أحرز خلالهم هدف وحيد.

وانتقل اللاعب إلي توتنهام عام 2021 قادمًا من برشلونة الاسباني بمقابل 30 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • افتتاح مشروع مياه في ريف المخا بدعم كويتي
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • إيمرسون رويال مطلوب في ميلان
  • أبو الغيط يشارك في افتتاح مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي
  • افتتاح المؤتمر الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية في المنطقة العربية
  • غرفة عجمان: القانون الجديد للغرفة يعزز قدراتها في التنمية الاقتصادية الشاملة
  • غرفة عجمان: القانون الجديد بشأن الغرفة يعزز قدراتها في التنمية الاقتصادية الشاملة وجذب الاستثمارات
  • قبل مناقشتها بالشيوخ.. تعرف على توصيات اللجنة الاقتصادية بشأن قانون سوق رأس المال
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • استمتع بإجازتك فى فنادق «صن رايز ارابيان بيتش ريزورت» و«دياموند بيتش ريزورت» و«مونتمارى ريزورت»