لبنان ٢٤:
2024-10-01@23:13:10 GMT

قضية حضانة Garderêve... هذا ما سيحدث في 6 آذار المقبل

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

قضية حضانة Garderêve... هذا ما سيحدث في 6 آذار المقبل

حدد رئيس محكمة الجنايات في جبل لبنان القاضي ربيع الحسامي أول جلسة محاكمة علنية بتاريخ 6/3/2024 في قضية حضانة Garderêve في محلة الجديدة- قضاء المتن، التي شهدت حادثة تعنيف مجموعة من الأطفال، علما أن الموقوفات رهن التحقيق الثلاث هن: صاحبة الحضانة توني مهنا، المربية دجيني الخوري والمصورة جومانا بو سعيد.
 
يشار الى أن الحادثة وقعت في تموز الماضي في الحضانة، حيث انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر قيام مربية بتعنيف الأطفال وضربهم وإجبارهم على تناول الطعام والتوجه اليهم بكلمات نابية.


 
وفي أيلول الماضي، صدر عن الهيئة الاتهامية في جبل لبنان برئاسة القاضي كمال نصار قراران يتعلقان بقضية الحضانة، بحيث قضى الأول بفسخ قرار قاضية التحقيق في جبل لبنان رانيا يحفوفي لجهة تخلية سبيل بو سعيد وإبقائها موقوفة، فيما قضى الثاني بتصديق قرار قاضية التحقيق نفسها لجهة عدم تخلية سبيل صاحبة الحضانة وإبقائها موقوفة أيضا. المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الربوعة بمنطقة عسير تهريب (220) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
وتمكنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان من إحباط تهريب (140) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
أخبار متعلقة 354 طالباً بالمرحلة الأولى.. أول مدرسة رياضية حكومية للموهوبين في المملكةالتعليم: استشارات تعليمية وتربوية للمدارس لتحسين الأداء المدرسيكما قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان على (5) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، لتهريبهم (130) كيلوجرامًا من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.التعامل مع البلاغاتوتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد الجوية يحذر: هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة في اليمن
  • إحباط تهريب 140 كيلوجراما من القات والقبض على 5 مخالفين في جازان
  • حرس الحدود يحبط تهريب 220 كيلوجرامًا من القات المخدر بعسير
  • كيف تحصل على حكم تعويض وإسقاط حضانة حال رفض زوجتك تنفيذ حكم الرؤية
  • ناصر منسي: هدفي في السوبر أفضل من قاضية أفشة مع الأهلي
  • عاجل| صنعاء تعلن عن حدث هام .. تفاصيل ما سيحدث والكل في ترقب
  • وزير لبناني: 1640 شهيداً و8408 جرحى جراء الاعتداءات الإسرائيلية منذ أكتوبر الماضي
  • وزير لبناني: 1640 شهيدًا و8408 جرحى جراء الاعتداءات الإسرائيلية منذ أكتوبر الماضي
  • إحباط تهريب مواد مخدرة في جازان وعسير
  • مليونا لبناني نزحوا داخليا وخارجيا منذ الأسبوع الماضي