شنت إدارة تموين العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على أحد المصانع غير المرخصة بالعاشر من رمضان برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة بالشرقية، برفقة المهندس مصطفى عبد القادر مدير ادارة تموين العاشر من رمضان، ومفتشي الإدارة.

تنفيذ الحملة جاء بناءا على معلومات قد وردت إلى مديرية التموين؛ تفيد قيام أحد أصحاب المصانع بإستخدام علامات تجارية تخص الغير، وبالتفتيش داخل المصنع المشكو في حقه، تم ضبط كمية من الدقيق الفاخر قدرها 180شيكارة دقيق زنة الشيكارة الواحده 25كجم، كما تم ضبط كمية من السمنة قدرها 750 كجم بعدد 30 كرتونة  سمنة زنة الكرتونة 25 كجم بالإضافة لكمية من المنتج النهائي نصف طن تقريبا بسكوت.

 وضبطت الحملة أيضا عدد 3 شكاير بيكربونات الأمونيوم زنة الواحده 25 كجم، وعدد 2 شيكارة بيكربونات صوديوم غذائي، و2 شيكارة نشا ذرة غذائي زنة الواحده 25 كجم، بالإضافة إلى شيكارة حليب مجفف كامل الدسم زنة الواحدة 25 كجم.

وتم التحفظ على المضبوطات، وتم مصادرتها، ونقلها إلى إحدى المخازن بناحية العاشر من رمضان، وتم عمل المحضر رقم ٢٢٣ جنح لسنة ٢٠٢٤ أول العاشر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاشر من رمضان تموين الشرقية حملة تفتيشية رقابية السمنة العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية

نفت المؤسسة الوطنية للنفط، المعلومات مجهولة المصدر التي تمت الإشارة إليها في مقال صحيفة الصنداي تايمز The Sunday Times البريطانية بتاريخ 10 يونيو 2024م عن تورط المؤسسة في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا.

وأكدت المؤسسة في بيان، أن كل عملياتها رفقة شركائها من شركات النفط العالمية تخضع للمراجعة والتدقيق من الأجهزة الرقابية كديوان المحاسبة الليبي وهيئة الرقابة الإدارية.

وأعربت مؤسسة النفط عن استغرابها من عمليات التشويش على عملها وسمعتها والزج باسمها في مثل هذه المواد الإعلامية، مؤكدة بأنها تحتفظ بحقها في الرد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة داخل وخارج ليبيا ضد الجهات الإعلامية المحلية والدولية التي تنشر وتتناقل أخبار مجهولة المصدر، بحسب البيان.

آخر تحديث: 3 يوليو 2024 - 01:18

مقالات مشابهة

  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • ضبط 7متهيمن بالترويج لـ منتجات مجهولة المصدر على فيسبوك
  • "الأونروا": 1.8 مليون مواطن بجنوب قطاع غزة يعيشون بدون مياه أو مواد غذائية
  • وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مركز إيواء كريمي النسب بالعاشر من رمضان
  • وكيل صحة الشرقية يتفقد الخدمة بمركز الحي الـ١٥ الجديد بالعاشر من رمضان
  • بـ 50 ألف جنيه.. تملك شقة في العاشر من رمضان بنظام التمويل العقاري
  • بمناسبة 30 يونيو.. تخفيضات كبيرة من 69 مولا تجاريا و348 سلسلة مواد غذائية
  • 2130 وحدة سكنية جديدة.. آخر مستجدات شقق سكن لكل المصريين بالعاشر من رمضان
  • «الإسكان» تطالب الشركات بسرعة تنفيذ وحدات «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • مسئولو الإسكان يتابعون موقف تنفيذ وحدات "سكن لكل المصريين" بالعاشر من رمضان