صحافة العرب:
2024-07-07@02:07:58 GMT

شاهد: أبناء عدن يرددون هتافات جريئة ضد التحالف

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

شاهد: أبناء عدن يرددون هتافات جريئة ضد التحالف

‍‍‍‍‍‍

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شاهد أبناء عدن يرددون هتافات جريئة ضد التحالف، خاص وكالة الصحافة اليمنية جاب متظاهرون غاضبون اليوم الأحد عدد من شوارع مدينة عدن تنديدا بالانهيار الاقتصادي والخدمات الرئيسية .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد: أبناء عدن يرددون هتافات جريئة ضد التحالف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد: أبناء عدن يرددون هتافات جريئة ضد التحالف
خاص / وكالة الصحافة اليمنية // جاب متظاهرون غاضبون اليوم الأحد عدد من شوارع مدينة عدن تنديدا بالانهيار الاقتصادي والخدمات الرئيسية لليوم الرابع على التوالي في المدينة وبقية المدن الجنوبية الخاضعة لسيطرة فصائل التحالف. ورفع المحتجون الذين جابوا شوارع منطقة كريتر لافتات منددة بسياسة التحالف، مرددين هتافات “لا تحالف بعد اليوم” وهتافات أخرى جريئة مناهضة للتحالف وسط مطالبات برحيل الفاسدين من الموالين له. //www.ypagency.net/wp-content/uploads/2023/07/هتافات-غاضبة-ضد-التحالف-في-عدن-الانهيار-الاقتصادي.mp4 واستنكر المشاركون صمت التحالف والحكومة التابعة له جراء استمرار انهيار العملة المحلية التي انعكست على ارتفاع أسعار السلع الغذائية والتدهور الذي ضرب خدمة كهرباء المدينة دون أي معالجة للحد من الكارثة المعيشية التي يتجرعها المواطن. وطالب المحتجون الغاضبون التحالف وأعضاء “مجلس القيادة” التابع له بالرحيل من عدن والكف عن اتباعهم سياسة الاستهتار بحق أبناء المدينة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون في شوارع تل أبيب للمطالبة بعودة الرهائن

شهدت شوارع تل أبيب الآلاف من المتظاهرين الإسرائيليين، ومسيرات كبيرة أخرى في القدس وحيفا وقيسارية، أمام مقر الإقامة الخاص لبنيامين نتنياهو.

 

وقالت القناة 24 الإسرائيلية، إن آلاف الإسرائيليين خرجوا إلى الشوارع مساء اليوم السبت لإحياء ذكرى مرور 9 أشهر بشكل رمزي على هجوم 7 أكتوبر، ونظمت مسيرات مناهضة للحكومة في جميع أنحاء البلاد، من الجليل إلى النقب. 

وطالب المحتجون زيادة الضغط على الحكومة خلال الأسبوع الوشيك، مع سلسلة من الأحداث المقرر أن تبدأ يوم الأحد.

ويخطط عدد من المتظاهين لتنظيم مسيرة أمام منزل أرنون بار دافيد، رئيس نقابة الهستدروت، للمطالبة بمشاركة المنظمة في الأعمال الاحتجاجية. 

 

وفي السياق تجمع آلاف الأشخاص في “ساحة الرهائن” في تل أبيب، في فعالية نظمها منتدى أهالي الرهائن والمفقودين، وعلى الرغم من أن الهدف هو أن يكون غير سياسي، إلا أن التجمع كان في كثير من الأحيان مسرحًا لانتقادات للحكومة ودعوات لقبول شروط حماس للتوصل إلى اتفاق، بما في ذلك وقف مؤقت لإطلاق النار. 

 

 

مقالات مشابهة

  • آلاف الإسرائيليين يتظاهرون في شوارع تل أبيب للمطالبة بعودة الرهائن
  • بإطلالة جريئة.. مي سليم تخطف أنظار متابعيها
  • من هتافات التشجيع لنداءات النجاة.. أكبر ملعب في غزة يتحول إلى مأوى للنازحين
  • هل شاهد سكان إسطنبول مركبة فضائية في سماء المدينة؟ (فيديو)
  • شاهد| هتافات الوفاء والثبات والتحدي في مليونية “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد” في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء
  • اليوم.. مصر للطيران تسير 6 رحلات جوية من الأراضى المقدسة
  • صرف إعاشة أبناء الشهداء لشهر ذي الحجة .. اعتبارا من اليوم
  • شيخ العقل نوّه بالمبادرة الإنمائية السعودية: واقع لبنان يتطلب خطة انقاذية جريئة
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • شهود عيان من قرية عبد الجليل يتحدثون عن انتهاكات مليشيا الدعم السريع: تم إنتهاك حرمة المسجد حيث دخلوه بأحذيتهم وألقوا بالمصاحف على الأرض وكانوا يرددون (نحن كفار، نحن كفار)