شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يكتسح المقاولون العرب برباعية في الدوري، نجح الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره المقاولون العرب بـ أربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر الدوري المصري .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يكتسح المقاولون العرب برباعية في الدوري ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يكتسح المقاولون العرب برباعية في الدوري

نجح الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره المقاولون العرب بـ أربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2022/2023.

أعتمد الأهلي على الاستحواذ على الكرة خلال مجريات المباراة، بينما ظل المقاولون العرب يلجأ للهجمات المرتدة من الخلف للأمام.

تفاصيل المباراة

شهد الشوط الأول من مباراة المقاولون العرب والأهلي الانتهاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث أفتتح شريط الأهداف لاعب الوسط المالي أليو ديانج في الدقيقة 17، بينما تعادل جوزيف أوشايا للذئاب في الدقيقة 24.

واستطاع المارد الأحمر أن يُحكم سيطرته على الشوط الثاني، حيث أحرز هدفين عن طريق محمد شريف في الدقيقة 52، وطاهرمحمد طاهر في الدقيقة 68 من عمرالشوط.

وسجل الأهلي هدف في الشوط الأول، لكن بعد عودة حكم المباراة لتقنية الفيديو قام بإلغاء الهدف بسبب التسلل.

كما حصل لاعب المارد الأحمر محمود عبد المنعم "كهربا"، على ركلة جزاء في الدقيقة 86، بعدما تعرض لعرقلة من قبل مدافعي الذئاب، ليسجل من خلالها طاهر محمد طاهر الهدف الرابع للفريق الأحمر.

بهذه النتيجة، يصل الأهلي للنقطة الـ 81 في صدارة ترتيب الدوري العام المصري، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة الـ 44 في المركز السابع.

وكان الأهلي قد توج بهذه النسخة من الدوري المصري، لينجح في التتويج ببطولة الدوري الـ 43 له في تاريخه.

وبدأ الأهلي اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد فخري ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح وكريم الدبيس. 

الوسط: أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأحمد نبيل كوكا وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو.

خط الهجوم: محمد شريف.

فيما كان يجلس على مقاعد البدلاء كل من: 

علي لطفي وحسين الشحات ومحمود كهربا وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو وأحمد قندوسي ورأفت خليل ومحمد أشرف ومحمد زعلوك.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

بعد 16 عامًا.. زينة تتعاون مع محمد سعد في "الدشاش"

تتعاون الفنانة زينة على التعاون مجددًا مع النجم محمد سعد في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "الدشاش"، وذلك بعد 16 عامًا من تعاونهما الأول في فيلم "بوشكاش" الذي عُرض في عام 2008، حيث يبدأ الثنائي زينة ومحمد سعد، حاليًا في عقد جلسات تحضير مكثفة للفيلم الجديد، الذي يمثل عودة محمد سعد إلى عالم السينما بعد سنوات من الغياب، فكان آخر ظهور له على الشاشة من خلال فيلمي "محمد حسين" و"الكنز 2" اللذين عُرضا في عام 2019.

 

زينة ومحمد سعد في بوشكاشقصة الفيلم والموعد المتوقع للتصوير

تدور أحداث فيلم "الدشاش" في إطار كوميدي، ويروي قصة حب تجمع بين زينة ومحمد سعد، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في شهر أكتوبر المقبل، ويُتوقع أن يحظى باهتمام كبير من قبل جمهور السينما نظرًا للتعاون الطويل والمميز بين زينة وسعد.

 

الفنانة زينةأحدث أعمال زينة في السينما

على صعيد آخر، يُذكر أن آخر أعمال زينة في السينما كان فيلم "الإسكندراني"، من إخراج خالد يوسف، حيث شاركت في بطولته مجموعة من الفنانين البارزين مثل: أحمد العوضي، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، عصام السقا، محمد رضوان، ورحاب الجمل. 

 

الدراما الرمضانية والمشاركة الأخيرة

بالإضافة إلى ذلك، شاركت زينة في موسم رمضان الماضي ببطولة مسلسل "العتاولة"، حيث تألقت إلى جانب مجموعة من النجوم مثل: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، وفريدة سيف النصر، وتجسد زينة في المسلسل شخصية مميزة أضافت لها الكثير من التقدير والإعجاب من جمهور الدراما. 

 

حماس الجمهور لـ "الدشاش"

تستعد زينة الآن للعودة بقوة إلى الساحة السينمائية من خلال فيلم "الدشاش"، ويترقب محبي الثنائي بشغف ما سيقدمه هذا التعاون الجديد بين النجمين، خاصًة بعد نجاحهما في "بوشكاش".

مقالات مشابهة

  • قيادات "المقاولون العرب" في استقبال الرئيس الألماني بمشروع القطار الكهربائي
  • المقاولون العرب يُنعي إيهاب جلال
  • رسميا.. المقاولون يفعل بند شراء أسامة النجار لاعب طنطا
  • تدعيم الدفاع.. كلمة السر في صفقات المصري
  • بعد 16 عامًا.. زينة تتعاون مع محمد سعد في "الدشاش"
  • فريق المقاولون النسائي يحقق فوزاً كبيراً في أولى ودياته
  • استدعاء رباعي المقاولون العرب لمعسكر منتخب مصر 2007 ٠
  • مصر تفوز على بوتسوانا برباعية
  • منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية نظيفة
  • تأكيد الصدارة .. منتخب مصر يكتسح بوتسوانا برباعية خارج أرضه في تصفيات أمم أفريقيا