بوابة الوفد:
2024-09-30@23:31:40 GMT

نقيب المحامين يفتتح استراحتي قفط وقوص بقنا

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

افتتح نقيب المحامين، عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الأربعاء، استراحة محامي قفط بقنا، الكائنة بمحكمة قفط الجزئية، كما افتتح أيضًا استراحة محامي قوص بقنا، الكائنة بمحكمة قوص الابتدائية.

وعبر نقيب المحامين، عن سعادته بتواجده وسط محامي قنا، وافتتاحه استراحات المحامين، بعد تأثيثها بالشكل اللائق للسادة المحامين.


وتم افتتاح هذه الاستراحات، بعد الانتهاء من تجديدها بالكامل، وفرشها وثأثيثها بالشكل الذي يليق بالسادة المحامين، بعد أن كانت متهالكة ولا تليق بالسادة المحامين.

جاء هذا الافتتاح وسط استقبال حافل لعبدالحليم علام، نقيب المحامين، من السادة محامي قنا، الذي عبروا عن تقديرهم وشكرهم للمجهودات التي يبذلها للحفاظ على كرامة المحامين، والعمل على الارتقاء بمهنة المحاماة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقيب المحامين يفتتح قفط وقوص بقنا نقیب المحامین

إقرأ أيضاً:

نقيب الأشراف ينعى شقيقة أحمد عمر هاشم

ينعى السيد محمود الشريف نقيب الأشراف شقيقة الدكتور أحمد عُمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف،  رئيس اللجنة العلمية بنقابة السادة الأشراف، رئيس جامعة الأزهر الأسبق.

وزير الأوقاف ينعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء مؤسسة البيت المحمدي للتصوف تنعى شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم

 

حيث تقدم نقيب الأشراف بخالص العزاء والمواساة  للدكتور أحمد عمر هاشم، بعد وفاته شقيقته اليوم، ولأسرته الفقيدة، داعيا المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمَّدها بواسع رحمته، وأن يُسكنها فسيحَ جنَّاته، وأن يُلهمَ أهلها وذويها الصبرَ والسُّلوان "إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون".

ومن المقرر أن تقام مراسم العزاء اليوم بالساحة الهاشمية بقرية بني عامر مركز.

 

 

وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم

توفيت الحاجة فردوس أبو هاشم، شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم، حيث أعلنت الصفحة الرسمية لعضو هيئة كبار العلماء بالأزهر، اليوم عن وفاتها وخرجت الدفنة ببني عامر عقب صلاة الظهر، على أن يكون العزاء اليوم بدوار آل هاشم.

وقد نشرت الصفحة الرسمية للدكتور أحمد عمر هاشم، خبر وفاة شقيقته، حيث قالت: 

"بسم الله الرحمن الرحيم ؛ «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي» ببالغ  الحزن والاسى وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعي الشريفة الحاجة فردوس عمر هاشم  شقيقة فضيلة الإمام أ.د أحمد عمر هاشم.

وتابعت: إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك وألهمنا  الصبر والسلوان، اللهم اغسلها بالماء والثلج والبرد ونقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم ابدلها اهلً خيراً من اهلها وجيران خيراً من جيرانها وناس خيراً من ناسها، ونسألكم الدعاء.

مقالات مشابهة

  • محامي البشير يكشف آخر تطورات سفره إلى الخارج
  • إصابة 5 طالبات فى حادث انقلاب توك توك بقنا
  • «المحامين العرب» يطالب المجتمع الدولي بالتحرك العاجل لإيقاف الحرب الإسرائيلية على فلسطين ولبنان
  • أول تعليق من نقابة المحامين حول أزمة الوحدات السكنية لمحامي جنوب الدقهلية
  • نقيب الفلاحين: انخفاض يصل لـ 150 جنيها في عداية الطماطم
  • “فيفا” يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025
  • نقيب الأشراف ينعى شقيقة أحمد عمر هاشم
  • نقابة المحامين تدين اغتيال حسن نصرالله: لابد من محاسبة عصابات الكيان الصهيوني
  • محامي يكشف معيار تحديد النفقة «فيديو»
  • شرطة كربلاء تعتقل شخص بتهمة قتل محامي في النجف الاشرف