سرايا - أظهرت أحدث الوثائق المتعلقة بقضية جيفري إبستين، التي تم الكشف عنها مؤخراً، أن الملياردير الأمريكي الراحل، سجل سراً أشرطة جنسية مع قاصرات للأمير أندرو وريتشارد برانسون والرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون، وفق ما ذكرته صحيفة "The Times" البريطانية، الإثنين 8 يناير/كانون الثاني 2024.

الصحيفة أوضحت أن وثائق المحكمة التي تضمنت شهادة سارة رانسوم، كشفت أن الملياردير الأمريكي جيفري إبستين سمح بتسجيل أشرطة جنسية سرية للأمير البريطاني أندرو، ورجل الأعمال البريطاني ريتشارد برانسون، والرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون.




ضمت رؤساء وملوكا وفنانين وعلماء.. ما هي قضية جزيرة جيفري إبستين "جزيرة المتعة"؟ #سرايا
Posted by ‎ضمت رؤساء وملوكا وفنانين وعلماء.. ما هي قضية جزيرة جيفري إبستين "جزيرة المتعة"؟ #سرايا | By ‎وكالة أنباء سرايا الإخبارية SarayaNews‎‎ on ...



إقرأ أيضاً : هل الشرق الأوسط مستعد لعودة ترامب؟إقرأ أيضاً : لبنان تقدم شكوى ضد "إسرائيل" أمام مجلس الأمنإقرأ أيضاً : 14 مجزرة يرتكبها الاحتلال في غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الثاني لبنان مجلس غزة الاحتلال الثاني جیفری إبستین

إقرأ أيضاً:

زوجة تشكو زوجها: احتجز ابنتى ورفض تمكينى من رؤيتها رغم تدهور صحتى

أقامت زوجة دعوى ضم حضانة لطفلتها البالغة 5 سنوات، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وادعت قيام زوجها بحرمانها من رعاية الصغيرة ورؤيتها بسبب خلافات نشبت بينهما أقامت الزوجة على إثرها دعوى للحصول على الطلاق، لتؤكد: "زوجي عاقبني بحرماني من ابنتي، ورغم تدهور حالتي الصحية ومكوثي شهرا بالمستشفى بين الحياة والموت، رفض السماح لابنتي بزيارتي".

وأضافت الزوجة: "دمر حياتي واستولى على حقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج، وتركني معلقة، وانهال علي بالضرب المبرح، وشهر بسمعتى، لأخرج من زيجتي وأنا خاسرة لكل شىء حتى ابنتي لم أنجح فى إقناعه بتمكيني من رؤيتها، وعندما لجأت للقضاء ثار وكاد أن يتخلص مني، ما دفعني لإقامة بلاغ ضده لعدم التعرض لي خوفاً على حياتي من عنفه".

وأكدت: "عشت في جحيم طوال الفترة الماضية، بسبب تهديداته المستمرة لي، ورفضه تطليقي رغم عرضي عليه إبرائه من حقوقي المسجلة بعقد الزواج، ولكنه كان له مخطط آخر بعد أن احتجز طفلتي وأخذها مني بالقوة، ورفض تمكيني من رؤيتها، وقضيت الشهور الماضية في عذاب بسبب عجزي عن حل الخلافات برفقته بسبب تعنته".

ووفقاً لقانون الأحوال الشخصية فإن نفقة المتعة ليست نفقة عادية، إنما تعويض للضرر، ومقدار المتعة على الأقل سنتين، ويكون وفق يسار حالة المطلق، ومدة الزواج وسن الزوجة، ووضعها الاجتماعي، ويجوز أداء المتعة على أقساط، وفقا لحالة الزوج وتحريات الدخل، ويصدر الحكم بعد أن تحال الدعوى للتحقيق لإثبات أن الطلاق لم يتم بدون رضا الزوجة.







مقالات مشابهة

  • بعد انتشار قصة زواج المتعة لناشط..الكشف عن استجابة واسعة لشباب اليمن للزواج من فتاة عبر قناة اليمن الفضائية
  • طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارة على جزيرة كمران بالحديدة
  • محافظ القليوبية لرؤساء الوحدات المحلية: مكتبي في الشارع ومكاتبكم أيضا
  • استشهاد الصحفي أمجد جحجوح وزوجته الصحفية وطفلهما
  • كل ٣ شهور تتزوج رجل جديد ...زواج المتعة في اليمن: خطورة وحقائق صادمة كشفها خبراء رقميين
  • جراح أعصاب أمريكي شهير يحث بايدن على إجراء اختبار القدرة العقلية
  • زوجة تشكو زوجها: احتجز ابنتى ورفض تمكينى من رؤيتها رغم تدهور صحتى
  • صاحب فكرة "بيت السعد": أحمد وعمرو سعد يمتلكان موهبة جبارة وهما الأنسب
  • يصغرها ب 15 عاما.. من يكون الملياردير الخليجي الذي تزوجته نجوى كرم حديثا؟
  • مصدر: حكومة إسرائيل ستنظر في مقترح حماس لوقف إطلاق النار في غزة