يمانيون/ صنعاء

نظم مكتب التربية في مديرية سنحان ، محافظة صنعاء ،اليوم، مسيرة طلابية حاشدة تدشيناً للمرحلة الثالثة من الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وتنديدا بجرائم العدو الصهيوني المستمرة بقطاع غزة.
ورفع المشاركون في المسيرة التي جابت عددا من الشوارع، الأعلام اليمنية والفلسطينية، منددين بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق المدنيين والأطفال والنساء في قطاع غزة وكل الأراضي الفلسطينية المحتلة.


وأكدوا أهمية الموقف الشعبي مع القضية الفلسطينية التي تمثل القضية المركزية الأولى للأمة، في ظل ما يرتكبه الكيان الصهيوني من مجازر بحق أبناء قطاع غزة بتأييد ودعم أمريكي غربي.
وبارك بيان المسيرة عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف العدو الصهيوني، وكذا عمليات القوات البحرية لمنع السفن الإسرائيلية من عبور البحرين العربي والأحمر، داعيًا الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقف واضح في مواجهة العدو الصهيوني المجرم.
وندد البيان باستمرار المجازر التي يرتكبها كيان الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني عامة وقطاع غزة خاصة، في ظل موقف عربي وإسلامي متخاذل، ودعم غربي لا محدود للكيان الصهيوني.
وحذر البيان من التورط في التحالف الأمريكي لحماية السفن الإسرائيلية، مؤكدا أن الشعب اليمني سيرد ويواجه أي عمل عدائي ضد البلد، مؤيدا كل خيارات القيادة الثورية والسياسية لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، مفوضا قائد الثورة في اتخاذ كل القرارات حتى يتم رفع الحصار عن قطاع غزة. # مديرية سنحان# مسيرة طلابية#تنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة#دعما للشعب الفلسطينيمحافظة صنعاء

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

اجتماع بصنعاء يناقش آليات تقييم المصادر المائية في قاع سهمان بمديرية بني مطر

الثورة نت|

ناقش اجتماع للجنة المكلفة بمسح قاع سهمان في مديرية بني مطر، اليوم برئاسة وكيل محافظة صنعاء لقطاع الخدمات – عضو لجنة حوض صنعاء، فارس الكهالي، آليات عمل تقييم المصادر المائية في القاع.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم مديري فرع الهيئة العامة للموارد المائية بالمحافظة مصطفى الشهاري وفرع هيئه مياه الريف يحيى الشهاري ومكتب الزراعة المهندس علي القيري، المواقع المقترحة التي تم تحديدها لاستغلالها كمصادر مناسبة لاستخراج المياه منها بما يخدم الزراعة في المديرية.

ووافقت اللجنة على إضافة ثلاث نقاط حسب الجداول والخرائط المرفقة والملخصات الخاصة بالطلبات والمسافة ووفق الشروط والضوابط الخاصة، للاستفادة من مصادر المياه لخدمة وتشجيع المزارعين.

وأشار الوكيل الكهالي إلى توجه الدولة للحفاظ على الأراضي الزراعية وسعيها لإيجاد مشاريع مياه تسهم في دعم تنمية الزراعة وتحقيق الأمن الغذائي، خصوصاً في المناطق الزراعية الخصبة، التي تتوفر فيها عوامل مشجعة.

وحث الجهات المعنية على العمل وفق آليات وشروط تضمن الحفاظ على المياه الجوفية بحوض صنعاء واستدامتها، وتسهم في إحداث نهضة زراعية لتحقيق الأمن الغذائي والاكتفاء الذاتي كأحد أهم دعائم ومقومات النهضة التنموية، من خلال تشجيع زراعة المحاصيل النقدية الأساسية.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 37718 وأكثر من 86 ألف جريح
  • اجتماع بصنعاء يناقش آليات تقييم المصادر المائية في قاع سهمان بمديرية بني مطر
  • مسير عسكري بمديرية الحشاء في الضالع تضامناً مع غزة
  • مديرية الحشاء بالضالع تشهد مسيراً عسكرياً تضامناً مع غزة
  • الضالع.. مسير عسكري بمديرية الحشاء تضامناً مع غزة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية… 200 شهيد وجريح في 4 مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • 45شهيدا بينهم عشرة من عائلة هنية في مجازر جديدة بغزة .. و 9385 حالة اعتقال في الضفة المحتلة
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى 37658 شهيدا و 86237 مصابا
  • حماس: المجازر في غزة تأكيد على استمرار "إسرائيل" في تحديها كافة القوانين الدولية
  • مسيرة حاشدة لحرائر أمانة العاصمة بذكرى يوم الولاية