أعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، ممارسة لتوريد 50 ألف طن من سكر القصب الخام من (أي منشأ) أو 50 ألف طن سكر أبيض مستورد مكرر معبأ من أي منشأ صالح للاستهلاك الآدمي لصالح الشركة القابضة للصناعات الغذائية ويمثلها شركة السكر والصناعات التكاملية (الجهة المستلمة)، موضحة أنّ فترات الوصول من 29 فبراير حتى 15 مارس 2024، أو وصول من 16 مارس إلى 31 مارس 2024.

هيئة السلع التموينية

وأوضحت الهيئة العامة لـ السلع التموينية، أنّه بالنسبة للسكر الأبيض يمكن تجزئة الكمية طبقا لكراسة الشروط، ويكون معبأ في عبوات 50 كيلوجراما، بالسداد At Sight بتمويل من المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة.

وتابعت أنّ أسعار العروض تقدم على أساس CIF free out بالجنيه المصري أو بالدولار الأمريكي، على أن يكون تقديم العروض الفنية والمالية يوم السبت الموافق 13 يناير 2024 بمقر الهيئة العامة للسلع التموينية بالعاصمة الإدارية.

وأضافت أنّ باقي الشروط طبقا لكراسة الشروط والمواصفات للسكر الخام والسكر الأبيض، يمكن الحصول عليها من مقر الهيئة العامة للسلع التموينية في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية بمبنى وزارة التموين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجنيه المصري الدولية الإسلامية السكر الأبيض السلع التموينية الشركة القابضة للصناعات الغذائية العاصمة الإدارية أسعار أمريك الهیئة العامة

إقرأ أيضاً:

ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يسجل 72.14 دولارًا للبرميل

المناطق_متابعات

صعدت أسعار النفط اليوم الاثنين متأثرة بزيادة المخاوف من اضطراب محتمل في الإمداد من منطقة الشرق الأوسط المنتجة للنفط، بعد تكثيف إسرائيل لهجماتها على جماعات متحالفة مع إيران.

وبحلول الساعة 00:43 بتوقيت غرينتش ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر/تشرين الثاني 16 سنتا أو 0.22% إلى 72.14 دولار للبرميل. ينقضي أجل العقد اليوم الاثنين وزاد العقد الأكثر تداولا تسليم ديسمبر/كانون الأول عشرة سنتات أو 0.14% إلى 71.64 دولار للبرميل وفقا لـ”العربية”.

أخبار قد تهمك ارتفاع أسعار النفط بدعم انخفاض المخزونات الأمريكية وهجمات على المصافي الروسية 14 مارس 2024 - 9:00 صباحًا النفط يرتفع بعد تمديد أوبك+ لتخفيضات الإنتاج 4 مارس 2024 - 8:24 صباحًا

وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط ثمانية سنتات أو 0.12% إلى 68.26 دولار للبرميل.

مقالات مشابهة

  • مصر تستعد لتطبيق التوقيت الشتوي 2024
  • وزراة العمل تعلن عن وظائف شاغرة في السويس.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وزارة العمل تعلن عن 57 وظيفة شاغرة في دمياط برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • وزير التموين: البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.. أحسن استخدمها
  • ارتفاع أسعار النفط .. وخام برنت يسجل 72.14 دولارًا للبرميل
  • اعلان فقد البطاقة الأمنية المصدرة من الهيئة العامة للطيران المدني
  • وزير التموين: الحكومة تتابع تطورات السوق العالمي وخطط الاستيراد لضمان توفير مخزون استراتيجي
  • بيان هام من وزير التموين بشأن أسعار السلع الأساسية: نحافظ عليها في مستوى مناسب
  • وزير التموين يبحث سبل توفير احتياطي آمن من السلع الأساسية
  • التموين تضبط 5 أطنان دقيق مدعم خلال 24 ساعة