شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن المونس يطالب الحكومة بسرعة إحالة مفوضية الانتخابات لمجلس الأمة، طالب رئيس لجنة الداخلية والدفاع البرلمانية، النائب خالد المونس، الحكومة بـ الاستعجال بإحالة المشروع الحكومي المتعلق بالمفوضية العليا للانتخابات .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المونس يطالب الحكومة بسرعة إحالة «مفوضية الانتخابات» لمجلس الأمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المونس يطالب الحكومة بسرعة إحالة «مفوضية الانتخابات»...
طالب رئيس «لجنة الداخلية والدفاع» البرلمانية، النائب خالد المونس، الحكومة بـ«الاستعجال بإحالة المشروع الحكومي المتعلق بالمفوضية العليا للانتخابات إلى مجلس الأمة، وإرساله في اقرب وق...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مفوضیة الانتخابات

إقرأ أيضاً:

حزب العدل يطالب بتقليل عدد الوزارات في الحكومة المرتقبة

طالب أحمد القناوي عضو مجلس الشيوخ وأمين عام حزب العدل، الحكومة المرتقبة بتعديل بوصلة أولوياتها نحو الطبقة المتوسطة، مع تقليل عدد الوزارات المتشابهة في الوظيفة، فضلا عن مجموعة اقتصادية قوية يترأسها وزير بدرجة نائب رئيس وزراء فضلا عن وجود وزير للاستثمار.

التركيز على الملف الاقتصادي

وأضاف القناوي لـ«الوطن»، أنّه يجب على الحكومة الجديدة التركيز على الملف الاقتصادي، ومساعدة القطاع الخاص وريادة الأعمال على النمو، ومحاسبة الوزارات الخدمية على الأهداف التي أنشئت من خلالها وما أنفقته من ميزانيتها، خاصة في قطاعي التعليم والصحة، وأن يكون هناك اهتمام بالعنصر البشري في الأطقم الطبية، وتكتمل التعيينات للمعلمين لسد العجز.

الإصلاح الهيكلي للدولاب الوظيفي للدولة

وأشار أمين عام حزب العدل، إلى ضرورة أن تهتم السياسة الخارجية بالبعد الاقتصادي والربط بين المواقف السياسية والمصالح الاقتصادية خاصة في الدول المجاورة التي ستبدأ فيها الفترة المقبلة مراحل إعادة الإعمار والاستقرار النسبي فيها.

ولفت إلى ضرورة العمل على الإصلاح الهيكلي للدولاب الوظيفي للدولة، خاصة وأنّ هناك الكثير من المصالح الحكومية تفتقد للعنصر البشري، وأخرى غير خدمية بها تكدس كبير من الموظفين دون تفعيل.  

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. تفاصيل عقد اجتماع طارئ لمجلس أمناء الحوار الوطني عقب إعلان تشكيل الحكومة الجديدة
  • حزب العدل يطالب بتقليل عدد الوزارات في الحكومة المرتقبة
  • مفوضية الانتخابات تتابع مستجدات انتخابات المجالس البلدية
  • عضو «الحوار الوطني» يطالب الحكومة الجديدة بالحفاظ على قيمة الجنيه
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • مطالبات بسرعة تحرك الحكومة.. الأمن النيابية تكشف عن احتلال أجزاء من العراق
  • مجلس مفوضية الانتخابات يعقد اجتماعاً حول آخر مستجدات الانتخاب المجالس البلدية
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في «أوباري»
  • مفوضية الانتخابات تعقد جلسة حوارية مع مؤسسات المجتمع المدني في أوباري