شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 466 طالبًا وطالبة يحصدون جوائز منافسات الوعي المالي والادخار في برنامج ريالي، وأعلنت الوزارة عن أسماء 466 فائزاً وفائزة بجوائز المنافسة، من بينهم 372 طالباً وطالباً و94 معلماً ومعلمة، يمثلون جميع إدارات التعليم، فيما .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 466 طالبًا وطالبة يحصدون جوائز منافسات الوعي المالي والادخار في برنامج «ريالي»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

466 طالبًا وطالبة يحصدون جوائز منافسات الوعي المالي...

وأعلنت الوزارة عن أسماء 466 فائزاً وفائزة بجوائز المنافسة، من بينهم 372 طالباً وطالباً و94 معلماً ومعلمة، يمثلون جميع إدارات التعليم، فيما شارك في تصفيات البرنامج أكثر من 733 ألف طالب وطالبة في 23 ألف مدرسة حكومية وأهلية بالمناطق والمحافظات.

ويستهدف برنامج "الوعي المالي ريالي" رفع وعي جميع شرائح الطلاب والطالبات في عدد من المفاهيم والمعارف والسلوكيات، مثل الاستقلالية والتخطيط المالي، وتقييم الهدف الماليـ والتفريق بين الاحتياجات والرغبات، إضافةً إلى اكتساب عدد من الممارسات السلوكية، كالاستثمار والمشاريع الشخصية ووضع الأهداف الادخارية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تغيب 26 طالبًا وطالبة عن أداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا بشمال سيناء

ذكرت غرفة العمليات والمتابعة بمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، أن عدد المتقدمين لأداء امتحان مادة الكيمياء بلغ 3749 طالبًا وطالبة، حضر منهم 3752 طالبًا وطالبة، بتغيب 24 طالبا وطالبة عن أداء الامتحان.

وأضافت غرفة عمليات المديرية في بيان، أن عدد المتقدمين لأداء امتحان الجغرافيا بلغ 459 طالبا وطالبة، حضر منهم 457 طالبا وطالبة، وتغيب طالبين عن أداء الامتحان، بينما أدى طالبان كفيفان امتحان الفلسفة.

لم تُسجل مخالفات قانونية

من جهة أخرى، أكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، أن الأمور اليوم كانت طبيعية جدا، ولم تُسجل أي مخالفات أو محاضر غش بلجان الامتحانات.

تأمين لجان الأمتحانات

وأكد «رضوان»، أن لجان الامتحان وضعت تحت مراقبة شديدة من قِبل قوات الشرطة، لمنع اقتراب الأهالي (أولياء الأمور)، من أسوار المدارس التي تقام بها الامتحانات، وذلك منعا لتوتر الطلاب وتهيئة المناخ المناسب لهم.

زائر صحي وسيارة إسعاف

وكان قد كشف وكيل وزارة التربية والتعليم في بيان سابق، عن تخصيص «زائر صحي، وسيارة إسعاف» في كل مقار لجان الامتحانات، مع التأكد من سُبل التهوية بشكل تام، علاوة على توفير مياه الشرب والأدوية اللازمة في جميع المقار الامتحانية.

مقالات مشابهة

  • تغيب 26 طالبًا وطالبة عن أداء امتحاني الكيمياء والجغرافيا بشمال سيناء
  • "الامتحان سهل".. أراء طلاب الثانوية العامة في امتحان الكيمياء والجغرافيا بأسيوط
  • بدء توافد طلاب الثانوية العامة على اللجان لأداء امتحان الكيمياء والجغرافيا في أسيوط
  • 17 ألفا 257 طالب وطالبة يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا في قنا
  • 52 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة يؤدون امتحانات الكيمياء والجغرافيا بالشرقية
  • رئيس جامعة سوهاج يكشف تفاصيل إنشاء كلية طب الأسنان (فيديو)
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان الكيمياء والجغرافيا بأسيوط غدا
  • جامعة سوهاج تُطلق كلية طب الأسنان.. خطوة جديدة نحو التميز والارتقاء بمنظومة التعليم الطبي
  • جامعة سوهاج تعقد اجتماع للتصديق على إجراءات إنشاء كلية طب الفم والأسنان
  • إطلاق برنامج «مصر لتنظيم الأسرة» لنشر الوعي بين طلبة جامعة كفر الشيخ