كرمت جائزة «الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» اليوم، الشيخ الدكتور طلال الفهد الأحمد الصباح ضمن جائزة الشخصية الرياضية العربية تقديرا لإسهاماته البارزة في تعزيز الرياضة في الكويت والمنطقة العربية بشكل عام.

وأعرب الشيخ طلال الفهد لوكالة الأنباء الكويتية بعد الحفل عن امتنانه لهذا التكريم ولسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي يعد حافزا له وللجهود التي يبذلها من أجل تطوير الرياضة في منطقة الخليج العربي وعلى الساحة العالمية.

ميدلسبره يصعق تشيلسي في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة منذ 13 ساعة اللجنة العليا للمشاريع والإرث تفتتح معرض الرحلة والإرث لكأس العالم 2022 منذ 19 ساعة

وأضاف أنه بعد مشوار طويل في مجال الرياضة سواء على المستوى المحلي أو العربي والدولي جاء هذا التكريم «المميز من قبل دولة الإمارات وشعبها الكريم»، معربا عن أمله في نهوض الرياضة الكويتية في قادم الأيام واعتلائها منصات التتويج ورفع اسم البلاد في المحافل الدولية والعالمية.

من جهته هنأ القنصل العام لدولة الكويت في دبي والإمارت الشمالية السفير علي الذايدي الشيخ طلال الفهد بهذه الجائزة التي تقيمها الإمارات ممثلة بجائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وقال إن تكريم الشيخ طلال الفهد هو تكريم لكل الرياضيين الكويتيين عموما والرياضة الكويتية بشكل خاص وهو امتداد أيضا للمسيرة الكبيرة التي قام بها الشيخ طلال الفهد سواء على مستوى الرياضة المحلية او العربية او الآسيوية.

وأفاد بأن هذا التكريم بلا شك يأتي استكمالا للمسيرة الخالدة للأب الروحي للرياضة الكويتية الشهيد الراحل الشيخ فهد الأحمد الجابر الصباح الذي قدم الكثير لدولة الكويت.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: الشیخ طلال الفهد

إقرأ أيضاً:

محمد بن راشد: نبارك لشعب الإمارات وللأمة العربية والإسلامية العام الهجري الجديد

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، شعب الإمارات والأمة العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد.
وكتب سموه، على منصة "إكس" (تويتر سابقا) "عام هجري جديد وسعيد.. نبارك لشعب الإمارات وللأمة العربية والإسلامية العام الهجري الجديد.. أعاده الله بالخير والسلام والاستقرار".
وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن "الهجرة النبوية الشريفة تمثل للمسلمين رمزاً للبدء.. رمزاً للحركة وعدم التوقف.. تمثل الهجرة رمزاً للتضحية والأمل والبذل".
وختم سموه بالدعاء قائلا "وفقنا الله جميعاً في هذا العام الهجري الجديد للعمل لمنفعة البلاد والعباد".

أخبار ذات صلة منصور بن زايد يهنئ الإمارات والمسلمين بحلول العام الهجري الجديد رئيس الدولة يهنئ الشعوب الإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • مكتوم بن محمد يهنئ الإمارات والشعوب العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد
  • محمد بن راشد: نبارك لشعب الإمارات وللأمة العربية والإسلامية العام الهجري الجديد
  • محمد بن راشد مهنئاً شعب الإمارات والأمة العربية والإسلامية: عام هجري جديد وسعيد
  • الداخلية الكويتية تبدأ إزالة الأكشاك خارج الحسينيات وتمنع رفع الرايات.. فيديو
  • جمعية تنمية الكويتية تدشن مشروعا للمياه تستفيد منه 1500 أسرة في تعز اليمنية
  • رئيـس الدولـة ونائبـاه يهنئـون رئيـس وزراء بريطانيـا الجديـد
  • مكتوم بن محمد وأحمد بن محمد يعزيان في وفاة أرملة المرحوم عبدالواحد الرستماني
  • محافظ بني سويف يُكرم نائبه السابق عاصم سلامة على فترة عمله بالمحافظة
  • مكتبة محمد بن راشد تستضيف أمسية شعرية بعنوان «قصة وقصيدة» 11 يوليو الجاري
  • بنك برقان يوقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع اللجنة الأولمبية لرعاية فريق الكويت في أولمبياد باريس 2024