شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن مبارك الفاضل يكشف إحصائيات صادمة عن حجم المسروقات بالخرطوم ويوجه رسالة للبرهان وكباشي، الخرطوم تاق برس قال رئيس حزب الأمة مبارك الفاضل، إن التقديرات الأولية لحجم المسروقات التي حدثت في الخرطوم من قبل قوات الدعم السريع قدرت بحوالي .،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبارك الفاضل يكشف إحصائيات صادمة عن حجم المسروقات بالخرطوم ويوجه رسالة للبرهان وكباشي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبارك الفاضل يكشف إحصائيات صادمة عن حجم المسروقات...

الخرطوم- تاق برس- قال رئيس حزب الأمة مبارك الفاضل، إن التقديرات الأولية لحجم المسروقات التي حدثت في الخرطوم من قبل قوات الدعم السريع قدرت بحوالي 50 مليار دولار.

واضاف في تغريدة “هذا رقم معقول، إذ أن وارداتنا في السنة تبلغ 11 مليار دولار، فقد تم نهب كل مخازن الشركات والمصانع، بالإضافة إلى الذهب وملايين الدولارات في خزن المصارف ومدخرات الأسر من الحلي الذهبية وبعضها أثرى متوارث من الحبوبات، إلى جانب مدخرات هذه الأسر بالدولار”.

وتابع مبارك “تمت سرقة مائة ألف سيارة من المواطنين والشركات، هذا غير تدمير المصانع والجامعات، يجب أن يكلف الفريق إبراهيم جابر برئاسة لجنة عليا لحصر المسروقات وفتح بلاغ عبر الإنتربول، وتكليف وفد شرطي وقانوني للطواف على دول الجوار ومطالبتهم بإعادة ما يصلهم من المسروقات، ووضع مراقبين في هذه الدول للمتابعة”. وقال مبارك: يبدو واضحاً بأن قيادة الدولة غير مدركة أو غير مهتمة بحجم الأموال والبضائع والذهب الذي سرقته مليشيا الدعم السريع، فلم تشكل لجنة لحصره نوعاً وقيمةً ولم تطرحه في مفاوضات جدة. واضاف “أخي البرهان وأخي كباشي لا أمريكا أو منبر جدة يستطيع تعويضنا خسائرنا”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسجل خطر يكشف تفاصيل سرقته شقة سيدة فى بولاق أبو العلا

اعترف مسجل خطر تم القبض عليه، لاتهامه بسرقة شقة سكنية في بولاق أبو العلا، بصحة الاتهام المنسوب إليه، وأرشد عن المسروقات، وكشف المتهم أمام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عن ممارسته نشاط سرقة الشقق السكنية، بواسطة التسلل إليها ليلا، أو استغلال خلوها من المقيمين بها، حيث يراقب الشقة المستهدف سرقتها، وفور تأكده من خلوها من أصحابها، يتسلل إليها، ويستولى على أجهزة كهربائية، ومبالغ مالية، ومشغولات ذهبية.


أضاف المتهم أنه ارتكب 3 جرائم سرقة لشقق، آخرها سرقة أجهزة كهربائية من شقة سيدة، وأرشد عن المسروقات، وبإحالته إلى النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


ورد بلاغ لمديرية أمن القاهرة، تفيد تعرض شقة سيدة للسرقة على يد مجهول استولى على أجهزة كهربائية، بمنطقة بولاق أبو العلا، بإجراء التحريات تبين أن عاطل سبق اتهامه في عدة قضايا، وراء ارتكاب السرقة.


بإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بالسرقة، وأرشد عن المسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • وسط نيران الحرب.. قصة 80 شخصا محاصرين داخل كنيسة بالخرطوم
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • مجدي الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • الجلاد يعلق على تشكيل الحكومة الجديدة.. ويوجه رسالة للوزراء (فيديو)
  • احمد موسى يعتذر لوزير التموين السابق على الهواء.. ويوجه رسالة للجديد
  • حكومة بن مبارك تتجه لطلب الدعم الاقتصادي من قطر
  • مسجل خطر يكشف تفاصيل سرقته شقة سيدة فى بولاق أبو العلا
  • الجيش السوداني يتهم الدعم السريع بتدمير جزء من جسر الحلفايا بالخرطوم
  • بالصور.. الطوارئ الصحية بالخرطوم تعلن عن إنجاب سيدة ثلاثة توأم بمستشفي الفتح