تجهز وزارة التضامن دفعة جديدة من كرتونة «تكافل وكرامة»، والتي توزع على الملتزمين بإجراء الرعاية والفحص الطبي المستمر للأطفال تحت سن 5 سنوات، من أجل مواجهة سوء التغذية للأطفال، في إطار دورها المُهم.

وقالت مصادر في وزارة التضامن في تصريحات لـ«الوطن»، إنه من المقرر توزيع دفعات متتالية على القوائم التي تعدها مديريات التضامن بالمحافظات للأسر الملتزمة باستمرار الفحص الطبي لأبنائهم.

محتويات كرتونة تكافل وكرامة

وتحتوي كرتونة تكافل وكرامة على مجموعة من الأغذية عالية الجودة، وما ترصده «الوطن» في التقرير التالي، محتويات كرتونة تكافل وكرامة، وفق ما حددته وزارة التضامن الاجتماعي: 

- الفول المدمس

- التمر الجاف

- اللحم المعلب

- الفاصوليا البيضاء

- الأرز والمكرونة

- زيت الطعام والصلصة

- السكر والجبن الأبيض

- الملح

وتوزع السلال الغذائية للمديريات والإدارات والوحدات الاجتماعية بالمحافظات، وفق بيان بأسماء وعناوين وأرقام هواتف الأسر المستحقة من مستفيدي برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تكافل وكرامة التعليم التضامن وزارة التضامن الاجتماعي تکافل وکرامة

إقرأ أيضاً:

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة

احتفلت كلية اللغات والترجمة بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحفل تخريج طلاب العام الدراسي 2023- 2024 بحضور عميد كلية اللغات الدكتور حسين إبراهيم ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس.

وأكد عميد كلية اللغات والترجمة الدكتور حسين إبراهيم بأن الكلية تعمل على تبني شتى السبل على تحقيق مواكبة خريج الكلية لاحتياجات سوق العمل وهو ما نتج عنه تعديل جميع لوائح البرامج العشرة للغات الأجنبية التي تقدمها الكلية في المرحلة الجامعية الأولى.

كما تضم إضافة أحدث مقررات الترجمة المتمثلة في ترجمة الشاشة والترجمة باستخدام الحاسوب وهو ما يضيف إلى الكلية تميزا مهما عن الكليات النظائر على المستوى المحلي والإقليمي.

وأشار إلى أن اللوائح الجديدة تضمنت التدريب الميداني للطالب قبل تخرجه مما يتيح للطالب التدريب على الممارسة الوظيفية في أفضل جهات التوظيف والتدريب التي تم التعاقد معها وفق بروتوكولات تعاون بهذا الشأن ليتدرب الطالب على ممارسة الترجمة التخصصية في أحد مجالاتها إلى جانب تدريبه على إحدى مهارات التدريس الفعال أو الإرشاد السياحي أو غيرهما من المهارات الفرعية التي يتطلبها سوق العمل.

وتضمن الحفل التقاط العديد من الصور الجماعية الرسمية أمام دار أوبرا جامعة مصر والعديد من الفعاليات.

مقالات مشابهة

  • انطلاق حفل تخريج دفعة جديدة من مدارس النيل الدولية بعد قليل
  • صرف معاش تكافل وكرامة لشهر يوليو 2024.. اعرف الموعد
  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي
  • أماكن قوافل «حياة كريمة» بالمحافظات.. جميع التخصصات الطبية
  • جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية اللغات والترجمة
  • الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • شروط الحصول على معاش تكافل وكرامة 2024.. اعرف الأوراق المطلوبة
  • كيفية التسجيل في معاش تكافل وكرامة 2024
  • حقيقة تبكير موعد صرف معاش تكافل وكرامة يوليو 2024
  • غدا.. القومي لثقافة الطفل يستأنف صالون "محبة الوطن"