كما دعت الوزارة في بيان المغتربين اليمنيين إلى نقل موقف صنعاء المناصر للشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف لحكومات وشعوب العالم الحر كموقف مبدئي من باب الواجب الديني والأخلاقي والإنساني .

وأشار بيان الوزارة إلى وضوح موقف القوات المسلحة اليمنية في استهداف ومنع السفن المملوكة للكيان الصهيوني أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة عبر البحرين الأحمر والعربي كموقف داعم للشعب الفلسطيني باتجاه تخفيف الحصار المفروض عليه.

وأكد البيان أن عمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي لا تستهدف سفن أي دولة غير سفن "إسرائيل" ، مشيرا إلى أن هذه قواعد اشتباك فرضها الصهيوني من خلال فرضه حصارا خانقا يستهدف الغذاء والدواء فضلا عن القتل الوحشي والإبادة الجماعية للأطفال والنساء في غزة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يستهدفون سفينةَ  MSC SARAH V  الإسرائيليةَ في البحرِ العربي

اعلنت حركة أنصار الله جماعة الحوثي، عن تنفيذ عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ سفينةَ ( MSC SARAH V) الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً 

وقال الحوثيون في بيان: انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ ومجاهديهِ ورداً على مجازرِ العدوِّ الصهيونيِّ بحقِّ أبناءِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة

نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً نوعيةً استهدفتْ سفينةَ ( MSC SARAH V) الإسرائيليةَ في البحرِ العربيِّ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضل الله.

وتعلنُ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ أنَّ تنفيذَ هذه العمليةِ النوعيةِ كانَ بصاروخٍ باليستيٍّ جديدٍ دخلَ الخدمةَ بعدَ الانتهاءِ وبنجاحٍ منَ العملياتِ التجريبية.

ويتميزُ الصاروخُ بالقدرةِ على إصابةِ الأهدافِ بشكلٍ دقيقٍ وعلى مسافاتٍ طويلةٍ وكما أثبتتْ هذه العمليةُ ذلكَ.

إنَّ القواتِ اليمنيةَ مستمرةٌ في تطويرِ قدراتِها العسكريةِ لتعزيزِ دورِها الجهاديِّ لإسنادِ المقاومةِ الفلسطينيةِ عسكرياً وللدفاعِ عنِ اليمنِ العزيزِ في مواجهةِ العدوانِ الأمريكيِّ البريطاني.

إنَّ عملياتِ القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ لن تتوقفَ إلا بإيقافِ العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزةَ.

مقالات مشابهة

  • عملية مشتركة مع المقاومة العراقية تستهدف سفينة بميناء حيفا
  • استهداف سفينة إسرائيلية بميناء حيفا
  • القوات المسلحة اليمنية والمقاومة العراقية تستهدفان سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا
  • بصاروخ باليستي جديد.. القوات المسلحة تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في البحر العربي
  • القوات اليمنية تعلن استهدافها سفينة تابعة للعدو الإسرائيلي وإصابتها بدقة
  • قوات صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية بصاروخ باليستي جديد في البحر العربي
  • الحوثيون يستهدفون سفينةَ  MSC SARAH V  الإسرائيليةَ في البحرِ العربي
  • استهداف سفينة اسرائيلية في البحر العربي
  • قوات صنعاء تستهدف سفينة بزورق مسيّر في البحر الأحمر وأخرى بصواريخ مجنحة في المحيط الهندي
  • استهداف 7 سفن في ميناء حيفا والبحرين المتوسط والأحمر والمحيط الهندي