صحافة العرب:
2024-09-19@15:32:59 GMT

ارتفاع عدد ضحايا حادثة الطريق بين مراكش وآسفي

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

ارتفاع عدد ضحايا حادثة الطريق بين مراكش وآسفي

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن ارتفاع عدد ضحايا حادثة الطريق بين مراكش وآسفي، علم من مصدر مطلع ان حصيلة ضحايا فاجعة حادثة السير التي وقعت صبيحة يوم الجمعة، على الطريق الرابطة بين مراكش آسفي ارتفعت إلى سبعة قتلى، بعدما لفظت .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ارتفاع عدد ضحايا حادثة الطريق بين مراكش وآسفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ارتفاع عدد ضحايا حادثة الطريق بين مراكش وآسفي

علم من مصدر مطلع ان حصيلة ضحايا فاجعة حادثة السير التي وقعت صبيحة يوم الجمعة، على الطريق الرابطة بين مراكش آسفي ارتفعت إلى سبعة قتلى، بعدما لفظت سيدة اليوم الاحد أنفاسها الأخيرة في العناية المركزة، بمستشفى محمد السادس بمراكش، وأحيلت طفلة على قسم العمليات بعد تدهور حالتها الصحية.

وكانت السلطات المحلية بإقليم اليوسفية، قد أكدت بأن 6 أشخاص لقوا مصرعهم، فيما أصيب 11 آخرون، من بينهم 6 إصاباتهم بليغة، إثر حادثة سير وقعت أول أمس الجمعة، بالطريق الوطنية رقم 7 الرابطة بين مراكش وآسفي، على مستوى جماعة “الطياميم”، بإقليم اليوسفية، نجمت عن اصطدام عربة خفيفة بسيارة أجرة.

وفور إشعارها بالحادث، يضيف المصدر ذاته، انتقلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان من أجل اتخاذ التدابير الضرورية، حيث تم نقل المصابين إلى كل من المستشفى الإقليمي للا حسناء باليوسفية والمركز الاستشفائي الجامعي بمراكش من أجل تلقي الإسعافات والخضوع للفحوصات والعلاجات اللازمة. وأشار المصدر إلى أنه جرى فتح بحث من طرف مصالح الدرك الملكي، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن الظروف والملابسات المحيطة بهذا الحادث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ارتفاع ضحايا تفجيرات الـ “بيجر” في لبنان

#سواليف

أعلن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض، اليوم الأربعاء، ارتفاع عدد #ضحايا #تفجير #أجهزة ” #بيجر ” للاتصالات إلى 12 شهيدا، بينهم طفلان.

وقال الأبيض في مؤتمر صحفي: “ارتفع عدد ضحايا تفجير أجهزة البيجر إلى 12 شهيدا، بينهم طفلان”.

ولفت إلى أن “عدد #الإصابات يراوح بين 2750 و2800 جريح، بينهم 300 وصفت إصاباتهم بالحرجة”.

مقالات ذات صلة مناصب قيادية شاغرة بعد التشكيل الحكومي 2024/09/18

وأعلن الأبيض، في إحصائية أولية، أمس الثلاثاء، استشهاد 9 أشخاص بينهم طفلة، وإصابة نحو 2750 أغلبهم من عناصر “حزب الله” اللبناني، في جنوبي لبنان والضاحية الجنوبية في بيروت بعد انفجار أجهزة اتصال لاسلكي يستخدمونها.

ووجه وزير الصحة نداء إلى “كافة المستشفيات باستقبال المصابين جميعهم”، في حين قال الدفاع المدني اللبناني إن “المستشفيات في الجنوب تجاوزت قدرتها الاستيعابية، ونعمل على نقل الجرحى خارج المحافظة”.

ويشهد جنوب لبنان منذ الـ8 من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، تبادلا شبه يومي لإطلاق النيران، بين “حزب الله” اللبناني، بالتعاون مع “كتائب القسام – لبنان” الجناح العسكري لحركة “حماس”، و”سرايا القدس” الجناح العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي”، و”قوات الفجر” الجناح العسكري لـ “الجماعة الإسلامية” في لبنان (الإخوان المسلمين)، ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، ردا على عدوان الأخير على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • ضحايا الغدر الاسرائيلي الى ارتفاع.. و90% من الإصابات في العيون والأصابع
  • «القاهرة الإخبارية»: ارتفاع ضحايا تفجيرات لبنان اليوم لـ20 قتيلا و450 مصابا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة بوريس في أوروبا إلى 22 قتيلًا
  • ارتفاع ضحايا تفجيرات الـ “بيجر” في لبنان
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في التشيك
  • «الصحة الفلسطينية»: ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة لأكثر من 41 ألف شهيد
  • النمسا.. ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات إلى 5 أشخاص
  • تشاد.. ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات إلى 487 شخصًا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا الفيضانات في أوروبا إلى 19 قتيلًا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا حرب غزة