قام المستشار حافظ عباس - رئيس هيئة النيابة الإدارية، صباح اليوم الأربعاء، وبصحبة المستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا - الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشارة هبة الله الجندي - الأمين العام المساعد لشئون المرأة، والمستشار أحمد يوسف - عضو الأمانة العامة، والمستشار محمد صلاح مهنا - مدير وحدة العلاقات العامة والمراسم، بِتَفَقُد إجراءات سَحب وتقديم الملفات للمتقدمين لمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي كليات الحقوق، والشريعة والقانون، وكلية الشرطة دفعة 2023.

واستعرض المستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا - الأمين العام، للمستشار حافظ عباس - رئيس الهيئة، انتظام عملية سحب وتقديم الملفات للمتقدمين، مؤكداً على تنفيذ تعليمات سيادته في تيسير الإجراءات والحِرص على توفير كافة سُبُل الراحة وأماكن الانتظار اللائقة للمترددين على مقر رئاسة الهيئة خلال فترة التقديم.

ومن جانبه، أَشادَ المستشار رئيس الهيئة، بما بذله المستشار الأمين العام و المستشارون أعضاء الأمانة العامة وموظفيها من جهدٍ مستمر خلال الفترة الماضية منذ بدء الإعلان عن المسابقة مروراً بمرحلة التسجيل الإلكتروني وحتى مرحلة سحب وتقديم الملفات الجارية الآن.

كما أثنى على ما قامت به وحدة شئون الديوان العام برئاسة الهيئة رئيسًا وأعضاءً وعاملين من جهدٍ ملموس ومستمر في هذا الخصوص.

كما أشرف على التجهيزات الجاري إعدادها تمهيداً لبدء المقابلات الشخصية للمتقدمين أمام المجلس الأعلى للنيابة الإدارية مَطلَع الأسبوع المقبل.

وخلال الجولة، حَرصَ على الالتقاء بعددٍ من المتقدمات والمتقدمين للمسابقة، الذين أعربوا عن سعادتهم بما لمسوه من تنظيم بالغ لعملية سحب وتقديم الملفات، وحرص كافة القائمين على المنظومة على مساعدتهم في إنهاء كافة الإجراءات بسرعة ودقة خلال عملية مراجعة الملفات وتسليمها. كما التقت المستشارة هبة الله الجندي - الأمين العام المساعد لشئون المرأة، بعددٍ من الخريجات المتقدمات للمسابقة.

كما أكد أهمية دور المرأة داخل منظومة القضاء المصري على وجه العموم وفي النيابة الإدارية على وجه الخصوص والتي تُشَكِل فيها المرأة قرابة نصف عدد الأعضاء. وقد اختتم المستشار رئيس الهيئة والوفد المرافق له الجولة التفقدية، متمنيًا التوفيق لكافة المتقدمات والمتقدمين للالتحاق بالنيابة الإدارية، وحثهم على الاستمرار في طلب العلم واكتساب المعرفة باعتبارهم شباب اليوم ومستقبل هذا الوطن العظيم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: المستشار حافظ عباس هيئة النيابة الإدارية وظيفة معاون نيابة إدارية وتقدیم الملفات الأمین العام

إقرأ أيضاً:

وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا بالعاصمة الإدارية

استقبل المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الأنبا بولا، مطران طنطا وأسقف كنائس طنطا وتوابعها الإرثوذكسية، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

وفي بداية اللقاء، حرص الأنبا بولا على تهنئة المستشار محمود فوزي بمنصبه متمنياً له دوام التوفيق والسداد في جميع مهامه، ومشيدًا  برؤية سيادته نحو تعزيز التواصل البنّاء مع كافة القوى المجتمعية.

وتناول اللقاء أهمية تعزيز قيم المواطنة، والتكاتف بين جميع مكونات الشعب المصري، والدور الفعّال والهام للمؤسسات الدينية في تحقيق السلام المجتمعي، ودعم الاستقرار والتنمية.

ومن جانبه، أعرب المستشار محمود فوزي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة، مشيدًا بالدور  الرائد الذي تقوم بها  الكنيسة في تأكيد  قيم التسامح والمحبة وتعزيز الوحدة الوطنية ودعم جهود التنمية. وشدد على أن قوة مصر تكمن في وحدة أبنائها وترابطهم الوطني، الذي يضمن مواجهة التحديات والعمل معًا من أجل مستقبل أفضل لمصر .

واختتم اللقاء بأهمية توطيد العلاقات بين الجانبين وتعزيز التعاون المشترك في خدمة قضايا المجتمع، بما يعزز الاستقرار الاجتماعي والتنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يكرم أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا بالعاصمة الإدارية
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • تكريم أعضاء من النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية
  • “الحويج” يبحث مع رئيس الهيئة الوطنية لمشايخ وأعيان ليبيا عدد من الملفات المهمة
  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء تناقش المواضيع المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع
  • رئيس المحكمة الدستورية يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية
  • مايكروسوفت تطلق مساعد الذكاء الاصطناعي كوبايلوت لإدارة ملفات OneDrive
  • سكرتير عام بني سويف يتفقد منظومة العمل في ملفات التصالح بعدة مراكز