بوابة الوفد:
2024-10-05@00:18:00 GMT

20 يناير.. إغلاق التقديم لجائزة جامعة جنوب الوادي

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعه جنوب الوادي، اليوم الأربعاء،  عن فتح باب التقديم لجائزة جامعه جنوب الوادي الداخلية للتميز الحكومي والتي يتنافس فيها منسوبى الجامعة للتأهل لتمثيل الجامعة بجائزة مصر للتميز الحكومي التي تنظمها وزاره التخطيط والتنمية الاقتصادية . 

وبيّن رئيس الجامعة، أن التقديم للجائزة يتم على الرابط الخاص على صفحه الجائزة على موقع جامعه جنوب الوادي فى الفترة من 8 حتى 20 يناير الجارى.

 وأشار إلى أن مجالات الجائزة تتناول افضل كليه متميزة افضل مشروع للإبداع والابتكارافضل فريق عمل حكوميافضل مدير عام افضل ادارهوافضل موظف حكومي وذلك من كافه قطاعات الجامعة

وأردف رئيس الجامعة، ان التقدم مفتوح في جميع الجوائز السابقة أمام جميع منسوبي الجامعة عدا جائزتي أفضل موظف وأفضل مدير ومدير عام حيث يقتصر التقدم لها على أصحاب المراكز الخمسة الأولى بجائزة جامعة جنوب الوادي للقيادي الإداري المثالي والموظف المثالي في دورتها الأولى والتي سبق التقدم لها هذا العام

وتابع إنه سيتم  منح الفائزين مكافئات مالية وشهادات تقدير من الجامعة ويتم تصعيد الفائزين للتنافس على المستوى القومي في جائزة مصر للتميز الحكومي فى نسختها الرابعة.

وشدد رئيس الجامعة، على ضرورة تبني معايير جائزة مصر للتميز الحكومي في إدارة الجائزة بالجامعة وأشار الدكتور طارق الكاشف مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة ان الهدف من الجائزة تحفيز روح التنافس والتميز وتكريم المتميزين وتشجيع أفكارهم الإبداعية بما يدعم قيم العطاء والانتماء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يناير إغلاق التقديم جائزة جامعة جنوب الوادي للتمیز الحکومی جنوب الوادی

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة عدن يبحث مع مؤسسة التواصل أوجه التعاون المشترك

شمسان بوست / عدن:

بحث رئيس جامعة عدن، الدكتور الخضر لصور، اليوم، مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية رائد إبراهيم، أوجه التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة وسبل تفعيلها.



وتناول الجانبان، التدخلات والمشروعات التعليمية التي تنفذها المؤسسة في الجامعة، ومنها مشروع افتتاح مركز النفيسي الطبي الجامعي الممول من دولة الكويت الشقيقة في ساحة كلية الصيدلة، وآفاق التعاون المستقبلي الخاص لتحضير بناء وتجهيز كلية متخصصة في التمريض بجامعة عدن.

وثمن رئيس جامعة عدن، الدور الكبير لمؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية ووقوفها إلى جانب الجامعة، انطلاقاً وإدراكاً للدور المحوري الذي تلعبه الجامعة في تأهيل وتخريج كوادر علمية بمختلف المجالات والتخصصات العلمية القادرة على إحداث التغيير الإيجابي والنهوض بهذا الوطن.



فيما أشاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة التواصل الإنسانية، بمخرجات جامعة عدن البحثية والأكاديمية، وإسهامها الكبير في رفد سوق العمل بعديد من الكوادر العلمية والدراسات الاستراتيجية.   

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • ” خليفة التربوية ” : دور بارز للمعلم في نهضة الوطن وازدهاره
  • رئيس جامعة دمياط يفتتح اول مركز للطلاب ذوي الإعاقة
  • محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي يهنئان الرئيس بذكري انتصارات أكتوبر
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى للانتهاء من المدينة الطبية خلال 6 أشهر
  • رئيس جامعة الأزهر يتفقد طالبات الشريعة والقانون
  • رئيس جامعة عدن يبحث مع مؤسسة التواصل أوجه التعاون المشترك
  • رئيس جامعة الفيوم يتفقد عددًا من كليات الجامعة
  • رئيس جامعة القاهرة يتابع انتظام الدراسة ببرامج الفرع الدولي
  • نائب رئيس جامعة الأزهر يشيد بجهود كلية الزراعة في رفع تصنيف الجامعة