بوابة الوفد:
2024-09-28@05:32:13 GMT

ليفربول في ورطة.. الإصابات تعقد خطط كلوب

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

بات ليفربول في ورطة بعدما ضربت صفوفه العديد من الإصابات لعناصر أساسية لدى الريدز، ليصبح يورجن كلوب المدير الفني للفريق في أزمة.

يغيب عن ليفربول ترينت ألكسندر أرلوند، و سوبوسلاي، وروبرتسون وجويل ماتيب للإصابة، بالإضافة لغياب محمد صلاح والياباني إندو للمشاركة مع منتخب بلادهما في بطولتي كأس أمم أفريقيا، وآسيا.



وصل عدد الغيابات لدى ليفربول بسبب الإصابات إلى 9 لاعبين، بالإضافة لغياب صلاح وإندو، ليصبح كلوب في ورطة حقيقية بسبب في ظل منافسته على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأتي على مقدمة اللاعبين الغائبين للإصابة ألكسندر أرلوند بعدما تعرض لتمزق بسيط في الرباط الجانبي للركبة، بالإضافة لتعرض سوبوسلاي لإصابة في أوتار الركبة.
 

ألكانتارا والثنائي الشاب:

أجرى ألكانتارا عملية جراحية بعد تعرضه لآلام في الفخذ جعلته يستبعد الأسابيع الأخيرة من موسم 2022-23، ولا يزال غير متاح لأنه يتعافى في الوقت، بالإضافة لغياب بايتيتش، أما بن دوك سيغيب عن الملاعب لفترة بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال مشاركته مع فريق الشباب.
 

جويل ماتيب:

تعرض الكاميروني ماتيب لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في مباراة ليفربول وفولهام، ليخضع اللاعب لعملية جراحية ناجحة، سيحتاج عليها لفترة من أجل العودة والتعافي من الإصابة.
 

روبرتسون و تسيميكاس:

تعرض لإصابة في الكتف مع منتخب بلاده في معسكر أكتوبر الماضي، ليخضع روبرتسون لعملية جراحية، ويغيب لمدة، بينما يغيب تسيميكاس بعد تعرضه لكسر في الترقوة في مباراة ليفربول وآرسنال بالدوري الإنجليزي.


دومينيك سوبوسلاي: 

تعرض المجري دومينيك سوبوسلاي لإصابة في أوتار الركبة خلال فوز ليفربول على نيوكاسل يونايتد.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليفربول ماتيب سوبوسلاي كلوب ألكانتارا الدورى الانجليزى لإصابة فی

إقرأ أيضاً:

بعد تعرضه للإصابة مع ريال مدريد.. ما المباريات التي سيغيب عنها مبابي؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- يعاني اللاعب كيليان مبابي من إصابة في الساق، تعرض لها خلال مباراة بين ناديي ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس، الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني (لا ليغا).

وخرج مبابي من أرض الملعب عند الدقيقة 80 من زمن المباراة، التي شهدت تسجيله هدفًا، ساهم من خلاله في فوز "الميرنغي" بنتيجة 2/3.

قال نادي ريال مدريد في بيان، الأربعاء: "بعد الاختبارات التي أجريت اليوم من قِبل الخدمات الطبية في النادي على لاعبنا كيليان مبابي، تم تشخيص إصابته بإصابة في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى، سيتم مراقبة حالته".

وذكر موقع "يورو سبورت" أن مبابي سيغيب عن صفوف نادي ريال مدريد في مباراتين أمام أتلتيكو مدريد وفياريال، في الجولتين الثامنة والتاسعة من مسابقة "لا ليغا"، وأمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، قبل أن يعود بعد فترة التوقف الدولي.

مقالات مشابهة

  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • طفل يغرق في مسبح مهجور ببشار!
  • مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز يُنظم ورشة عمل عن “جراحة مناظير الركبة المتقدمة”
  • صفقة بقيمة 842 مليار.. الجزائر تقاضي نائبة فرنسية على خلفية تصريح وضع الكابرانات في ورطة مع الشعب
  • لقاء "التيك توكرز" يضع ريهام سعيد في ورطة
  • وفاة الكاتب والأديب اليمني حسن عبدالوارث بعد تعرضه لوعكة صحية
  • بعد تعرضه للإصابة مع ريال مدريد.. ما المباريات التي سيغيب عنها مبابي؟
  • مسؤول في حزب الله: تفجيرات أجهزة الاتصالات أدت لإصابة 1500 مقاتل وخروجهم من الخدمة
  • تير شتيجن يوجه رسالة للجماهير عقب تعرضه للإصابة
  • غوارديولا: لا أعرف التشخيص الدقيق لإصابة رودري