تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف حقيقة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تضمن استغاثة صاحبة الحساب (مقيمة بدائرة قسم شرطة أول كفر الشيخ) بقيام طلاب إحدى المدارس بالتحرش بنجلتها وأخريات والتعدى عليهن بالضرب حال استقلالهن سيارة "أجرة" ومرورهن من أمام المدرسة المشار إليها.

بالفحص تبين عدم صحة الواقعة وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 3 يناير الجاري، تبلغ لقسم شرطة أول كفر الشيخ من طالب (مقيم بدائرة القسم) بأنه حال خروجه من المدرسة وعبوره الطريق إصطدمت  به سيارة "أجرة" قيادة (سائق - مقيم بدائرة مركز شرطة #كفر_الشيخ) "يستقلها بصحبته 3 فتيات" وأسفر ذلك عن حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثانى عليه بالضرب محدثًا إصابته (دون أى تدخل من الفتيات مستقلى السيارة)، وبتاريخ 4 الجارى تبلغ من (طالبة "نجلة صاحبة الحساب" - مقيمة بدائرة القسم) بقيام الطالب سالف الذكر بمعاكستها والتعدى عليها بالسب والشتم هى وزملائها.

وبسؤال سائق السيارة أيد ما جاء بأقوال الطالب ونفى حدوث أى تعدى على الفتيات مستقلي السيارة صحبته وقت حدوث الواقعة.. وباستدعاء صاحبة الحساب سالفة الذكر ومواجهتها بالتحريات لم تعلل سبب قيامها بنشر الاستغاثة المشار إليها على صفحتها الشخصية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طالبة أجرة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

أمير عزمي: جمهور الزمالك كلمة السر في التتويج بالسوبر الأفريقي

أعرب أمير عزمي مجاهد نجم نادي الزمالك السابق عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الأبيض مساء أمس الجمعة على حساب غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عير فضائية TeN: «الزمالك قدم مباراة مميزة أمام الأهلي واستحق الفوز، وأهدر العديد من الفرص على مرمى محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء».

وأضاف: «جمهور الزمالك هو كلمة السر في التتويج بلقب السوبر الإفريقي، نظراً لما تحمله من كبوات في السنوات الماضية».

وتابع: «البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك أدار المباراة بشكل مميز، وتغييراته صنعت الفارق للفارس الأبيض وخاصةً ناصر منسي الذي نجح في تسجيل هدف التعادل، كما أن المغربي محمود بنتاك الظهير الأيسر للفريق قدم آداءً جيداً في ظهوره الأول بالقميص الأبيض، وسيكون إضافة قوية في الموسم الجديد».

مقالات مشابهة

  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • الأمن يكشف حقيقة العثور على أعمال "سحر مؤمن زكريا" بمقابر مجدي عبد الغني
  • طبعوا صور السحر فى ستديو.. الأمن يكشف تفاصيل طلاسم مؤمن زكريا
  • أخ يُنهي حياه شقيقه في الشرقية.. «الميراث الملعون» كلمة السر
  • اختفاء اللصوص.. الأمن يمسك طرف الخيط للوصول إلى حرامية العاصمة
  • أمير عزمي: جمهور الزمالك كلمة السر في التتويج بالسوبر الأفريقي
  • لو نسيت كلمة سر حساب إنساباي تتصرف ازاي؟.. اعرف الطريقة
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • من «حامي الأرواح» إلى «منتهك الثقة».. أطباء التحرش بالأقصر ومقطع صوتي يكشف عن المستور (القصة الكاملة)