تواصل الفرق الميدانية لإدارات النظافة وإشغالات الطرق في بلدية الكويت حملات التفتيش للكشف على أعمال النظافة في المحافظات، وقد أسفرت جولات تفتيشية في منطقة كبد عن رفع 8 سيارات مهملة و3 "فود ترك" ووضع 120 ملصقا لسيارات مهملة تمهيدا لإزالتها بعد انتهاء المدة المحددة، بالإضافة الى تحرير 6 مخالفات نظافة عامة ورفع حمولة 80 طنا من الأنقاض.

وزير الشؤون: توفير كافة الخدمات لسكان «المطلاع» منذ 18 دقيقة وضع حجر الأساس لمشروع «جنوب سعد العبدالله» منذ 22 دقيقة

وركزت بلدية الكويت خلال الجولات على الجانب التوعوي والإرشادي بتوزيع بوسترات توعوية بلغات أجنبية تستهدف الجاليات الهندية والفلبينية والناطقة باللغة الإنجليزية لتوعيتهم بمواعيد إخراج القمامة وإحكام غلق أكياس النفايات ووضعها داخل الحاويات.

وأشارت إلى قيام فرق مراكز النظافة بتوزيع البوسترات التوعوية وبروشور توعوي على العاملين في مطاعم المأكولات الخفيفة وكذلك المحال التجارية والمزارع وحيازات تربية المواشي في كبد والوفرة.

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة محمد الجبعة أن الهدف من الحملات التفتيشية الميدانية المكثفة هو رصد المظاهر السلبية واتخاذ الإجراءات القانونية كافة بحق المخالفين، لافتا إلى أن فريقه الرقابي يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بالمناطق التي تقع تحت مسؤوليته فضلا عن رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي ويعمل على إشغال الطريق بجميع المناطق.

ونوه إلى استمرار الحملات الميدانية وتوزيع البوسترات التوعوية من قبل الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق طوال شهر يناير الجاري، مؤكداً عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

ضبط تاجر عملة غسل 30 مليون جنيه فى الأراضى

اتخذت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية الإجراءات القانونية حيال (أحد الأشخاص ، مقيم بمحافظة القاهرة) لقيامه بغسل أموال متحصلة من نشاطه الإجرامى فى مجال الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية ومحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (الأنشطة الإستثمارية - شراء قطع أراضى وسيارات).

قدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكور بمبلغ (30 مليون جنيه تقريباً)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 







مقالات مشابهة

  • ضبط تاجر عملة غسل 30 مليون جنيه فى الأراضى
  • بلدية صيدا تنشر حصيلة الأعمال والمهام التي نفذتها خلال هذا الاسبوع
  • إزالة في المهد لحالة تعد على 4 آلاف متر أرض زراعية بالبحيرة.. (صور)
  • إزالة تعديات بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا
  • إزالة فورية لحالة تعدى بقروى السلامية بقنا
  • لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • «لجنة إزالة التعديات» تستعرض حملاتها الميدانية
  • تحرير 26 مخالفة تموينية بديرمواس في المنيا
  • ضبط 7000 سيجارة إلكترونية في مسقط