صحافة العرب:
2024-07-05@21:33:23 GMT

قصي خولي يطمئن بخصوص الفنان يحيى بيازي

تاريخ النشر: 16th, July 2023 GMT

قصي خولي يطمئن بخصوص الفنان يحيى بيازي

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن قصي خولي يطمئن بخصوص الفنان يحيى بيازي، صراحة نيوز من خلال موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وجّه الفنان السوري قصي خولي رسالة تهنئة لمواطنه الفنان يحيى بيازي، بعدما طمأن .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قصي خولي يطمئن بخصوص الفنان يحيى بيازي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قصي خولي يطمئن بخصوص الفنان يحيى بيازي

صراحة نيوز- من خلال موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، وجّه الفنان السوري قصي خولي رسالة تهنئة لمواطنه الفنان يحيى بيازي، بعدما طمأن جمهوره على صحته، معلنًا تجاوز ه لمرحلة الخطر وتماثله للشفاء إثر إصابته بمرض التصلب اللويحي.

عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام، نشر خولي صورة لبيازي، وصاحبها بتعليق يقول خلاله: “أبو أوس.. ألف سلامة عليك يا بطل”. كاشفًا عن تحضير “بيازي” لمشروع جديد سيفاجئ جمهوره قريبًا، قائلًا: “إن شاء الله قريبًا تفاجئ الناس بمشروعك الجديد والجميل”.

كان الفنان السوري يحيى بيازي، قد كشف خلال ظهوره الأخير ببرنامج “شو القصة” مع الإعلامية رابعة الزيات، عن تفاصيل إصابته بمرض التصلب اللويحي والصعوبات التي واجهها بسبب هذا المرض. ليالينا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الرئيس التركي: نعتزم دعوة كل من الرئيس الروسي والرئيس السوري لعقد لقاء مشترك

تركيا – صرح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إنه “من الممكن أن نقوم بتقديم دعوة لكل من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والرئيس السوري بشار الأسد، لعقد لقاء مشترك”.

وأضاف أردوغان خلال رحلة عودته من كازاخستان إلى تركيا اليوم الجمعة: “إذا زار الرئيس بوتين تركيا من الممكن أن تبدأ مرحلة جديدة مختلفة”.

وتابع: “دائما مددنا يد الصداقة إلى جارتنا سوريا، وسنواصل ذلك.. ونقف إلى جانب سوريا التي تتعاضد على أساس عقد اجتماعي جديد عادل وشامل”، مؤكدا على أنه “لم ولن نسمح أبدا بإنشاء كيان إرهابي بسوريا في منطقتنا”.

وأشار أردوغان إلى أن “رياح السلام التي ستهب على سوريا، ومناخ السلام الذي سيعم جميع أنحاء سوريا، ضروريان أيضا لعودة ملايين الأشخاص إلى بلدهم”.

وذكرت صحيفة Turkiye مؤخرا “أنه من المحتمل عقد أول لقاء بين أردوغان والأسد منذ 13 عاما في روسيا أو العراق أو إحدى دول الخليج”.

وقبل أيام، أكد الرئيس السوري خلال لقائه المبعوث الخاص للرئيس الروسي ألكسندر لافرنتييف، على انفتاح بلاده على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة بين سوريا وتركيا، والمستندة إلى سيادة الدولة السورية على كامل أراضيها من جهة، ومحاربة كل أشكال الإرهاب وتنظيماته من جهة أخرى.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • السيارة تفحمت.. عمر خورشيد يطمئن الجمهور عن علا رامي بعد نجاته من حادث سير
  • حول ما يتم تناقله بخصوص لقاء الأسد وأردوغان في بغداد وتصريح الكرملين.. اللقاء لن يتم
  • الرئيس التركي: نعتزم دعوة كل من الرئيس الروسي والرئيس السوري لعقد لقاء مشترك
  • أردوغان سيدعو بشار الأسد وفلاديمير بوتين لزيارة تركيا
  • في 36 ساعة .. تغريدة العميد سريع تحصد 3 ملايين مشاهدة
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة الدكتور يحيى زيد الشامي
  • عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"
  • وزير الإسكان الجديد يطمئن محدودي الدخل: شقق سكن لكل المصريين على رأس أولوياتنا
  • أسامة عباس لـ "البوابة نيوز": خبر وفاتي بروفة متكررة ومزعجة
  • نقيب الفنانين العراقيين يطمئن على صحة الفنان فاروق هلال