شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن السعودية تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بحق مواطنين أطلقا النار على رجل أمن، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أعلنت السلطات السعودية تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطنين سعوديين في المنطقة الشرقية، بعد أن أدانتهما بإطلاق .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية.

. تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بحق مواطنين أطلقا النار على رجل أمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية.. تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بحق مواطنين أطلقا...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت السلطات السعودية تنفيذ حكم الإعدام بحق مواطنين سعوديين في المنطقة الشرقية، بعد أن أدانتهما بإطلاق النار على إحدى السيارات الأمنية وحيازة أسلحة والتستر على مسلحين، حسب بيان لوزارة الداخلية.

وقال بيان وزارة الداخلية السعودية، الأحد، إن السعوديين علي بن صالح بن أحمد آل جمعة ومسلم بن حسين بن حسن آل أبو شاهين أقدما على "استهداف أحد رجال الأمن بإطلاق النار عليه وإصابته، وإطلاق النار على إحدى السيارات الأمنية وحيازتهما أسلحة بقصد الإخلال بالأمن الداخلي، وتستر علي آل جمعة على شخصين قاما بإطلاق النار على رجال الأمن، وقيام مسلم آل أبو شاهين بإيواء ومعالجة أحد المصابين في حادثة تبادل إطلاق النار مع رجال الأمن".

وأحالت السلطات المتهمين إلى المحكمة المتخصصة التي أصدرت بحقهما "صك يقضي بثبوت إدانتهما بما نسب إليهما، والحكم عليهما بالقتل تعزيرًا، وأيد الحكم من مرجعه، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه،. وقد تم تنفيذ الحكم القتل تعزيرا بالجانيين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النار على

إقرأ أيضاً:

أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16

جازان

وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، لجنة الزواج الجماعي بالمنطقة بأهمية استئناف مشروع الزواج الجماعي واطلاق النسخة الـ16 ، واستقبال طلبات الراغبين من المستفيدين .

وأوضح رئيس اللجنة الشيخ موسى خمج ، أن توجيه سموه تضمن البدء في استقبال طلبات الراغبين في المشاركة بحفل الزواج الجماعي لهذا العام الذي يأتي بدعم من أوقاف الشيخ صالح بن عبدالعزيز الراجحي بالتعاون مع جمعية الريان الخيرية ، وذلك عقب أن حقق المشروع نجاحات كبيرة خلال الأعوام الماضية ، بدعم من سمو أمير المنطقة ومتابعته الدائمة وحرصه المتواصل ، حيث بلغ عدد المستفيدين خلال تلك المدة أكثر من 35 ألف شاب وفتاة .

كما بين أن التوجيه أكد على أن تكون أولوية القبول في مشروع الزواج الجماعي للفئات المستهدفة من الأيتام وأبناء نزلاء السجون وذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وغيرهم من شباب المنطقة ، وضرورة تنفيذ الدورات التدريبية المختصة في مجال الحياة الزوجية للمستفيدين من المشروع ، مثمنًا دعم سموه وسمو نائبه للعمل الخيري والاجتماعي في المنطقة بما يعود بالنفع والفائدة والاستقرار الاجتماعي على شباب وشابات المنطقة .

ودعا الراغبين في الاستفادة من المشروع في عامه الحالي للتسجيل الذي ابتدأ من الخميس الماضي حتى اكتمال العدد المطلوب، وذلك على الرابط هنا

مقالات مشابهة

  • «الكهرباء» تنتهي من إجراء هام لحماية الشعب المرجانية خلال تنفيذ الربط مع السعودية
  • ماذا قال وزير خارجية السعودية عن الدولة الفلسطينية واليمن؟
  • السعودية: ندعم نشر قوة دولية في غزة بقرار أممي لدعم السلطة الفلسطينية
  • مستوطنون يطلقون النار صوب منازل ويعتدون على مواطنين بالخليل
  • السعودية تجدد استعداداها للتوقيع على خارطة الطريق اليمنية
  • وزارة الداخلية السعودية تعلن تنفيذ حكم القتل قصاصا بحق مواطن يحمل الجنسية اليمنية
  • أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة عسير
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بمقيم قتل آخر في عسير
  • هل هي رسالة إلى “إسرائيل” أم السعودية؟.. صنعاء تُعلن عن “3 أيام” حاسمة